بعد صراع مع المرض، وبعد عشرة أيام من تضارب الأبناء حول صحته، وبعد الإعلان عن وفاته مرة، ونفيها تاليا، أعلن اليوم الأربعاء رسميا، عن وفاة النجم السوري خالد تاجا، في مستشفى الحسين في الأردن.

وبحسب مراسل “العربية” في دمشق، فإن الفنان السوري توفي في عمان بعد أن نقل إلى عمان لاستكمال علاجه.

وكان تاجا نقل إلى عمان بعد موافقة الحكومة الأردنية على طلب عائلته معالجته في مركز الحسين للسرطان في عمان، وفقا لما أفاد مصدر رسمي أردني.

وبحسب وكالة الأنباء الأردنية الرسمية، فقد “طلبت عائلة الفنان السوري تاجا (73 عاما) من الحكومة الأردنية معالجته في مركز الحسين للسرطان”.

وكان الفنان، الذي يعاني من مرض السرطان في الرئة، قد تعرّض مؤخراً لنقص حاد في الأكسجين، وأدخل إلى غرفة العناية المركزة في مستشفى الشامي في دمشق.

ويعد تاجا، الملقب بـ “أنطوني كوين العرب”، وهو من أصل كردي، من أشهر الممثلين السوريين المخضرمين.

ولد تاجا في حي ركن الدين الدمشقي العام 1939، وبدأ حياته كممثل في فيلم “سائق الشاحنة”، الذي أنتجته المؤسسة العامة للسينما في دمشق العام 1966، وقدم العديد من الأفلام، وله رصيد كبير من المسلسلات والأعمال التلفزيونية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫23 تعليق

  1. والله يا نورت فولتي على الراجل وجبتي من يومين خبر وفاتو واحنى ترحمنى عليه ةطلع الخبر اشاعة
    الله يرحمك ويثبتك في السؤالين
    انا لله وانا اليه راجعون 🙁

  2. الله يرحمه ويحسن اليه ويسكنه فسيح جناته.. كان ممثل مقتدر وله شخصيه مميزه .

  3. من كم يوم كتبتم أنه توفى إلى رحمة الله…الله يرحمه و يغفر له… و يرزق أهله الصبر و السلوان…البقاء لله …إنا لله و إنا إليه راجعون…

  4. الله يرحمه ويغفر له ويسر له حسابه يااارب واجعل مثواه الجنه ..

  5. قناة الدنيا تكذب حتى في نقل أخبار الفنانين، هذه العاهرة تقول توفي خالد تاجا رحمة الله عليه، توفي في دمشق، وأنت يا نورت تقولي في عمان، فمن الأصح؟؟؟؟؟؟

    1. لك و الله يا Ghada ما حدا عاهر غيرك , الفنان خالد تاجا توفى بمشفى الشامي بدمشق متل ما قالت قناة الدنيا اللي اكيد اشرف منك بس قنوات العهر اللي بتحبي انت تابعيها هي طلعت اشاعة نقلو للاردن وهاد كلو بدل على غيظيك من كل شي سوري الظاهر عندك عقدة من السوريين من صغرك , حدا معلم عليكي شي ?? عادي حكي لا تستحي!!!!

  6. الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته
    كان شخصية محترمة ومحبوبة
    زعلت عليه بجد مع أني صراحة قليل ما ازعل على فنانيين

  7. ان لله وان اليه راجعون الله يتغمد برحمته ويجعله من اصحاب الجنة انشاء الله

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *