ليس غريبا أن يعبّر ابن لأبيه عن مدى تقديره وحبه له، لكن الغريب أن يكون هذا التعبير علنيا عبر موقع فيس بوك، وفي نفس الوقت لا يرتبط بمناسبة معينة كعيد ميلاد مثلا.. هذا تحديدا ما دفع شباب بالموقع إلى التساؤل عن سر الرسالة التي كتبتها “ريتا” ابنة المطرب اللبناني عاصي الحلاني لأبيها.
ريتا وضعت صورة تجمعها بأبيها على صفحته بالفيس بوك، وكتبت معها قائلة: “يا بابا الله يخليك.. جميلك ع العين و ع الراس.. عم فكر كيف بكافيك.. حبك عندي ما بينقاس.. أنت تاج راسي وحبي وإخلاصي.. شو بحبك يا عاصي يا أغلي وأعز الناس”.


واستقبلت هذه الرسالة تعليقات من محبي عاصي أشادت ببر الابنة بأبيها وحبها له، ودعت للنجم اللبناني أن يبارك له الله في نجلته، لكنهم في نفس الوقت سألوا عن مناسبة هذه الرسالة.
وقالت سلوى: “حلوة الصورة والرسالة، لكن ما مناسبتها عشان نبارك إحنا كمان”، وسأل “ميزو” نفس التساؤل مضيفا: “نتمنى تكون أيامك كلها مناسبات جميلة.. بس يا ريت تقولنا عشان نبارك”.
من ناحية أخرى، حذر عاصي الحلاني محبيه من التعامل مع شخص ينتحل شخصيته عبر موقع “تويتر”، وقال أدمن صفحته بالفيس بوك في رسالة بعثها لمحبيه: “عاصي ينفي عدم وجود حساب له علي تويتر، ويؤكد للجميع أنها مجرد شائعة، وأنه يتواصل مع الجميع عبر الفيس بوك الخاص فقط الذي يديره بنفسه وأيضا تحت إشراف مكتبه”.
وأضاف الأدمن: “فور انضمام عاصي إلى موقع تويتر، سيتم إعلامكم من خلال صفحتنا الرسمية على الفيس بوك”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. عادي ! التعبير عن الحب ما يحتاج مناسبه ! وبعدين مين قال مافيه مناسبه ؟ عيد الام احيانا ناس بيسموه عيد الاسره و قد يكون الامر متعلق بموضوع بيخصها مع ابوها و بتشكره عليه ! اسم بنته مسيحي صرف صحيح ان امها مسيحيه (كوليت خوري) بس ما بالعاده الشيعه بيسموا بناتهن هيك اسماء !!

  2. سبحان الله كبرنا بنتو لعاصي وصارت صبيا بطير العقل ما شاء الله عليها

  3. بر البنت لابوها وهي في هالسن ولكن اذا كبرت تفرعنت وطلعت الفضايح كما يحدث مع كثيرات في لبنان ..

    1. ya reit bet7elli 3an …el lebnenieh we rou7i choufi enti aslik min weyn, hayda eza kente bta3terfi be aslik enti yelli nekerti we msameye 7elik benet london, min weyn la weyn enti bent london, leich london assessan me3terfe fike, bethejro we btelez2o la7elkoun jenssiye we betssad2o 7elkoun enno serto menoun we fiyoun mna3rif el 3arab kif 3eychin be bled el gherbe. we bala elit akhle2 el lebnenieh tej rassik, we min weyn enti bta3erfi el lebnenieh ta te7ki 3anoun

  4. انا ما شيف فيها اى شي ولا حيره
    البنت تشكر ابوها وبتعبر ليه عن حبها واعترافها بالجميل
    ربنا يحرصها ويحرص شباب العرب

  5. رجاءا …..
    احنا مش مسئولين عن غباء شباب الفيس بوك حتى نهتم بامورهم ياريت يشغلوا مخهم

  6. احلى واجمل ما في الاولاد او البنات تقدير الوالدين .. شكُر الوالدين واظهار المحبه لهم لا يحتاج الى مناسبه معينه .. حلو كلامها في حق والدها وان شاءالله تبقى على طول تحمل هذه الاخلاق الحلوه.

  7. تقدير الام والاب لايحتاج لاي مناسبة لاظهاره…..ماذا دهاكم؟


  8. حبيت اهني الاكراد بقدوم نوروز بس ما ظبط معي …اهني جميع الاكراد وكلي حزن واسى لما يجري في سوريتي الحبيبه..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *