تعليقاً على أحداث غزة قالت الممثلة السورية رغدة: “ما أخذ بالقوة لن يسترد بغير القوة، وما أخذته إسرائيل بحشودها العسكرية لن نأخذه على مائدة المفاوضات فتلك المائدة اللعينة، طالما جارت على حقوقنا وأخرجتنا كالأيتام من على موائد اللئام.”
وتابعت رغدة قائلة: “ليس لدينا إلا العمل المسلح، فلنقاتل ولنجعلهم يشعرون بأننا لسنا ضعفاء، لنلقي الرعب في قلب كل اسرائيلي، وأقول لكل فدائي فلسطيني على أرض غزة أنت فارس هذا الزمان”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. قصدك – السلاح هو الحلّ لنلقي الرعب في قلب كل سوري – الله يلعنك يا وسخه

  2. هذا هو الي انتي فالحة فيه غير الغوا والكلام,,,وايه الفستان المعفن ده مع هذه البشرة المعفنة خخخخخخخخ.

  3. اسمع كلامك اصدقك اشوف امورك استعجب !! الكلام عن السلاح والمقاومه واللبس العاري والمكشوف في هذه السن المتقدمه ؟ ولك استحي على شيبتك يا شمطاء ! لا كل هذه التصاريح وهي ممثله لا طلعت ولا نزلت واللي بيسمعها بيقول شي امرأه فاضله ! هذا اللي كان ناقص ان يفتي في المسئله الشرذمه والناقصيين ! روحي انقلعي انتي وهذا الشعر المنكوش يا غجريه

  4. سبحان الله كانت تعجبني كثير …ولما سمعت كلامها صغرت في عيني ….دون المستوى…..

  5. رغده انتهت فنيا وتحاول ان تشارك في الحياه السياسيه من باب المنظره وحب الذات فقط ! موقف الفنان السياسي والديني من شأنه هو فقط وليس لنشره وتعميمه على معجبينه من الناس !
    عموما طول عمرها رغده دمها ثقيل وشايفه نفسها ولم تكن يوما قريبه من جمهورها ومعجبيها الا لتسمع المديح والثناء وليس لها الكثير من الاعمال المميزه

  6. سبحان الله يا رغده انتي عشتي في مصر اكثر من 30 سنه وما جبتيش سيرة سوريا الا في النادر ! وبتتكلمي مصري واتجوزتي مصري و اولادك مصريين ومثلتي في مصر وكل افلامك مصريه ما عدا واحد (اللي مع دريد لحام) ودلوقتي جايه تتكلمي عن سوريا وبتدافعي عن السفاح بشار الاسد ؟ ايه اللي حصل لك ؟ الظاهر كبر السن ! اتكتمي يا وليه

  7. صح كلامها ما أخذ بالقوة لا يسترد إلا بالقوة….. شو جاب سيرة بشار عالموضوع!!!!!! عم تحكي عن غزة وفلسطين وكلامها منطقي….

  8. ياسبحان الله معظم المعلقين تاركين الموضوع الرئيسي وبيتجهوا للقشور نفوس مليانه حقد وغيره اصحوووووووا بقى

  9. اللي جاب بشار في الموضوع انها طلعت مع طوني خليفه في برنامجه في رمضان اللي فات و دافعت عن نظام الاسد ! يعني منين لها المصداقيه في دفاعها عن غزه والفلسطينيين ؟

    1. ايه بس ما ضروري إذا حدا أعطى رأي بموضوع بصير كلامو بكل المواضيع الأخرى خطأ….. هيدي أميركا ضد الأسد وبنفس الوقت مع الصهاينة والعرب يهتفون لها بموضوع سوريا….

  10. ريما انتي شايفه ان الناس حاسده رغده ؟ على ايه يا حسره ؟ بالعكس هيه في وضع ومواقف لا تحسد عليها ابدا ! اصلها اتفقست بعيد عنكم ……نسيتي صداقتها مع القذافي ؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *