علقت الإعلامية رضوى الشربيني، خلال حلقتها الجديدة من “برنامج هي وبس“، عبر قناة Cbc سفرة، على واقعة انتهاء الخلاف بين مطرب المهرجانات حسن شاكوش وطليقته ريم طارق، بعد تصدرهما عناوين المواقع الإخبارية.

رضوى الشربيني تعتذر لـ حسن شاكوش

وأضافت رضوى الشربيني أنها تناولت تلك القضية مرتين خلال حلقات برنامجها فى الفترة الماضية، ولكنها تراجعت عن تعاطفها معها بسبب نشرها مقطع فيديو تعتذر خلاله لطليقها حسن شاكوش، وأنه شخص محترم وما حدث بينهما كان مجرد سوء تفاهم بسبب تدخل عدة أطراف بينهما.

لافتة إلى أن ريم قالت فى تصريحات تليفزيونية أخرى منذ فترة قصيرة إنها لن تستطيع أن تفصح عن سبب مشكلتها مع طليقها لأنه لا يصح إنسانيا ودينيا وأخلاقيا، وروت واقعة بينه وبين ممثلة مشهورة فى نهار شهر رمضان وكان بينهما علاقة.

أوضحت رضوى الشربيني أن ريم طارق تراجعت عن حديثها من خلال مقطع الفيديو الأخير الذى نشرته فى الساعات القليلة الماضية، وذكرت فيه أنها تلقت كافة حقوقها ومستحقاتها المادية، واعتذرت مقدمة البرنامج لشاكوش قائلة: “أنا آسفة ياحسن شاكوش ..أنا رضوى الشربينى بعتذرلك على الهواء”.

رضوى الشربيني تنتقد طليقة حسن شاكوش

وتابعت أن القضية أخذت مجالا كبيرا من الاهتمام تعاطفًا مع “الست”، التى تم تطليقها وطردها خارج منزلها، وكان رجاؤها أن تنتهى علاقتهما بمنتهى الشياكة والاحترام، مشيرة إلى أن الجميع كان فى حالة تصديق تام لأن البنت هى المظلومة لأنها تدافع عن سمعتها وشرفها.

ووجهت رضوى رسالة للسيدات بضرورة الحفاظ على أسرار بيوتهن وعدم الإفصاح عن أسرارهم دون تفسير، مما يثير اهتمام آخرين مثلما حدث مع حالة ريم طارق واتهامها لفنانة مشهورة بخيانتها مع زوجها دون توضيح أية تفاصيل، مما أثار حالة كبيرة من الجدل حول تلك الفنانة والتشهير بها.

حسن شاكوش يرد على اعتذار رضوى الشربيني

ونشر حسن شاكوش مقطع فيديو لرضوى الشربيني عبر حسابه الشخصي على إنستجرام هي تعتذر له، مؤكداً أنه لم يكن يشعر بالضيق منها قائلا: “أنا علي المستوى الشخصي بحبك ومش زعلان منك طبعا”.

ووجه رسالة إلى ضوى الشربيني مؤكداً أنه لم يصرح بأي حديث يشوه زوجته السابقة ولم يرد على الاتهامات التي وجهت لها على الرغم من تسبب الأمر في أزمة صحية ونفسية له.

وتابع حسن شاكوش: “بس عايز أقول لحضرتك ملحوظة أني مصدرش مني أنني اتكلمت عنها أو جرحت فيها، في فيديو أو منشور علي اي صفحة شخصيه ليا، ومردتش علي اي تجريح أو تشويه لي سمعتي وأي كلام اتقال عليا سببلي تعب نفسي وصحي”.

وأوضح أنه لا يجب أن يستمع أحد لطرف واحد في الأزمة كما حدث معه، قائلا:ً “حصل خير بس اللي كنت حابب أوصله ليكي ولي الناس ان محدش يحكم علي حاجة سمعها من خلال طرف واحد..الحمد لله ان الحقيقة ظهرت”.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. جميل ان يحافظ الازواج على احترام الاخر حتى بعد الانفصال
    الله سبحانه وتعالى مدح نبيه صلى الله عليه وسلم بالاخلاق

  2. ما هو الولايا ههههههه رأيهن الى افن ههههههه اي يتغير كما يقول الامام علي عليه السلام .
    تلاقي الولية تمدح فيك وتقول لك انا الشوشو تبعك وانك ملكي وتقعد تغسل رجليك هههههههه وبعدين من تسمع انك عملت كوحكاح مع غير وحدة ههههههههه تصير كخ واخية ههههههههه لكن المهم انك لا تهتم وتذكر انك من النخبة والايليت على قول نوخنعاع ههههههههه فالجو يتغير حسب الطفشان ههههههههه

  3. هههههههه هو في خلع بالمتعة ؟؟!!
    دكتور لولو فهمها انه المتعة تختلف عن المسيار وارضاع الكبير ههههههههه فما دام الان انت راح تصير دكتور يجب ان تمارس دورك في تثقيف المجتمع هههههههههه كل شوي تقول خلع متعوي هههههههه جهلة جهلة هههههههه

  4. مين الولية دي ههههههههههه؟؟!!
    هي عيل ضايع والا حاجة ؟ ههههههههه
    ما تقول حاجة يا دكتور لولو ؟؟ ههههههههه هو انا ناقص ؟
    ههههههههه روح شوف لي المعلمة تبعك ، هههههههههه تدليني على الارشيف ههههههههه بالحقيقة رازنة وتستعمل الضمة والفتحة والضمير المستتر تقديره انا ههههههههه وتعجبني كثير ههههههههه لكن حظي وقعني مع زوبالة هههههههههه

    1. الزبالة هو انت ب الأحرى انت مزبلة ههههههه
      و آخر القرود ياما طعنت فيها و بشرفها و شتمتها
      وكنت تقول لي انك تتمسخر عليها و تضحك عليها بنورت وتحتقرها بسبب طائفيتها !
      يخيبك يا عجوز النحس شو انك واطي و نذل و حقير
      و دجال كذاب

      1. نعم سبق وان حكيت عليها في نورت ههههههههه لكن على قول المثل ما في خطوبة وتلبيس خلخال ودللك الا بعد شتيمة و عداوة هههههههه عندك مانع ؟؟ هههههههه

        1. تصحيح
          وعلى قول المثل ما في خطوبة وتلبيس خلخال ودبلة الا بعد شتيمة وعداوة هههههههه

        2. للأمانة لايقين على بعض هههههه
          نفس النجاســـة و النفخة الكذابة و الحقد
          و الحقارة
          الخبيثون للخبيثات ههههه
          لذلك المحترمة ولا يمكن تستمر معك
          لكن هي اذا قبلت فيك رح تربيك ههههه
          لأنها افعى
          أما انت والله انك تلتصق بالشيء وتلح وترغب فيه لانك مريض نفسياً وطول وهو بعيد عنك تستميت حتى تحصل عليه و لذلك الخبيثة اللعوب آخر القرود خبرة ب الذكور ههههه يعني هي فاهمة اذا قبلت فيك كلها يومين و ترميها بسبب انها متجاهلتك و مطنشتك هي تعرف انك رح تنتقم منها 😂😂 هي فاهمة شخصيتك و الخلل النفسي الي عندك .

          1. شكرا لك اذا استعملي مساعيك الحميدة في اقناعها وبقية حلوات نورت الي عيني عليهن هههههههههه يصيبك اجر هههههههههه سبق ان ارسلت لولو برسالة وعينته خطابة مخولة ههههههههه لكنه ما رجع بنتيجة واضحة ههههههههه يلا راوينا شطارتك مع بنات نورت ههههههه فانا محتاج اثنين منهم واحدة مهمتها الارشفة والضمة والفتحة ، ههههه والثانية لل الترجمة للفرنسية والاسبانية لكي اؤلف كتب بوزن غابريل كارسيا ماركيز هههههههههه فايضا رائعته القصصية الحب في زمن الكوليرا وحصل عليها جائزة نوبل كتبها على يخت وحوله حلوات ههههههههه
            يلا ابذلي مساعيك وحلاوتك جاهزة ههههههههههه

  5. ووجهت رضوى رسالة للسيدات بضرورة الحفاظ على أسرار بيوتهن وعدم الإفصاح عن أسرارهم
    ///////
    كلام سليم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *