أعرب الفنان شريف منير عن غضبه لما يتعرض له فيلمه الجديد “ليه تعيشها لوحدك؟”، والذي يقوم ببطولته عدد من النجوم أبرزهم الفنان شريف منير وخالد الصاوي، ولا سيما أن العمل يناقش قضية موجودة بالفعل يصمت الجميع عنها.

وتحدث شريف منير بغضب عن ما يتم ضد فيلمه الجديد “ليه تعيشها لوحدك” الذي يشارك في بطولته إلى جوار خالد الصاوي وسلمى أبو ضيف، وطرح في دور العرض قبل أيام.

البوستر الدعائي لفيلم “ليه تعيشها لوحدك؟”

وفي لقاء إذاعي تحدث منير عن الفيلم مؤكدا أن الجمهور لم يعلم بطرح الفيلم في دور العرض، مشيرًا إلى أن هناك “شغل غير نظيف” يمارس تجاه هذا الفيلم.

“في حد بيوقع الفيلم”، هكذا وصف شريف منير ما يجري، مدللا على حديثه بعدم وجود أي دعاية للفيلم في الطرقات والشوارع، وعدم وجود أي إعلان خاص بالعمل.

ورفض الفنان تسمية شخص بعينه مسؤولا عما يجري، قائلا “مش هتكلم وأقول مين المسؤول بس ربنا هيجيبلنا حقنا منك”، خاصة أن هناك ميزانية مخصصة للدعاية للفيلم، ولكنه لا يعلم ما تم عمله بهذه الميزانية.

كما وجه الفنان المصري شريف منير، رسالة لكل من يهاجمه ويهاجم الفنانين على منصات السوشيال ميديا.

وقال منير، ببرنامج”أسرار النجوم”: “رسالتي لمن يهاجمنا كفنانين من خلف شاشة موبايل يكون كل همه الهجوم فقط ولا تتعب نفسك فهو أصبح لا يؤثر فينا، لأن بيكون فيه هجوم للهجوم فقط دون أي سبب، وفيه منهم لجان إلكترونية طبعا”.

وتابع: “ورضينا أم لا السوشيال ميديا أصبحت حاجة مهمة في حياتنا وحياة أولادنا ومؤثرة، وأحيانا يعود بشكل سلبي وهؤلاء أقوم بعمل مونتاج لهم من حياتي”.

وأضاف: “الحقيقة كنت أرد دائما وأنفعل وأتأثر بما يحدث ولكن كنت بتعب، والآن وصلت لمرحلة من الهدوء مع نفسي وأني أفكر قبل الرد وأصبحت قليل الرد، وبعمل حاجة تانية تسعدني هي (البلوك)، خصوصا في التعليقات المسيئة أبحث عنها لكي أغلقها، البلوك من أحلى الحاجات اللي حصلت”.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *