احتفلت مقدمة البرامج والمغنية رزان مغربي مساء الثلاثاء الماضي بعيد ميلادها خلال حفل أقيم في منزل العائلة، وتلقت عددا كبيرا من الورود والهدايا التي عبرت عن مدى محبة الناس لها.

وأكدت رزان أن الهدية الأهم التي تلقتها هذا العام كانت ولادة طفلها الأول «رام» الذي غير حياتها كثيرا وجعلها إنسانة أخرى، وقالت: «كانت الأمومة بالنسبة إلي حلما تحقق بفضل الله، ومن خلال «رام» بدأت أعي المسؤولية الملقاة على عاتقي، وأمنيتي له فقط أن يتمتع بالسلام والصحة، معتبرة أن هدية زوجها الخاصة أعطتها دعما معنويا لأن ناجي قدم لها سوارا ذهبيا، وبالنسبة إليها فإن الورود التي وصلتها تعبر عن محبة كبيرة لها في قلوب الناس.

وأضافت رزان، في تصريحات لها، إنها كانت مخطئة بحق والدتها مرات عدة، لكنها اليوم أصبحت تقدر حضور أمها بالنسبة إليها وكيف ساندتها في التعرف إلى الأمومة الصحيحة من خلال خبرتها تجاه «رام».

الى ذلك تعمل رزان، التي تتحضر لموسم جديد على قناة الحياة المصرية، على إنجاز أغنية جديدة لكنها تتكتم على تفاصيلها، وتقول إنها وافقت على دور جديد في مسلسل درامي جديد سيكون مخصصا للسباق الرمضاني المقبل، مؤكدة أنها ستحاول أن يكون الدور مناسبا لشخصيتها، كما تحدثت عن عرض سينمائي قدم لها لكنها لن تعطي موافقة عليه إلا بعد أن تقرأ الدور جيدا، وهو لمنتج معروف جدا لكنها لا تريد أن تفصح عن اسمه الآن.

من جهة ثانية، تغادر رزان مغربي إلى لندن في زيارة لوالدها، وتصطحب ابنها «رام» معها إلى هناك وهو الذي اكتسب الجنسية البريطانية من والدته لكونها تحملها، على أن تقسم إقامتها في الفترة المقبلة بين بيروت والقاهرة.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *