شارك الفنان أشرف عبد الباقي متابعيه فيديو له بمناسبة عيد ميلاده الذي صودف يوم 11 سبتمبر وبلغ خلاله الـ 60 من عمره.

أشرف عبد الباقي: بقيت 60 النهاردة عيد ميلادي

ونشر عبد الباقي، الفيديو عبر صفحته على “إنستجرام” وجاء به لقطات من جميع أعماله بالسينما والدراما والمسرح، وعلق قائلا: “بقيت 60، النهاردة عيد ميلادي.. وبالرغم إن 60 رقم يخض بس ما اتخضتش ولا حاجة، ربنا يكملها معانا جميعا بالصحة والستر”. 

النجوم يهنؤون أشرف عبد الباقي بعيد ميلاده

عبارات تهنئة من عدد كبير من النجوم تلقاها أشرف عبر حسابه بانستجرام في مساحة التعليقات، من محمد محمود عبد العزيز كتب لأشرف: “كل سنة وأنت طيب يا محترم”، وعلّق محمد أنور، قائلا: “كل سنة وأنت طيب يا ريس وربنا يخليك لينا”، وعلق أوس أوس، قائلا: “كل سنة وأنت طيب يا ريس وربنا يديك الصحة ويخليك لينا”.

آخر أعمال أشرف عبد الباقي

يذكر أن اَخر أعمال أشرف عبدالباقي، مسرحية “جريمة في المعادي” وهي من بطولة مجموعة كبيرة من الشباب، وتدريب وإخراج أشرف عبدالباقي.

من هو أشرف عبد الباقي؟

بدأ مشواره الفني منذ الطفولة، ليزخر سجله الفني بكم هائل من الأعمال التي تنوعت بين الدراما والسينما والمسرح، وإن كان الأخير هو نقطة انطلاقه الأولى.

ولد أشرف أحمد عادل عبدالباقي يوم 11 سبتمبر/أيلول عام 1963 في منطقة شبرا بالعاصمة القاهرة، ودرس في كلية التجارة جامعة عين شمس أولا، ثم بعد تخرجه التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية.

حداد في ورشة

بدأ حياته بالعمل في ورشة الحدادة التي كان والده يمتلكها، عندما كان عمره 12 عاما، وكان يتقاضى ربع جنيه في اليوم الواحد، وادخر من أجره اليومي لشراء دراجة بـ5 جنيهات. 

العمال في الورشة كانوا يتعاملون معه بشياكة ولطف، وأنه تعلم منهم الكثير وكان يسعد بكلمة “أسطى”، وفق تصريحاته لبرنامج “السيرة” الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني، على قناة “DMC” المصرية.

بداياته في المسرح

قدم الشاب العاشق للفن العديد من المسرحيات مع فرقة كلية التجارة وأخرى مع فرق الهواة بين عامي 1979 و1984، بإجمالي نحو 80 مسرحية، وهو ما يبرز عشقه الخاص للمسرح الذي كان بوابته لتقديم باقي ألوان التمثيل.

ومن مسرحية “خشب الورد” انطلق إلى عالم الفنون، إذ قدمه المخرج رأفت الميهي في السينما عبر فيلم “سمك لبن تمر هندي” عام 1988؛ ليظهر على “الشاشة الفضية” ثم “الشاشة الصغيرة” ويسبح في عالمهما.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. كبر السن عادي وكلنا رح نكبر لكن عند النساء توجد حساسية بمسألة السن ، وهذا طبيعي عند النساء بسبب أفكار المجتمعات المتخلفة ولكن ما بالكم بالذكور 🤦🏻‍♀️ يعني ذكر تخطى ال ٦٠ و تلاقيه يكذب و يدلس و يتصابى و يتصرف كمراهق
    تافه غير ناضج و كله حتى يُعطي انطباع انه بعده
    شاب 🤦🏻‍♀️🤦🏻‍♀️🤦🏻‍♀️ لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
    الانسان التقي الناضج الراقي يقول يا الله حسن الخاتمة و يعمل لآخرته ويكون عنده وقار و رقي حتى لو وصل السبعين و الثمانين و لكن التافه المتصابي العكس تماماً تصرفات تافهه بيئة
    Low – class 🤷🏻‍♀️
    شجاعة من الممثل ما كتبه 👍🏻

  2. ههههههههههه
    ريحي نفسك عمري سبعين هههههههه ومازلت انتظر حتى يصير عمري خمسة وثمانين حتى اعمل عقد كوحكاح دائمي وليس مؤقت متعة لمدة شهر كالذي عملته معك هههههههه ثم طفشت مع الريح .
    انا عاجبني عمري الشبابي عندك مانع ؟ ههههههههه مادام الله معطينا صحة وعافية فله الحمد وله الشكر ، اشربي عصير بطيخ مخلوط بالرمان هههههههههه يعمل قوة هناك هههههههه

    1. الرد عليك منك وفيك هههههه
      👇🏻👇🏻👇🏻

      كان يا ما كان في قديم الزمان says:
      مايو 30, 2022 at 8:21 ص
      مزمزيغو
      مالك شغل بجعبورتي هههههههههه ركزي معاي وبس ، كي تقر عينك ههههههههههههه
      لا اصلا زواجي من ابية كان طويل نسبيا ، هههههههههههه ستة شهور بحالها فانا صعب ان ينعاش معي كثير هههههههههه مثلما صعب فراقي هههههههههه هكذا كانت تقول خالتي ههنههههههه في استثناء طبعا

  3. الرد عليك منك وفيك هههههه
    👇🏻👇🏻👇🏻

    كان يا ما كان في قديم الزمان says:
    مايو 30, 2022 at 8:21 ص
    مزمزيغو
    مالك شغل بجعبورتي هههههههههه ركزي معاي وبس ، كي تقر عينك ههههههههههههه
    لا اصلا زواجي من ابية كان طويل نسبيا ، هههههههههههه ستة شهور بحالها فانا صعب ان ينعاش معي كثير هههههههههه مثلما صعب فراقي هههههههههه هكذا كانت تقول خالتي ههنههههههه في استثناء طبعا

  4. الحمد و الشكر لله ارتباطنا و زواجنا كان من وراء البحار و المحيطات 🤲🏻 ولم يحدث زفاف
    القرار الصائب بالوقت المناسب و نصيحة مني
    كل وحدة تتأنى قبل الزواج الفعلي ( الزفاف) و قبل ما تكون ببيت واحد مع زوجها .
    اذا أصر الخطيب أو العريس على الزواج السريع
    لا تقبلي بسرعة حتى لا تتورطي بعدين و تندمي على قرار خاطيء.
    الزواج خطوة جادة ومهمة ب الحياة و قرار مصيري
    يجب التأني و بالتوفيق للجميع

    1. ما خلاص هربوا الولايا مراهقات نورت كلهم ههههههههه فوتي علينا بكرة هههههههههه شكلهم اقتنعوا بكلامك هههههههههه اني ما اتعاشر اكثر من شهر ههههههههه
      خليني انام ههههههههه كل شوي كاتبة تعليق تحذر البنات من عمل كوحكاح معاي وفي كل الصفحات تبع نورت هههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *