ردت المشهورة السعودية، رهف القحطاني، الشهيرة بـ “وذ نكهة”، على الانتقادات التي وجهت لها بعد انتشار مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تتصدر احد المجالس.

في البداية، استغربت رهف القحطاني ان تأتي هذه الانتقادات من نساء قائلة “ما الومك لان تفكيرك عقيم يدل على غيرتك فقط ولو انت فعلا بنت رجال تعرفين الرجل الكفو من مواقفهم”.

وتابعت “انا جاية سغل وبزنزس فما حطوني بصدر المجلس الا لاني استاهل المكانة هذه ولان الموضوع كله شغل لا اكثر”.

واضافت “لو اجت اجنبية لقلتم اجنبية فوق راسنا ولكن سعودية لازم نحاربها ليه؟”

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. عادي جدا ان تتصدر المجلس امراة في بلد حكمته وفنشته ايفانوكا ورايس وغيرهن من النسوان ، وبموافقة وتدبير أمراءه الخصيان .
    هكذا قيل عن اخر الزمان : الحكم للنسوان وبتدبير الخصيان !!
    تأخير المراة وحجبها ليس معناه استصغارا لها انما تكريم واعتبارها قارورة وعطر ريحان وتكون حليلة مرضية عند واحد من الفرسان الشجعان .
    لعمري هو هذا التكريم الصحيح للمرأة الذي جاء به الاسلام واعتبارها ريحانة وليست قهرمانة ( حاكمة) وهو اريح لبالها وأدوم لجمالها واعلاء لشأنها ومكانها .

  2. لم يقدس المراة مذهب من المذاهب الاسلامية كما قدسها مذهب اهل البيت ، ولا يوجد مذهب اسلامي أعطاها الحرية في الاختيار والعمل وطلب العلم والزواج الدائمي او المؤقت باختيارها كما فعل مذهب اهل البيت عليهم السلام ، اما الروايات التي تذم بعض النساء فمقصود بها شرار النساء، فاصلا المذهب الشيعي قوامه الزهراء وامها خديجة وابنتها زينب عليهن أفضل الصلاة و السلام ، بل حتى الجامع الأزهر سماه الفاطميون ( لاحظ انتسابهم لفاطمة عليها السلام ) بالأزهر نسبة لفاطمة الزهراء عليها السلام .
    وحتى الأحكام الفقهية في الميراث هي لصالح المراة ، فمن لا تستطيع أدارة الارض والعقار ليكن نصيبها وعوضها المال فهو اسهل ، اما القول يشبه ذلك بما سلب من الزهراء واعتراضنا عليه فلا يجوز ، فالزهراء نحلت فدك ولم ترثها ، اي ان رسول الله صلى الله عليه واله منحها إياها من فيء خصه الله به ، وكان ذلك في حياته ، تعويضا عما أنفقته أمها ام المؤمنين خديجة عليها السلام من اموال لا تحصى في نصرة دين الله ، بينما في الامور الأخرى فهي ترث من كل شيء لانها وحيدته من الابناء وليس له ولد او بنت غيرها حين توفي صلوات الله عليه واله .
    ما بقى الا من يجبرون نسائهم على ارضاع كل من هب ودب او يكونون اتباع اذلاء لشرار النساء ومراكيب لهن ، يقعدوا يقدحوا بمذهب اهل البيت عليهم السلام في طريقة تعاملهم مع المراة التي نقدس ونحب كام وزوجة واخت …… ما احبوا الله واطاعوه .
    خسئتم.

  3. ههههه الاحمق من كلامه يعرفوه
    يعني هذه الحمقاء من عمل لها قيمة الا
    من هم أحمق منها ؟؟
    المصيبة هذه النماذج الرخيصة مصدقة نفسها
    والمضحك تقول غيرة!!
    والله من يغار من التافهات و الرخيصات
    هو حمار ( مع احترامي للحمار) ! لكن القصد
    انه مين الهبله الي ممكن تغار من وحده رخيصه
    الا اذا هي ارخص منها ؟؟
    لو كانت مثلا عالمة مثل العالمة المصرية
    ( سميرة موسى ) الله يرحمها او مثل المهندسة
    العراقية العالمية (زها حديد) الله يرحمها او
    مثل المناضلة الفلسطينية ( ليلى خالد) اطال
    الله بعمرها ، وغيرهن من الشخصيات النسائية
    الراقية المعروفات بالعلم و التطور العلمي و
    العمراني و النضال الوطني و التضحية
    والله لقلت حقها تجلس و تتصدر المجلس
    و تكون قدوة و تفتخر بها كل النساء ، ولكن
    هذة الرخيصة كانت من ايام بجلسة تصوير
    متعريه و تتقلب على السرير مثل بنات الليل !
    خسئت هذة تتصدر مجلس محترم يكون به
    رجال وليس ذكور !
    لان من تسميهم رجال هم ديوثين بقرون !

  4. احيانا لاتحتاج الى اثبات اخلاقك فقط انظر لاخلاق اعداءك وقل الحمدلله الذي عافاني مما ابتلاكم به وفضلني على كثير ممن خلق تفضيلا

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *