رغم نجاح برنامج “لعبة الحياة”، ومساهمته فى زيادة شهرة ونجومية الفنانة رزان مغربى فى مصر، إلا أنه جلب لها بعض المشاكل، بجانب الشهرة والنجومية، حيث ستمثل أمام القضاء فى 19 مايو المقبل بسببه، بعد أقام مواطن مصرى دعوى تعويض ضدها هي والسيد البدوي رئيس مجلس إدارة تليفزيون الحياة التي تقدم البرنامج على شاشتها.
ويطالب المواطن السيد سعيد مصطفى شاهين المقيم في قرية شطانوف مركز أشمون محافظة المنوفية، رزان مغربى بتعويض قدره ربع مليون جنيه مصري، بسبب أخطاء ارتكبتها في حقه خلال الحلقة التي أذعيت في 13 أبريل الجارى، مما ترتب عليه خسارته الجائزة التي يقدمها البرنامج وقدرها 250 ألف جنيه.


ووفقاً لصحيفة الدعوى القضائية رقم 98 لسنة 2010 التي ستنظرها الدائرة الثالثة تعويضات بمحكمة 6 أكتوبر في 19 مايو المقبل، فإن شاهين اتصل بالبرنامج بتاريخ 12 أبريل الجارى، وأجريت رزان سحب علني على الهواء مباشرة لاختيار رقم الهاتف الفائز وذلك في اليوم التالي بتاريخ 13 أبريل، وكان رقمه هو الفائز بالجائزة.
وأضافت صحيفة الدعوى أن رزان أعلنت رقم هاتفه كاملاً على الهواء مباشرة على الرغم من أن تقاليد البرنامج تقضى بإعلان أول 3 أرقام وآخر 4 أرقام، ونتيجة لهذا الخطأ انهالت الإتصالات عليه لتهنئته، مما أدى إلى انشغال هاتفه لمدة نصف ساعة، وعدم قدرة كنترول البرنامج على الاتصال به مرة أخرى لتحديد موعد استلام الجائزة، وأشارت الدعوى إلى أن رزان ارتكبت خطأ ثان عندما سحبت من شاهين الجائزة وقدمتها لشخص آخر.
وطالب شاهين فى دعواه رزان ورئيس مجلس إدارة تليفزيون الحياة بدفع ربع مليون جنيه إليه على سبيل التعويض، استناداً إلى نص المادة 163 من قانون التعويضات المدنية التى تقول” كل خطأ سبب ضرر للغير، يلزم من ارتكبه بالتعويض”. ولفتت الدعوى إلى أن شاهين تعرض لأضرار معنوية بعد أن تلقى العديد من الاتصالات التي تحمل الكثير من الإستهزاء بشخصه، بالأضافة إلى ما ورد في أحدى الصحف من سخرية منه مثل الخبر الذى حمل عنوان “المنحوس منحوس” في جريدة البشاير بتاريخ 14 أبريل الجاري.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. برنامج تافه ، يلعب على عواطف المشاهدين ، ويمنيهم بحلم الثراء والمكسب من الهواء ، لا لشىء عملوه أو إجتهدوا به ، وإنما من خلال لعبة أرقام عشوائية ، يتم المقايضة والإتفاق على رقم معين ، وإذا كان المتسابق يرغب فى بيعه بمقابل مادى أم أن هذا الرقم قد يكون رقم الحظ ويحصل من خلاله على مبلغ مالى أكبر .
    ماالذى يقدمه هذا البرنامج التافه من فائدة للمشاهد ؟، وماالذى يضيفه للمجتمع ؟ ومامعنى فى إعلانات البرنامج ان يقال “Deal or No Deal” ثم إلعبها صح ،، إتفاق على ماذا بالضبط ؟ ويلعب صح من أجل ماذا ؟ ، لقد إبتكروا نظام للمقامرة على الهواء من خلال لعبة الأعداد ،، وعند الإتفاق على المقايضة تتصل رزان مغربى بهاتف معين وتنتظر الموافقة على المقايضة من عدمه بصمت ودون صوت ، ولعلها تتصل بالسيد البدوى صاحب القناة نفسه .
    قدموا شيئاً إيجابياً ينفع ويفيد المشاهد ليجمع بين التسلية والمعرفة ولا تبيعوا الأحلام بالهواء ، وتعطوا المال لمجرد اللعب والتسلية ، فلو كانت نقودكم كثيرة وتريدون التسلية ، تستطيعوا أن تنزلوا للشارع وستتسلوا كثيراً بمنظر الفقراء يفترشون الشوارع لا يجدون ما يطعمونه وصغارهم ، ولو ذهبتم لمستشفى سرطان الأطفال ، ستستمتعوا كثيراً بوجوه بريئة نخر السرطان بها ويخضعون للعلاج الكيميائى وفى أمس الحاجة لكل قرش لعلاجهم ، ولو ذهبتم لدور الايتام ستبتهجون وتتسلون أكثر عندما تجدوا البؤس والمعاناة والفقر مرتسم على ملامح أطفال ابرياء لا ذنب لهم فى هذه الحياة إلا أنهم إما ولدوا كنتيجة خطيئة شاب وفتاة ساقطين ، أو وفاة أبويهما ولا عائل لهما
    ***************************
    إنفقوا نقودكم ايها السادة فيما ينفع الناس التى تحتاجها فعلاً ، لأن تسليتكم فى هذه الحياة قصيرة جداً ،، فمن يسليكم يوم القيامة ؟

  2. razan lazem tomna3 min el TV aw anything to do with media. i have a perfect job for her. she should work as a whore for everyone to enjoy her and ride her very well

  3. ماشفت هذا البرنامج, لكن رزان لازم ترجع الى ام بي سي لأن القناة وقعت من بعدها ولمّت كل المذيعين الفاشلين

  4. رزان على فكره انا بحبك و بدي اقولك ان احكي اسمي في لعبة الحياه ئولي انا بحب اسم منار………..منار…………….منار ماشي حبيبتي

  5. هاذا البرنامج يعني لي مثل الحياة التي نعيشها اي كل نفس ذائقة الموت وكل علبة تفتح تعني ان صاحبها جاءه ملك الموت حتى تفتح جميع العلب ويكون قد جاء الموت لكل انسان وتنتهي الحياة ولا ياخذ الانسان معه هذا المال عندما يموت واتمنى ان تتذكر رزان ان ملك الموت سوف ياتيها ولا يفيدها ما تقدمه.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *