رد الفنان أحمد الفيشاوي بشكل حاسم على خبر عودته لطليقته ندى الكامل وذلك من خلال تصريحاته لأحد الجرائد المحلية والتي جاء بها: “الأخبار غير صحيحة ولا جديد”.

وكانت ندى الكامل قد نشرت مقطع فيديو على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” وعلّقت على الأمر قائلة: ” أنا آسف يا ندوشة كل سنة وإحنا مع بعض”.

مما جعل الجمهور يتكهن بعودتها للفنان أحمد الفيشاوي، ومما زاد الشك في الأمر قيام الفنان بإعادة متابعة طليقته السيدة ندى الكامـل مرة أخرى على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”.

ندى الكامل تعلن إنفصالها عن أحمد الفيشاوي

وتصدر اسم أحمد الفيشاوي، محركات البحث على جوجل، مؤخرًا؛ بعدما أعلنت زوجته ندى الكامل، انفصالها عنه بشكل رسمي، حيث كتبت عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”:  “من امرأه قلبها هلك وانطفئ.. اود أن اعلن عن انفصالي انا وزوجي احمد الفيشاوي يوم ٢١ الشهر الجاري.. وربنا يوفقنا ويكتب لكل واحد فينا السعادة وراحه البال، لقد كنت خير صديق وطاب لي العيش معك حتي في احلك أوقاتنا.. سأفتقدك كصديق كثيرا “.

وتابعت: “الرجاء عدم الخوض في هذا الموضوع احتراما لمشاعر أطفالي واسرتينا لقد عشت معك اربع سنوات واعتقد اني كنت نعم الزوجة ونعم السند وقد اديت واعطيت كل ما املك من حب وتضحيه لكي ترتاح.. ولكني اعتقد انك الان سعيد من غيري ولست تعيس.. واتمني لنفسي أن اكون أيضا سعيدة”.

وأختتمت:”ولكن واحقاقا للحق.. لقد اعطاني ووهبني كافه حقوقي الشرعية بلا نزاع أو تردد أو لحظة تفكير بل واكثر.. سوف احبك دائما يا صديقي واتمني أن تكمل ما بدأناه سويا.. وأن تنتبه لنفسك كثيرا.. لقد كنت أمانة ارسلها الله لي.. ولم اقصر يوما او تركتك تعاني.. لقد حافظت عليها”.

يُشار إلي أن الفيشاوي لم يحذف الصور التي تجمعه بطليقته ندى والموجودة لغاية الساعة لديه على انستجرام.

أحمد الفيشاوي يروج لفيلم الجديد “قمر 14”

يُشار أن الفنان أحمد الفيشاوي قد كشفت مؤخرًا، موعد عرض فيلمه الجديد “فيلم قمر 14” في دور السينما؛ وذلك بعد طرحه لأول مرة في الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، ونشر بوستر الفيلم، عبر حسابه على “إنستغرام”، وعلق عليه: “أول فيلم نازل السنة دي يوم 12- 1- 2022 بجميع دور العرض في مصر والوطن العربي.. فيلم قمر 14، تأليف محمود زهران، وإنتاج أحمد السبكي، وإخراج هادي الباجوري.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *