نشر الفنان البشير عبده والد الفنان سعد لمجرد عبر صفحته الرسمية على “فايسبوك صورة جمعته وابنه وزوجته نزهة الركراكي.

وأرفقها بتحذير لأصدقاء سعد حيث نبههم إلى عدم الاهتمام بما تكتبه بعض الصفحات والمواقع الإلكترونية التي تهدف إلى إثارة الخلاف بينهم.

ونشر البشير صورة تجمعه بزوجته وابنه سعد لمجرد، معلقا عليها: “السلام عليكم أحباءنا في كل مكان. باسمي ونيابة عن زوجتي وولدي سعد المجرد أوجه كلامي لكل الفنانين الشباب الذين هم في نفس الوقت أصدقاء سعد وأصدقاؤنا.س بطبيعة الحال أقول لهم جميعاً إن بعض الاستفزازات التي تكتب في بعض المواقع الإلكترونية والتي لا تخلق إلا العداوة بينكم ليست بتاتاً على لسان أخوكم سعد ولا على لساننا”.

وأضف: “كل مطرب أو مطربة في المغرب أو في الوطن العربي ككلّ له عشاقه وأحبابه والأهم من ذلك والهدف وهو التضامن ‏والنهوض بالفن الموسيقي الغنائي وفي نفس الوقت”.

وتابع: “أقدم شكري الجزيل لعشاق سعد الذين يساهمون في الرفع من معنوياته بتشجيعهم وإعجابهم بكل جديد يقدمه دائما حفظكم الله ورعاكم، البشير عبده”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. كم انت معلم وخلوق اسي الباشير قمة الأدب وتواضع والاحترام كلام معقول ديال ولاد الناس غير قولو الهداك الشخص الي سميتو (وشمة) يسد فهو شوية كترتر بزاف وسعد المجرد عندو جمهورو الرد ديال سعد والعمل الجاد والله يخليكم اسي البشير ويحفظك انت وعائلتك انشاء الله

  2. قااااتك القرررف انت وابنك المغتصببب المنتنننننً الزاااني
    روح احسن انصحه يبطل زنااا يا منتننن بدال صدقو ومش تصدقو يعني ابنك المنتنننن خموررجي ومغتصببب وزاااني وجاي تنصح الناس ما تنصح نفسك قاتك القررررف إنشاءالله يرموه في السجن يغتصبوووه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *