توفى صباح اليوم الفنان يوسف داوود عن عمرا يناهز 74 عاما بعد صراع طويل مع المرض ، وتقام صلاة الجنازة اليوم الساعة الواحدة ظهرًا بكنيسة المرقسية بالإسكندرية والعزاء الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة .
يذكر أن الفنان يوسف داوود كان قد تدهورت حالته الصحية في الفترة الأخيرة ، حيث تم نقله على أثر هذه الأزمة الصحية الحادة إلى مستشفى التأمين الصحي بمدينة نصر بعد ما وصلت حالته لمرحله حرجة وتقف عن تناول الطعام .


وكان الفنان القدير قد تعرض منذ فترة لألام شديدة بالمعدة ،ورفضت امعاءة تقبل أي نوع من أنواع الطعام ، ولم تتقبل أيضا أي أدويه، وعليه فلقد لجأ الأطباء إلى الأستعانه بالمحاليل فقط ، والتي كان يحقن من خلالها بالأدوية المضادة والمسكنات ، إلا أن حالته الصحية لم تتقدم وكانت في تدهور مستمر إلى أن لفظ أنفاسه الأخيرة صباح اليوم الأحد .
وكان الفنان عادل إمام دائم الاتصال به يومياً للاطمئنان على حالته الصحية ، وكان أول من علم بخبر وفاته ، فلدق جمعت بينها العديد من الأعمال الفنية ، كما كانت تجمع بين الفنان الراحل وإمام صله صداقة وطيدة .
الجدير بالذكر أن يوسف جرجس صليب قد ولد في 10 مارس 1938 بمحافظة الإسكندرية برع في تقديم العديد من الأدوار الفنية وخاصة الكوميدية، وقد تعددت أعماله بين الدراما التلفزيونية والسينمائية والمسرح.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫89 تعليق

  1. قال الله تعالى: (مَا كَانَ لِلنَّبِيِّ وَالَّذِينَ آمَنُوا أَنْ يَسْتَغْفِرُوا لِلْمُشْرِكِينَ وَلَوْ كَانُوا أُولِي قُرْبَى مِنْ بَعْدِ مَا تَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُمْ أَصْحَابُ الْجَحِيمِ)
    إن إبراهيم كان يستغفر لأبيه، فأنزل الله، عز وجل: {ما كان للنبي والذين آمنوا أن يستغفروا للمشركين ولو كانوا أولي قربى من بعد ما تبين لهم أنهم أصحاب الجحيم وما كان استغفار إبراهيم لأبيه إلا عن موعدة وعدها إياه فلما تبين له أنه عدو لله تبرأ منه إن إبراهيم لأواه حليم}
    وفي صحيح مسلم: (استأذنت ربي أن أستغفر لأمي فلم يأذن لي واستأذنته أن أزور قبرها فأذن لي)، قال النووي: وفيه النهي عن الاستغفار للكفار.

      1. بس معلومة بسيطة يا نرجس الاية نزلت على سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام عندما دعى لعمه وليس لسيدنا ابراهيم فلقراءن نزل في عهد سيد الخلق سيدنا محمد وليس سيدنا ابراهيم

        1. جزاكي الله خير عالتصحيح..بس الدين مافي مجاملات وكريمة ما جابت كلام من عندها هدا كلام الله و كلنا كمسلمين لازم نتبع الحق و مانكون منافقين لنرضي غيرنا.
          يارب تغفرلنا و تهدينا و ترحمنا و تسامحنا و تجعل المسلمين و العرب على ايد وحدة

    1. شكراا على بحثك هادا “الاخت العزيزه نرجس” بارك الله فيكي اختي.

  2. مش عارفة ليه عملتوها قضية رئي عام على كريمة مع انو انتم كمان لا تترحمون على اموات المسلمين لانو شنودة قالها قبل وفاتو لا يجوز الترحم على مسلم
    ادا عادي لا نترحم لكم ولا تترحمون لنا وخلصت المسالة
    نرجع للموضوع هو مات من الخضة لانو الاخوان المسالمين صعدو للحكم 😉

  3. صباح الخير ختي كاتياا والحمد لله على سلامتك بشفى عليك ان شالله (انا قلت الحقيقه ما عنديش عشرة وجوه)*نقزب من و من *

    1. صباحك فل وعنبر وياسمين يا الغالية
      لالا حنونة خليكي كيما انت راكي غاية على خاطر الي يضرب وجه بوجه غير الهامل الي بلا شخصية وكيما يقول لمثل عندنا الي يبدل لحية بلحية يشتاقهم في زوج 😉

        1. لاباس راني خليتلك رسالة في fb
          شكرًا على السؤال كنت مشغولة معاه طيبني بالطلبات

  4. yallah akhalik 3andi ta9ribn 1 sabah tisbahi 3ala khir good night i’ll talk to you tomorrow when i get a chance

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *