بعد فترة غياب عن البرامج التليفزيونية، أطلت الفنانة رغدة في برنامج «100 سؤال» الذي تقدّمه راغدة شلهوب على قناة «الحياة».
وخلال الحلقة، وصفت مواطنتها أصالة بأنها ناكرة للجميل بسبب انتقادها الرئيس بشار الأسد، مشيرة إلى أنّه تم علاجها على نفقة الدولة ولم تتذكر ذلك، ورافضة استكمال الحديث عنها. ولكنها في الوقت نفسها أكّدت أنها لا تمانع القيام ببطولة فيلم من إخراج زوجها طارق العريان.
ورفضت رغدة التعليق على هجوم أحلام عليها، بل قالت إنّها تحبّ أغانيها ووصفتها بأنّها ذات دم خفيف، لافتة إلى أنها تحب الشخصيات المثيرة للجدل مثل أحلام.
كما رفضت إصدار حكم الإعدام ضد فضل شاكر، مؤكدةً أنّه يجب معاقبته بالسجن في حال إدانته وليس بالاعدام كونها ترفض إعدام الأشخاص.
وأضافت أنّ الإخوان المسلمين حاولوا قتلها أكثر من مرة في مصر وسوريا، كاشفةً أنّها كانت تتلقى التهديدات دوماً. وذكرت أنّها عاشت طفولة صعبة مع زوجة والدها، وأنّ أولادها كانوا شرسين، وهي في سن الـ11، لافتة إلى أنّ تلك الفترة ذات تأثيرات قوية عليها حتى الآن، فيما والدها كان ضابط شرطة ومشغولاً وغائباً دوماً.
وعن حقيقة زواجها من الفنان الراحل أحمد زكي، قالت إنّه بالفعل عرض عليها الزواج خلال فترة مرضه حتى يكون هناك مبرر لتواجدها إلى جانبه خلال فترة مرضه.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. لوووول رغدة كعادتها صريحة و أحيانا زيادة حــبــتيــن!

    فكرة أن أصالة تعالجت كطفلة برى فهذا من أموال الشعب و حق الشعب و آل الأسد ليس لهم فضل في هذا حتى تنكره! لكن
    بعيدا عن السياسة, أصالة مشكلجية تخانق كثير و انتهازية تتبع مصلحتها هي و زوجها !

    ندعوا الله و نتمنى أن يرجع الأمن و الاستقرار لسوريا الشقيقة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *