وجَّهت نجمة الفوازير المصرية شريهان رسالةً مباشرة وقاسية إلى الرئيس المصري المؤقت عدلي منصور، طالبته فيها بإصلاح الأمور التي انحرفت عن الطريق الصحيح بعد توحيد الصفوف والانتصار في ثورتي 25 يناير و30 يونيو.

وجاء في الرسالة، التي نشرتها شريهان عبر حسابها الخاص على Twitter:

“إلى رئيس الجمهورية المؤقت المستشار عدلي منصور, المسؤل أمامي كمواطنة مصرية, والذي لا أعرف غيره مسؤولاً الآن عن المواطن المصري. بدأت أيادي تشق الصف الوطني مرةً أخرى, وهناك إنحراف عن الطريق بعد أن تمكنَّا بإرادة المصري من التوحيد والانتصار في أعظم ثورتين توأمتين شرعيتين في ثوب وقلب وعقل وجسد إرادة مصريه واحدة.. إرادة رائدة صامدة ثابته مستمرة, قادها شعب العزة والكرامة “الشعب المصري” والذي يوماً سينحني له العالم أجمع وأيضاً التاريخ”.

وتابعت شريهان تقول: “نحن الآن نمرُّ بوقتٍ استثنائي انتقالي مصيري, ومصر المصري على أبواب كتابة مصير ومستقبل شعب.. ولا زلتُ أصرُّ أنك يمكنك احتواء هذه الأزمة, وما سوف يستجد من أزمات, والتي قد تكون أكثرها مفتعلة”.

وختمت رسالتها: “ولكن أرجوك أن لا تمكن فاعلي هذه الأزمات من افتعلها, ولا تعطيهم وقود إفتعال الأزمات, وأكرر أنتظر إنك تستطيع تقديم للمواطن المصري ومصر ولو في هذه الفترة القصيرة جداً الأفضل والأجود والكثير”.Sherihan-Twitter

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *