بكل ثقة توجت الفنانة اللبنانية رزان مغربي نفسها ملكة على عرش مقدمات البرامج المنوعة، قائلة إنها تتميز بالعفوية وكسر المألوف باللغات الأجنبية، وتقديم الجديد والاستعراض، وهي ميزات لا تمتلكها معظم الإعلاميات في رأيها، وكأنها تريد ان تقول: «أنا الأصل والباقي سلطة».

وأضافت رزان بحسب موقع «دنيا الوطن»: أنها تحب كسر الروتين في برامجها، وأنها صاحبة الرقم واحد في إدخال صيغة ولهجة جديدة في تقديم البرامج، ومفهوم إدارة الحوار بأساليب مختلفة.

ومن جانب آخر انتقدت مغربي الفوازير الحديثة التي قدمتها بعض الفنانات اللبنانيات وغيرهن، لافتة الى أن الفوازير تنجح من خلال تقبل الناس لها، ولشخصية الفنانة التي تؤدي خلال الحلقات بعفوية وحركة طبيعية بعيدا عن التزييف، وهو ما قدمته الفوازير المصرية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫20 تعليق

  1. ساقطة…. باين ان البيئة لي خرجت منها بيئة ملوثة لانها تعمل الغلط و هي تبحلق في عيون الناس.
    ما في خجل…….

  2. ya razane beleive me baddik tkouni mam7ouni 3al e5ir ta ya3erfouki l 3alam bi lebnen… ma 3am betchoufi l jil l jdid menl banet bi lebnen ! 3ala aswa2 ba3ed men myriam klink l habla ! wl jil l jdid masrou3 3al e5ir

  3. بصراحة مع اني لا اطيقها لكنها ارحم بكثير من الس اقطة الاخرى اللي صارت تقدم برنامج Deal Or No Deal وازالت نكهته وحولته الى برنامج *****

  4. رزان كانت فعلا مقدمه مجنونه وعفويه نوعا ما وتصلح لبرامج المنوعات للشباب وتربعت لفتره طويله على عرش تقديم هذا النوع من البرامج ولكن دوام الحال من المحال ولو دامت لغيرك ما وصلت اليك !! خلاص بقى ! حد يقولها حاجه دي ! فيه ايه يا وليه ؟هوه انتي مش ناويه تتجوزي وتقعدي في البيت والا ايه ؟

  5. اه لو كانت سعوديه!!! هاذا الفرق بين وبين الصالح والطالح في اي بلد !!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  6. الله أكبر عليكم إنتوا كفار ، البارحة سهامتوا في نشر الفتنة ،
    أستغفرك يارب العالمين

  7. وكانها تريد ان تقول أنا الاصل والباقي سلطة
    يعني هي لم تقول ذلك .للتوضيح
    اما انت فصراحة بصلة طلعت ريحتها من فيلمك والفسق الذي يحتويه
    وديل أور نو ديل
    وجد ليكون مقدمه رجل أحلى بكتير من امرأة ولكن بنعرف محطاتنا العربية
    لا يسوق البرنامج الا من خلال امرأة تكون عالمطلوب

  8. سؤال ليش يبغون يستفزون الناس بظهورهها على الشاشه بعد فضيحتها المدويه….ليش هذا الاستهتار بمشاعر الناس…

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *