لا تفوّت المطربة الإماراتية أحلام أي فرصة لتبقى في دائرة الضوء، خاصة في الأوقات التي تكون فيها بعيدة عن الحدث، حيث ما كاد الجمهور ووسائل الإعلام العربية تنسى، حادثة “ضغط” المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب بـ”حذائها” للالتفاف بكرسيها للمتسابق الجزائري ناصر عطاوي، في الحلقة الثالثة المسجلة من برنامج اكتشاف المواهب “ذا فويس” في موسمه الثالث، حتى أعادت المطربة الإماراتية الموضوع إلى واجهة الأحداث مجدداً، بعد أن كتبت رأيها عبر صفحتها الرسمية على موقع “فيسبوك” رغم أن المطربة المصرية كانت قد قدمت اعتذاراً عما بدر منها.

أحلام وضعت صورة لزميلتها شيرين وهي “تضغط” بحذائها” على كرسي البرنامج، وكتبت باللهجة العامية: (أنا متأكدة وكلي ثقة، ان لك جمهور كبير في كل أنحاء الوطن العربي يحبك ويفهمك ويفهم طيبتك وقلبك الطاهر، واكيد بنعرف انك مستحيل تقصدي الاساءه لأي حد، فقط حماسك وتلقائيتك خانتك، واصلي شيرين وكلنا معاكي متسيبيش حد يحبطك ولا يضايقك، كلنا تعرضنا لأشياء خانتنا وانا اول وحده وقعت فيها.. انا عن نفسي بحبك).

ما حدث مع شيرين يقودنا للسؤال عن تصرفات الفنانين التي تظهر عفوية على الشاشة، وعن دور فريق الإعداد الذي يملي ما يريد على الُحكام ومقدمي البرنامج، حيث قامت شيرين على ما يبدو بتقليد المطربة الكولومبية من أصل لبناني شاكيرا، في نفس البرنامج، حيث كانت شاكيرا قد قامت بنفس الحركة في موسم سابق من ذات البرنامج، ويوضح الفيديو المرفق نيتها بخلع حذائها عند الدقيقة (1:30)، ويبدو أن فريق إعداد “ذا فويس” يدرك عفوية شيرين وعدم تفكيرها بما تفعل مسبقاً، وحماسها لتقوم بهذه الحركة دون أن تحسب حساباً لنتيجتها في مجتمع شرقي.

عاصفة شيرين الغريبة، قد تمر هذه المرة، بعد أن قدمت اعتذاراً للجمهور، واعترفت بخطأها، وقد تكون حادثتها قد غطت، على الأسئلة التي دارت حول عدم اختيار المشترك العراقي الـ”ضرير” نزار كاظم، رغم إعجاب اللجنة بصوته وحرفيته الفنية، لكن لا أحد يعلم ماذا تخبىء الحلقات المسجلة من تصرفات غير معقولة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. تموتي وتصطادي في المية العكرة يا احلام هههههه.
    رغم كل شيء الحكام ممكن يخطؤوا ممكن يغلطوا لكن المفروض عمل فريق الاعداد التصحيح وان فاتت على فريق الاعداد المفروض على فريق المونتاج ان يمسحوا هذه اللقطة خصوصا ان البرنامج لم يكن على المباشر لكن الظاهر MBCتريد اكبر نسبة مشاهدين وان يكون البرنامج عنوان للصحف والمواقع يعني اشهار على الفاضي..

  2. لا عفوية ولا من يحزنون
    للاسف كل حركة تقوم بها افتحوا فيديوهات النسخ العالمية ل هذا البرنامج …تجد كل الفنانات يقمن بنفس الحركات والتصرفات (لم نعد نعرف من يقلد من ..)
    وحركة الحذاء هذه
    قامت بها الفنانة(دلتا)الأسترالية في النسخة المحلية بس مش ذاكرة هيدا الموسم او السابق …
    الفرق بان دلتا مدت رجلها وضربت الزر بس فنانتنا شلحت الحذاء وضربت لان تقليدها سيكون اوفر بمدها لرجلها …
    وايضاً الفوفو ريكي مارتن عملها الموسم يلي راح…
    بس نحن بنزعل لما نشوف بناتنا بيعملوا هيدي الحركات لأنهن بقرارة أنفسهن يعرفن أنهن في مجتمع محافظ ومسلم او عربي …شئن ام ابين …

  3. كمان يومين بيصيرو يردحو لبعض و شتايم وبهادل بينهم علشان احلام تنشهر اكتر

  4. شرين عبد الوهاب مثلها مثل اي انسانية لا تعرف الادب ولا التربية .هي شخص بذئ ربتها الشوارع والافراح شنو تتوقع من هذة الاشكال اما ام الخرة احلام هذه طكاكه صار عندها ريالات شنو تتوقع .بس حسبنا الله ونعم الوكيل

  5. أنا من رأيي يا أحلام تروحي توبي لمولاك و كفاك إشعال نار الفتنة يعني لو كانت هاته الشيئ لي إسمها شيرين عملتها لمتسابق خليجي كنت رضيتي و لا هي مكتوبة خصيصا للجزائري على كل حال تبقى الكلاب كلاب و الأسود أسود و الفاهم يفهم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *