تحدثت النجمة رزان مغربي عن حياتها الشخصية وقصة زواجها الذي اخفته 3 سنوات قبل ان تعلن خبر زواجها وحملها بطفلها الاول.

وحول سبب تكتمها على اعلان زواجها قالت رزان “لأني مؤمنة ألا أمنح السؤال القذر شرف الرد، لذا قررت أن أبتعد قدر الإمكان وتحملت إهانات وسخافات كثيرة نالت مني ومن سمعتي، وقلت لنفسي من يقول “عني حاجة دلوقت بكرة هيجيني يعتذر لي ويقول أنا أخطأت في حقك”.

وتابعت رزان في حوار لها مع مجلة “روتانا” : “أنا تزوجت على سنة الله ورسوله منذ حوالى 3 سنوات تقريباً، وتحديداً في عام 2010، وكان الزواج بعد قصة حب طويلة استمرت عدة سنوات وفي النهاية قررنا الزواج وأقمت حفل الزواج بعيداً عن أعين الصحافة والإعلام في بيروت، حيث اقتصر الحفل على الأقارب والأصدقاء المقربين ومن قام بالتصوير هو مصور صديق حرصاً على السرية التامة وأقمت حفلاً آخر في لندن وقام بالتصوير مصور بريطاني”.razan z

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. و لا يهمك يا رزان مغربي…..خذي راحتك…على عتبة الستين أو الخمسين سوف تكرمين في أقدعها مهرجان عربي و ستنالين أحسن جائزة لأنكي فنانة ”قديرة” قدمتي للمشاهد العربي رسالة فنية عالجت قضاياه و مشاكله و أخرجته من بؤسه و ذله و فقره و بوأته أحسن مكانة..!! أنتي ما جبتي الجديد…الكثيرات من فناناتنا “القديرات” قد سبقنكي للحرفة و كلو باسم الفن و الإبداع…..و علماذا سوف تندمين اللي يقول عليكي كلمة حطي صوابعك في عينه…أقدعها رجل أعمال عربي و ابن عائلة عريقة و ثرية يركض لكي يتزوج فنانات الواوا يا ريت بس ترضى عليه !! ما عاد حد منهم يهتم ل ”اظفر بذات الدين تربت يداك” !!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *