قال الفنان الجزائري الشاب عقيل: إنّ العرب جميعا دعموا المنتخب الوطني الجزائري، وتمنوا له الفوز، سواء في لبنان أو في مصر أو في الخليج أو في المغرب العربي، لافتا إلى أنّ منتخب الخضر وحّد العرب، وجعل أمنياتهم واحدة.

وأثنى الشاب عقيل على الشعب المصري قائلا: إن ما قدّمه الشعب المصري من دعم للفريق الجزائري جميل جدًّا، ويدل على الروح الطيبة، مؤكدا أن أي نصر كان

سيحققه المنتخب الجزائري هو نصر عربي.

وأضاف أنه كان يتمنى أن يفوز المنتخب الجزائري على نظيره الأمريكي -في المباراة التي انتهت مساء الأربعاء الـ 23 من يونيو/حزيران الحالي بهدف نظيف للأمريكيين- مشيرا إلى أنه غنّى للمنتخب الجزائري أغنية دويتو باللون الجزائري بمستوى عالمي، من كلماته وألحانه، مع فنان فرنسي من أصل جزائري، وصورها مخرج فرنسي في كليب، على أن تبث في مختلف أرجاء الوطن العربي، خاصة في الجزائر، وفرنسا؛ حيث توجد أكبر جالية جزائرية فيها.

وتابع: “ولا أقول «مبروك» للمنتخب الجزائري، لأنهم تعادلوا مع الإنجليز، بل أقول «مبروك» للإنجليز؛ لأنهم تعادلوا مع الجزائريين؛ لأن الخضر سيطروا على الملعب في المباراة بشهادة كثيرين”.

وأثنى الشاب عقيل على الأغاني التي قدّمت للخضر، وكانت تساند المنتخب الوطني، مشيرا إلى أنها جميلة بمضمونها ما دامت للخضر.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. World Cup 2010 – Algerian slaps female reporter
    Eurosport – Wed, 23 Jun 19:48:00 2010
    Algeria player Rafik Saifi slapped a female journalist across the face as the aftermath of the USA’s dramatic World Cup victory turned ugly at Loftus Versfeld Stadium on Wednesday night.

    While walking through the interview zone, Saifi spotted writer Asma Halimi, who works for Algerian newspaper Competition, and struck her with his open hand in front of dozens of witnesses. Halimi responded by striking the player in the mouth.
    Saifi then threw a sports drink bottle at a wall in the interview area, as Halimi was ushered away by security staff.
    Saifi came on as substitute for the last five minutes of the USA’s 1-0 victory.
    “I said nothing to him and he reached over and hit me,” Halimi said to Yahoo! Sports. “So I hit him back. I said nothing to him first.”
    It is understood that Saifi and Halimi had previously had a difference of opinion over an article she wrote for her newspaper.
    “She was standing there and the guy came here and he hit her,” said Francisco Aguilar Chang, a reporter from Guatemala who witnessed the incident. “Then she hit him back and her nail caught his lip.”
    Saifi and Algerian football association officials refused to comment when quizzed by Yahoo! Sports.
    The Algerian team has come under heavy criticism in its homeland after a disappointing World Cup in which it finished at the bottom of Group C and was knocked out of the tournament.
    When asked if she would launch an official complaint with governing body FIFA and the Algerian FA. Halimi replied: “Of course.”

  2. هذا هو التصرف الطبيعي من مواطن يحب وطنه واهله ،،، روح المواطنة الحقة لا تكون في السراء فقط ،، بل في السراء والضراء ، والفريق الذي سيغنى له قد ادى الامانة على قدر استطاعته ويستحق الشكر وان نغني له ونشجعه، لان الدنيا لن تقف بعد الخروج من كاس المونديال ، هناك الكثير ليقدمه اسود الصحراء قادم باذن الله ويجب استمرار رفع معنواتهم دائما …

  3. elamrekan 7olfa2 llanglez w elanglez 7olfa2 llamrekan fa elanglez mhdo el9dr w alamrekan zbto elgzaer w tro7 fen ea s3lok wst elmlok w 3gabe
    anshr ea abne

  4. والله يا اخي سعد لا استطيع ان اظلم احدا فاقول هذا ،،، ولكن الحذر واجب …

  5. إن لم تكونوا كسبتم كأس العالم فقد كسبتم قلوب العالم مقولة الملك الراحل الحسن الثاني
    يكفيكم شرفا المشاركة

  6. هذا هو التصرف الطبيعي من مواطن يحب وطنه واهله ،،، روح المواطنة الحقة لا تكون في السراء فقط ،، بل في السراء والضراء ، والفريق الذي سيغنى له قد ادى الامانة على قدر استطاعته ويستحق الشكر وان نغني له ونشجعه، لان الدنيا لن تقف بعد الخروج من كاس المونديال ، هناك الكثير ليقدمه اسود الصحراء قادم باذن الله ويجب استمرار رفع معنواتهم دائما
    mido you are the best

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *