دافع عملاق الشاشة السورية النجم المخضرم رفيق سبيعي عن ولده سيف الدين سبيعي مخرج مسلسل “منبر الموتى” معتبرا إياه وطنيا لا يمكن له بالمطلق أن يخرج عن الخط السوري القويم.

وقال سبيعي في تصريح للنشرة:” أستغرب حالة الاستياء التي بدت على وجوه كثيرين من متابعي مسلسل منبر الموتى، وأستغرب أيضا وصفهم لهذا المسلسل باللا وطنيrafik sbay3i1“.

وتابع:” أعرف المسلسل جيدا، وأعرف مخرجه سيف الدين الذي هو ولدي.. المسلسل لم يخرج عن الخط الوطني، وسيف لا يعرف شيئا عن الخروج عن الوطن.. تربيته وطنية، وخطه في الحياة وطني، وأعتقد أن هناك التباساً أو سوء فهم من قبل البعض لما يشاهدونه على الشاشة”.

ودافع سبيعي عن ولده بشكل خاص وقال:”سيف يؤمن بسورية وأمنها واستقرارها، ويتخذ من العلم الأحمر علما له يمثله وطنيا، ومسألة إخراجه لهذا المسلسل طبيعي جدا، فالجدل يقوي الأعمال الدرامية بطبيعة الحال”.

ونوّه سبيعي الأب إلى أن منبر الموتى ليس مشروعا خاصا بسيف بل إنه ولده قام بإكماله بعد اعتذار مخرجته السابقة رشا شربتجي عن المتابعة، مشيرا إلى أن سيف أنقذ هذا المسلسل من التوقف الذي لو حصل لقال الناس بان الدولة قد منعته. ويواجه سيف الدين سبيعي انتقادات كثيرة في مواقع التواصل من قبل موالين اعتبروا مسلسله مسيئا للوطن لتناوله الأجهزة الأمنية بصورة قاسية على حد وصفهم، قبل أن يصدر بيانا نشره على مواقع التواصل لم يخرج كثيرا عما قاله والده في هذا الخبر.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *