قالت الإعلامية والفنانة رزان مغربي حين سؤالها عن رأيها بالفنانة ميريام كلينك وجمهوريتها :”لست متابعة بشكل جيد لكنني على يقين أن كل إنسان حر بأن يقوم بالأعمال والنشاطات التي يرغب بها فالحكم في النهاية للجمهور، لا انتقد غيري أبداً وأتمنى الحظ السعيد للجميع ..إن أرادت ميريام الغناء فلتغني إذا أحبها الناس”.

وعن علاقتها بعالم الجمال وعمليات التجميل ، قالت رزان إنها لو شعرت انها بحاجة لإجراء عملية تجميل لن تتوانى ، فمهنتها تتطلب أن تكون جميلة وأنيقة إلى جانب الموهبة والثقافة .

وأضافت:”النجوم لا يقاسون بتناسق أجسادهم وجمال وجوههم .. للأسف أن البعض يعطي الأولوية للجمال ويروج له حتى بتنا نرى على الشاشة الجمال وليس “الشطارة” .

وتخاف رزان من عمليات التجميل وآلامها ، وهي من النوع الذي يفضل الإطلالة الطبيعية على الإهتمام بالماكياج وتسريحة الشعر “ومع ذلك أنني أجريت عملية تجميلية لأنفي”.

كلام رزان ورد خلال لقاء صحافي لها في مجلة “ليل نهار “.myriamklinkk-razan

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. فنانات لبنان ..
    اذا اريد ان اشبههن جميعهن ..
    وكانني ارى ..نساء قبيحات يتجولن في سوق الباله الرخيص او البسطه للملابس الداخليه المستعمله الباليه العفنه ليرتدنها بعد خروجهن من حمام السوق الجماعي .. ليستعدن مساءا لاستقبال الزبائن والاستعراض لبيع الجسد بثمن بخس .
    ..

  2. ”عن علاقتها بعالم الجمال وعمليات التجميل ، قالت رزان إنها لو شعرت انها بحاجة لإجراء عملية تجميل لن تتوانى” ………………………………………نفهم من كلامك أنه بعد كل عمليات الجز و النفخ و التحنيط و الحشو بالسيليكون ،، مازلت ترين نفسكي بحاجة إلى عمليات ”تحنيط” آخرى !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! أو يمكن عايزة تفهمنا إنك ما سويتي تحنيط هههههههههههههههههههههههههاي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *