أثارت الإعلامية المصرية “رضوى الشربيني” مقدمة برنامج “هي وبس”، قلق محبيها بعد ظهورها في بث مباشر عبر حسابها الرسمي بموقع “انستجرام”، حيث كانت تبكي وتتحدث عن الموت، مما جعل الجمهور يتسأل عن سبب ظهورها بهذه الحالة.

حيث ظهرت رضوى في إضاءة خافته للغاية كما أخفت عينيها الباكيتين بواسطة نظارة، محاوله بذلك أن تخفي آثار حزنها عن محبيها ومتابعيها، لكنها واصلت البكاء عندما بدأت بالحديث لمتابعي البث المباشر الخاص بها، حيث قالت: “آه شكلي تعبان منمتش من إمبارح خالص.. بس كل حاجة هتعدي I am sure ( أنا متأكدة) كل حاجة هتبقى زي الفل”.

وتابعت الشربيني حديثها وسط دموعها: “أنا كويسة أنا زي الفل.. هي بس الواحد لما حد بيموت أو بيفقد حد، بيبقى متضايق وده طبيعي”.

View this post on Instagram

#سر_نزول_وزن_زوجة_أخوى#(إعلان) @dait_zan اخوي تزوج وحده من دخلت علينا تتهايط ?بجسمها وشوفو لي عندي ماتطولونه?وكانت تقولها صراحة بوجيهنا لو اخوكم يقبل يبدل أخواته ?بدلتهم طبعا تقاطعناومعها وصارت مشاكل كبيرة بينا وبينها وكل السبب أنها تعد عدتها لكلام ناس ويهمها الشكل الخارجي فقط كيف الصورة الخارجية طالعة للناس ولصديقاتها اللي نفس أخلاقها ماجربت تدخل معنا بجمعاتنا او تزورنا بنفس طيبة ابدا صاده كاشة بيوم نفاسها?? .. وامي قالت روحي طمني عليه دخلت شقته ولفتني على الكوميدينة كرتون بيها منتجات عليه أسم اخذتلو صورة عن غفلة من اخوي ونزلت لامي وبحثت عنهم وتواصلت مع اللي تبيعون وطلبت الي ولاخواتي وانصدمت كان فيها منتجات فيها فيتامينات تقوي الشعر??‍♀️ وتحسن البشرة ?جربتها مع اخواتي وكانت النتائج بطلةجدا وبدينا رياضة وتمارين بلمنزل وزادت جمال على جمال بعد شهرين جات زوجة اخوي زيارة لأمي وقالت المشد لي تحطونه شيلوه قالت لله يسلم لنا ام ايه ومنتجاتها ?? وجهها الوان وطلعت زعلانه☹️ والحمدلله اخوي مرض وكشفت سرها وهذاى حساب ام أيه ربي يجزاها الخير تابعتنا وعطتنا انظمة مع الكبسولات @dait_zan ✨ للتواصل واتس 00971551385422 ✨ ✨ ✨ ✨ ✨ ✨ ✨ #احلام_الشامسي#بلقيس_فتحي#حليمه_بولند #فرح_الهادي#ماجد_المهندس#دينا_بطمه#بثينه_الرئيسي#راشد_الماجد#الهام_علي#الرياض #نهى_نبيل #الهام_الفضاله #شيماء_علي الدكتوره_خلو#اصاله_نصري #وندرلاند#مها_محمد#دانه_الطويرش #فوز_الفهد#ياسمين_صبري #الاء_الهندي#أمل_الأنصاري#نوره_العميري #رمضان#نانسي_عجرم #نادين_نجيم#موسى_الخنيزي #نسيم_حبتور#كورونا#نوره_العميري

A post shared by Flower of hope ? (@shrtss) on

حيث أن رضوي قد ظهرت في هذا البث المباشر بعد عودتها مباشرة من زيارة الفنانة “صفاء أبو السعود” لتعزيتها في وفاة زوجها رجل الأعمال السعودي صالح كامل صاحب مؤسسة ART وراديو وتليفزيون العرب، حيث افتتحتت رضوي هذا البث، بقولها: “شعرت بأنني في حاجه للونس، وأردت أن تؤانسوني.. أول مرة أفكر أطلع لايف من غير رموش ومكياج وأول مرة أخرج من البيت منذ فترة طويلة حاجه بؤس أوي لكن كلنا بنمر بلحظات مش حلوة وبتعدي”.

واختتمت الإعلامية رضوي الشربينى حديثها قائلة: “والواحد لما بيفقد حد بيكون متضايق طبيعي وأنا راجعة من عزاء الشيخ صالح كامل، توفى في أيام مفترجة ادعو له ربنا يرحمه ويجعل مثواه الجنة، وحشتوني أوي ومش عايزة أبكي تاني كله هيعدي وأكيد هعمل “لايف” تاني وأكون في ظروف أحسن من كده.. أنا كويسة لأنكم معايا وقوية بيكم”.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *