من جديد، يعود عباس شعيب، مدير أعمال الفنانة اللبنانية قمر للأضواء، بتأكيده من جديد أنه والد جيمي ابن الفنانة اللبنانية قمر، الذي ادّعت من قبل أن جمال مروان صاحب قنوات ميلودي هو والده، ومطالبته لها بإجراء فحص الـ DNA لإثبات كلامه!

وقد أرسل شعيب بيانا جديدا لوسائل الإعلام جاء فيه: “حين حملت مني قمر محمود الطحش هربت وادّعت قصة الحمل من جمال مروان، للإيقاع بصاحب قنوات ميلودي في الفخ، وشطب دعوى إثبات نسب الطفل له في مصر تثبت ذلك”.

وتابع: “أوكلت محامي لرفع دعوى قضائية ضد قمر تجبرها على إخضاع الطفل لفحص الـDNA كي أثبت أبوتي للطفل ويصبح لديه أوراق رسمية”.

وكانت قمر قد خسرت منذ أسابيع قضيتها التي رفعتها ضد جمال مروان في مصر، وترافع لصالحها مرتضى منصور، بسبب عدم حضورها أو حضور محاميها في الجلسة الأخيرة، لعدم قدرتهما على توفير شهود لإثبات زوجاها العرفي من مروان.

وتوعّد محامي جمال مروان بمقاضاة قمر، بتهم البلاغ الكاذب، والسب والقذف، والأضرار المعنوية والنفسية التي تسببت فيها لمروان.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. عايزة تلذق لجمال مروان طفل لا يخصة بدافع البحث على الفلوس
    ها تتـســجـن بـتهمة البلاغ الكاذب أو على الأقل غرامة ده غير الفضيحــة

  2. انا بقول الولد ابن جمال مروان لانه نسخه بالشكل مو معقول الشبه بس جمال مروان شخص مدعوم بمصر ومصر قضائها فاشل ومش عادل واكيد دفع لهاد الرجل ليقول انه ابنه

    1. الراجل عباس شعيب
      مش بيقول أنه أبنه وخلاص لا طالب تحليل الـDNA يعنى واثق مما يفعل

  3. واضح ان هذا الشخص مرتزق ومدسوس من الرجل المتنفذ جمال مروان ليهرب من قضية أبوته للطفل الذي يشبهه بشكل واضح وبدون فحص dna

    1. القضية أتحكم فيها خلاص وقمر خسرتها
      وجمال مروان اقام دعوى رد شرف وبلاغ كاذب ضدها

      1. ولكن لو عمل فحص الـــ dna هو اضطر يدفع تكاليف القضيه و تكاليف غرامياته و علاقاته في السر

  4. مقطع قلبى الطفل المسكين …. وقمر الحمارة لية تعملى هيك وتصير مسخرة وماعندك كرامة

  5. نعم يا زهره الطفل هو الضحيه ! قمر جميله جدا و صغيره ومشهوره وصوتها حلو ولكن المشكله تكمن في انها تربية شوارع و ضحية تفكك اسري و فقر و اعتقد قلة تعليم ايضا !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *