قالت الفنانة السورية، رغدة، أنها تؤيد بقاء الرئيس السوري، بشار الأسد، في منصبه كرئيس لسوريا، مشيرة إلى أن هناك تظاهرات يتم تضخيمها باستخدام برامج الغرافيك من خلال القنوات الإخبارية المعربة، التي تسعى لفرض أجندة الدول التي تقوم بتمويلها، لافتة إلى أنها خلال عودتها من بيروت شاهدت محطة منهم في المطار تشير إلى أن عدد المتظاهرين وصل إلى 2 مليون، في الوقت الذي لا يتعدي فيه سكان المدينتين مليون نسمة.

وأضافت في حوارها مع الإعلامي، إبراهيم عيسى، في برنامج “الديكتاتور” الذي أذيع مساء امس على قناة “التحرير”، أنها مستعدة للقاء على تحالف مع الشيطان وأي حاكم عربي ديكتاتور يقف في مواجهة حلف الناتو وإسرائيل والولايات المتحدة، مؤكدة تأييدها الكامل للرئيس السوري بشار الأسد، والرئيس الليبي معمر القذافي، لأنهما رفضا التدخل الخارجي في بلادهما، خصوصًا وان وزير الخارجية الأميركية، هيلاري كلينتون، تظهر لتتحدث عن من يرحل ومن يبقى، في الوقت الذي قامت فيه منظمات أميركية غير حكومية في 2004 بالحصول على تمويل من الكونغرس من أجل تدريب 100 من شباب الجامعات من كل دولة عربية على كيفية الحشد للتظاهرات.

وقالت أن أولاد أشقائها في سوريا خرجوا في تظاهرات طالبت بالإصلاح السياسي، ورفع حالة الطوارئ، مشيدة بقرار الرئيس السوري رفع حالة الطوارئ فورًا، على الرغم من خطورة ذلك بسبب الحدود السورية التي تختلف في طبيعتها عن أي دولة أخرى.

واعتبرت ان هناك مؤامرة من أجل فك التحالف الإيراني السوري، مطالبة بمنح الرئيس السوري المزيد من الوقت من أجل تنفيذ الوعود الإصلاحية التي وعد بها، وإبعاد الفاسدين من حوله، معلنة تأييدها للتظاهر والاعتصام من أجل الحرية والكرامة.

وأكدت أن الرئيس السوري يسير على نهج والده الراحل حافظ الأسد، الذي وضع سوريا في مكانة تليق بها، رافضة الطريقة التي تحدث بها مقدم البرنامج عن الرئيس السوري لأنها لا تسمح لأحد من أن يقترب من رموز بلدها، معترفة في الوقت نفسه بوجود فساد وقهر للمواطنين، دفعهم للخروج بتظاهرات سلمية للمطالبة بالإصلاح.

وقالت ان الجيش السوري لم يقتل المتظاهرين، وإنما ذهبت الدبابات لحماية الريف، مؤكدة على وجود أعضاء لتنظيم القاعدة في سوريا، وأن ظروف كل دولة تختلف عن الأخرى.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫62 تعليق

  1. وأكدت أن الرئيس السوري يسير على نهج والده الراحل حافظ الأسد، الذي وضع سوريا في مكانة تليق بها،
    ____________________________
    ايه دونيا (بس مو اسعد سعيد)
    شفنا كيف عم يسجدو لصورو ومطرح ما بيدوس …. ما قلتلكون دونيا
    غلبت فيها المصالح

  2. يسلم تمك يا ست رغدة وضعتي النقاط على الحروف نتحلف مع الشيطان ضد اميركا واسرائيل هاد هو الصح وانى وضع سوريا جدا قوئ واني لو حصل شئ لا سمح الله راح يكونو السورين من طلاب المعونة وخلي الخليج يتحنن علينا ويبعتو لنا طاحين علية اعلام قطر هاد هو يالى بدهم ايا ولكن فشرو

  3. رد المفكر والكاتب الكبير محمد حسنين هيكل على بيان الملك السعودي المتعلق بالوضع في سوريا قائلا:أرى أن بلداً لا يحترم أدنى الحريات الإنسانية لا يحق له الكلام عن سورية والذي بيته من زجاج لا يرمي بيوت الناس بالحجارة”.

    وأضاف هيكل حسب ما نقلت صحيفة الأهرام المصرية: السعودية التي تحاول الظهور كحامية للإسلام وتلعب على الوتر الطائفي أدخلت قواتها إلى البحرين و قمعت في غير أراضيها ولا يحق لها الكلام عن الجيش العربي السوري وأعماله في سورية.

  4. اه كم هو كبير جدا جهلنا . وغرورنا . واعتدادنا بأنفسنا الناشئ من الفراغ والحاجة .
    ( رغم صغرنا )
    هل أنت معي أخي العزيز أننا صغار جدا .
    وأننا نقتل بعضنا بعضا باسم الدين والحرية والصرعة الجديدة (الديمقراطية ) ..التي أسميها (الديموفنائية) . الخدعة التي تسوقها أميركا الشيطان الأكبر وإسرائيل الغدة السرطانية ونشتريها بالغالي والنفيس . أليس هذا عجيبا . أن نبيع وطننا مقابل خدعة ووهم وسراب صيف . والله هذا عجيب جدا .
    صرنا عبيدا عند شعارات واهمة صنعناها (بفزلكاتنا) وترفنا الفكري . وأصبحنا نحلل وننظر ونعقد الأمور البسيطة .
    صار لكل منا (صيصيته) التي يرفعها وينادي لها ويضع شعارات . سقفها السماوات العلى . وينشر فكره و ما يريد أن يفعل وكأنه محور الكون وهو شيء لا يذكر أمام الناس فما بالك بالكون الفسيح اللا متناهي .. بضاعة يروج صاحبها لها !!
    (حلوة ها لنكتة مو هيك ) ..

  5. إنه بلدك ووطنك يا من تدعو الغريب ليحكمك ويحكمني . يا من تنادي كالثكلى على الغزاة أن تعالوا الى بلدي لغزوه . يا من تصيح صباحا ومساء كل يوم تعالوا واحتلونا فأنا أحب أن يحتل بلدي على مبدأ …( يدي التي تؤلمني سأقطع جسدها ) !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    عجيب ! .

    عجيب المنطق الذي يحاكم به هؤلاء . الأمور في هذا الزمان .. يعني ألم يفهموا اللعبة بعد ؟

  6. أقول لهذه الفلتانة وليست الفنانة أن تغلق فمها وتسكت أفضل لها لأنها أثبتت أنها مجرمة وقاتلة مثلهم بهذا الكلام الفاضي يعني لايوجد مشكلة ان كان هناك المئات كل يوم يقتلون بلا ذنب من رجال واطفال ونساء وحتى رضّع والدماء تسيل في كل مكان لم يكفيهم النهب وسرقة اموال الشعب المحتاج الفقيرلكن لو كان أحد من أهلها قتل خلال هذه المظاهرات وأتمنى ذلك لا أعتقد انها ستكون مع هؤلاء السفاحين لعنهم الله من روؤساء
    كأن المنصب ولد معهم وخلق لهم دون باقي البشر خليهم ياخدوا معهم في قبورهم
    الحمدلله انّ هناك حساب و يوم قيامة يأخذ فيه المظلوم حقه ويتقّلب في المجرم والفاسق أمثالك في نار جهنم

  7. عجيب المنطق الذي يحاكم به هؤلاء . الأمور في هذا الزمان .. يعني ألم يفهموا اللعبة بعد ؟

    من جديد نقول وهذا والله مستقى من الأحداث التي تجري حولنا وليس تنظيرا بل هو واقع ونعيشه خطوة خطوة كما هو مخطط ومرسوم له منذ تسعينات هذا القرن .

    نقول أن القوى الفاعلة والمسيطرة في العالم وعلى رأسها اللوبي الصهيوني والأمريكي ويتبعه بعض من لا يجيدون سوى لعب دور الظل في الحياة ( من الأوروبيين) فهم تبع لفلا ن وعلان وبلا شخصية …. قد رهنوا شعوبهم برسم طاعة الصهيونية العالمية .

  8. النصر قادم يا ابو عبدالله و القافله تسير والكلاب تنبح
    يا اخ الاسلام

  9. عجيب !! عندما امتدحت صدام وقالت انا معه قلبا وقالبا الكل صفق لها وقال شو وطنيه هالبنت!! شو اللي استجد ياترى واصبحت الان خائنه ومنافقه؟؟؟؟؟؟؟؟

  10. لماذا دائما يستشهدوا بأقوال الفنانين والفنانات وكأنهم رسل ومتحدثين عن الشعوب نستمع الى أقوالهم وكأنها حكمة مفروضه علينا
    معظمعم فاسقون ولابد ان يؤيدوا من هم فاسقين مثلهم

  11. ندعو من الله ان يحفظ جميع دماء المسلمين خاصة من اخيه في الأصل والدين

  12. هي شافت بعينها مظاهرات التاييد وكانت مشاركة فيها واديش كان موجود من الناس وعلى قولة الفوار هدول مجبوريين اكتر من مليون شخص كانو بمظاهرة وكل هاد مجبوررين ياعمي لشو الحكي هههههه
    وهنا سلميين عم يطلعو ومعون حناجرون وفرد او رشيش او روسية او ازا ماتوفر هل شي سكين منجل اي شي بيلزم منقدر نتقتل فيه كل هاد مابينحكى فيه اهم شي الحناجر وكلمة سلمية سلمية ويقتلو ويحكو الله وواكبر يا عمي لشو الحكي سلميتهون مثالية
    اي يحرق اخت هل سلمية بقبرها ازا هيك هي ونشكر ربنا على كل شي وكيف رح يارجي هل ناس هي شو رح يصير فيها

  13. لتمرير مخططاتهم . عدلوا إستراتيجيتهم القديمة . بالغزو من الداخل عن طريق زرع فيروسات ضارة بالجسد العربي . ولا أقول الإسلامي لأن مسلمنا ومسيحينا وكل الطوائف والديانات عندنا هي ساحة لعبهم ولا فرق عندهم بين هذا وذاك إلا حين يريدون اللعب على وتر الطائفية لتحقيق مكسب معين دون الالتفات الى الخسائر فهي لا تعنيهم بشيء . ووجدوا أن شعوب الوطن العربي تعاني من البطالة والفقر والخوف والشعور بعدم الأمان.

    ……………………………………..
    لمن يحاول ان يجرني الى مهاترات غير مسؤوله وكلام غير لائق أقول
    كل اناء بما فيه ينضح

  14. على أبوابك هَلك من أراد بك شراً

    يا دمشق ….. حسداً وغيظاً ماتت ممالك

    واندثرت مدنٌ وهي تجري وراء سر تألقك

    يا دمشق….. بك مروا عشاقك

    وتركوا قلوبهم خلفهم بحضن قلبك الكبير

  15. شلون سافله هذي طول عمرها تركض ورى المال واسألو صدام الله يرحمه

    هسة بشار الأسد ميخالف لكن القذافي ألي سيح دم شعبه !

  16. ساهر الليل في أب 10, 2011 | عجيب !! عندما امتدحت صدام وقالت انا معه قلبا وقالبا الكل صفق لها وقال شو وطنيه هالبنت!! شو اللي استجد ياترى واصبحت الان خائنه و؟؟؟؟؟؟؟؟
    ^^^^
    لأن كانو يسمعون بالقتل و ما يشوفوه,, الدم كان دم العراقين و فداء للقوميه العربيه!! لكن النار هسة كبرت و طالتهم و حسو ب ألموضوع !

  17. akram في أب 10, 2011 |
    الله محيي اصلك يارغده ……………بنت بلد والله
    —————————————
    صح كلامك يا أكرم

  18. فيكي يارغدة ال ……..تسدي حلقك وتخرسي اجرام هالنظام والشبيح الاول بشار وماهر الجحش يشيب لها الوالدن وانتي عم تاكلي هوا وتحكي كلامك من من ورا الاساطيح ولو فيكي ذرة شرف مادافعتي عن الجزار السفاح وراح نشيلوا يعني راح نشيلوا ومنصورين بعون الله

  19. فنانه أفضل من ملوك وحكام عرب وأرجل من رجال يبيعون وطنهم ، الله أمحييك وأمحيي أصلك 

  20. عندما تأتي فاسقة وتقول انا مع فلان او علان من الناس واحبه واايده فيما يصنع ، فهذا القول سيكون ضد من ايدته وليس في صالحه ،،، لذا فانا اقترح على من ايدتهما ان يحاولا اغتيالها لانها اهانتهما كونها فاسقة وتؤيد من هم مثلها !!!!!

  21. شكرا jad
    على الفيديو
    ممكن اتصور كم حشرة هون في نورت لو مسكناهم اكيد رح يحكوا نفس الشي
    طعميني وشربني وانا بعمل اللي بدك ياه
    هههههههههههههههه
    ما قلتلكم الاسد الهمام واعدهم بكيس تبن وجزرة

  22. لك والله هالشبيحة ظريفين كتير
    ومسالمين
    ههههههههههههههههه
    والله متت من الضحك
    احلى شي
    قلتلي وقلتللوا
    بالقاف الساحلية الصح
    يخرب بيتهم شو رخاص

  23. من يوم شفت صوف الخروف الي فوق راسك وانا غاسله ايديه منك . وقال رغده قصدك رعده … لانك خايفه وتتراعدي لعنه الله عليكي

  24. تلك السنين كانت في حضن هدام العراق وماليه جيبها من اموال الشعب المغلوب على امره واليوم ماذا تريدن من بشار الكل يعرفك يا شيطانه ولهذا السبب تريدين التحالف مع الشيطان ولو انهم اخوانك
    مع ان ما قاله الامام الراحل الخميني الشيطان الاكبر هي امريكا

  25. ردا على أحمد عبدلله
    أنت مو عراقي وماجربت ظلم صدام بالحصار الاقتصادي مالت التسعينات ألي ماعاش عيشت العراقين تحت وطأة حكم الطاغية لا يتفلسف رجاء …. وصدام هو ألي أوجد الامريكان بالشرق الاوسط بدخولة للكويت كل تخطيط ودورة أنتهى وعدموا البديل يا أفندي يا فليسوف زمانك

  26. هيك بعض انصاف الفنانين لما بحب يلمع نفسة بيمشي عكس الموج .
    انتي بتقولي انا مع الي ضد اسرائيل وامريكا عمرة ما اطلق طلقة واحدة على اسرائيل بعد 67 ودائما بيقول بحتفض بحق الرد في الوقت المناسب لما بيضربوا
    في نضري جاء الوقت المناسب وصار عندة السلاح المناسب لقتل اللاطفال
    وبقترح عليك تمثليلة فلم كيف بيقوم في بطولاتة

  27. وتتابع مصادر تنسيقيات الثورة والتي تواكب الأحداث عن قرب، أنه بعد أسابيع على انطلاقة الثورة من درعا، استقبل حسين مرتضى في مبنى “قناة العالم”، الكائن في منطقة المزة مبنى الصنوبر-الفردوس، 4 أشخاص عرف لاحقاً أنهم مهندسو اتصالات ومعلوماتية ايرانيون وصلوا في سيارة تابعة للإستخبارات التابعة لأحد الفروع الأمنية. ويشير الناشطون في الجانب الألكتروني للثورة أنّ هؤلاء الأربعة كان لهم الباع الطويل في التجسس على الشبكات الألكترونية التي ينشط عليها المعارضون السوريون ويتواصلوا من خلالها، مستفيدين من الخبرة التي اكتسبوها في مواجهة الثورة الخضراء في ايران. وقد قام الإيرانيون باختراق بعض الشبكات السورية، وسرقة كلمات المرور Passwords الخاصة بالحسابات الشخصية Accounts لهؤلاء وكذلك الصفحات والمجموعات التابعة لها Groups and Pages، مع تزوير شهادات الفايسبوك للتحايل على المشتركين من أجل إرسال ارقامهم الخاصة. وقد لاحظ الناشطون الذين تعرضوا للإعتقال على يد الأمن أنّه في بداية الثورة كان الجانب الأكبر من أسئلة التحقيقات يركز على كلمات المرور للشبكات الألكترونية ولكن بعد وصول هؤلاء الأربعة الذين اتخذوا من مقر “قناة العالم” مقراً لهم، لم يعد المحققون يطرحون مثل هذه الأسئلة…ما يؤكد ان هؤلاء المهندسين قد تمكنوا من تحقيق اختراق الكتروني معيّن! وقد لجأ الثوار السوريون منذ ذلك الحين الى إجراءات الكترونية مضادة تمنع تعقبهم على الشبكة (ونحن لسنا في معرض ذكرها لسلامة مستعمليها) واستطاعوا مواجهة الإختراقات التي حصلت.

    تحيّز قناة العالم الإيرانية لجانب نظام بشار الأسد لم يكن خافياً على احد. وقد اثيرت ضجة كبيرة في شهر نيسان المنصرم حول المسألة بعدما أعلنت الإعلامية السورية العاملة في “قناة العالم” مها الخطيب نبأ استقالتها بعد ان اعترضت على اسلوب تحرير الأخبار الذي تقوم به العالممع الإشارة أن الخطييب تعمل في التفلزيون السوري منذ العام 2003 قبل الإنتقال للعالم. كما يفيد متابعون أنّ قناة العالم كانت وحدها التي تنقل رواية وكالة الأنباء السورية (سانا) عن المظاهرات التي تشهدها سوريا بحيثت باتت تغطيتها هي وزميلتها المنار اللبنانية بالإضافة لتفلزيون الأقصى صورة طبق الاصل من الفضائية السورية. وقد روّجت هذه القناة اخباراً مفبركة منها أن قناصة سعوديون أرسلهم بندر بن سلطان الى سوريا، يقومون باطلاق النار على المواطنين والأمن السوري على حد سواء بحسب زعم القناة. في الوقت عينه لم يسلم اللبنانيون من مهازل العالم حين وصفت النائب اللبناني مروان حمادة بأنه كاذب حين قال أنّ ايران ارسل قوات من الحرس الثوري الإيراني لمساندة نظام الأسد في قمع المظاهرات

  28. lk sharaf ya bashaar lka2ed an tamda7ak kanata lmokawama wnedal l2ksa wlmnar lk l3eza an ta7mei shorafa2 sha3b l3rabei 5aled mesh3al w2btal lmokawame lflasteneia allah yb3ed damar 3an bledak lrogm l7esar l2mreice wbladak saret a2wa w2shar mn aya bald kan m7asar 7aia allah aslek ya ragedah wbnetmana mn nawaret bdal ma dala shegle 7alha bsoreya 5abrona shu 3am yseir blba7rein

  29. لك شو عم بصير يا ناس الانسان بقتل اخوه الانسان والله حارام بس الله على الظالم مين ما كان

  30. كلي خ ر ا احسن اين انت في فيلم الحدود والمشاعر الوطنية .. ط ز فيكي وبكلامك

  31. بزمن هيك حكام ظهرت هيك اشكال وظهورها ونجاحها مرتبط بوجود هيك حكام

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *