أثارت الفاشينستا الكويتية روان بن حسين، جدلاً بين المتابعين بسبب هجومها على الرجال ووصفهم بـ الشغالة وتقديم نصيحة للفتيات بضرورة الاعتماد على أنفسهن بشكل كامل في حياتهن.

وظهرت روان بن حسين في مقطع فيديو على حسابها الشخصي على سناب شات ترد على سؤال أحد متابعيها حول التحفيز على استكمال الدراسة.

وأكدت روان بن حسين للمتابعات لديها أنه لا يوجد شيء يمكن أن يفيدها في حياتها سوى مركزها ودراستها واصفة المجتمع بالغابة.

وعلقت روان بن حسين: “ما فيه شيء في الدنيا بيفيدك ولا شيء بيبقي لك ولا حبيب ولا راجل وحتى أبوك وأمك، شو اللي يبقي لك شهادتك ومركزك في المجتمع الحياة عبارة عن غابة يا تأكلين ويا تتاكلين”.

وقالت روان بن حسين موجهة نصيحتها لعدم الاعتماد على الرجال أو الزوج قائلة: ” لا تنطرين الراجل الغني اللي هيجي يغير لك حياتك، أنتي مو جورجينا هي ضرب معاها الحظ، حتى الراجل الغني يريد أن يتزوج واحدة غنية، الفلوس تتزوج الفلوس، والقوة تتزوج القوة”.

وضربت الفاشينستا الكويتية المثل على نفسها، مشيرة إلى أنها اعتمدت على نفسها في الإنفاق على ابنتها منذ ولادتها، قائلة: “أنا مثلا شو استفدت من الرجال ولا شيء، كل شيء بفلوسي حتى بنتي الصغيرة من يوم ولادتها أن من يتكفل بها وأعمل ليل نهار لأصرف عليها، بنتي لا تعتمدين على غيرك، لا صديق لا حبيب لا رجل”.

ونصحت روان بن حسين، متابعيها النساء بالاجتهاد والحصول على شهادة تمكنها من العمل وتحقيق دخل مستقل.

وشنت روان بن حسين هجوماً على الرجال بعد أن طلبت من المتابعات عدم انتظارهن أو الاعتماد عليهم لتصفهم في النهاية بالشغالة مشيرة إلى أنه ليس لهم أمان ويمكن أن يغادروا في أي وقت.

وعلقت روان بن حسين موجهة نصيحة في نهاية حديثها قائلة :”الرجال مثل الشغالة في أي وقت ينحاش، ما لهم أمان”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. طريقة حياتها لا تعجبني حقيقة و تصرفاتها
    لكن حياتها و هي حرة فيها ، كل انسان حر
    و بالنسبة لكلامها وجهة نظر تُحترم حقيقة
    في هذا الزمن الرجال الحقيقين أصبحوا عملة
    نادرة و انا مع ان الفتاة تتعلم و يكون معها
    شهادة حتى وان تزوجت رجل محترم و كانت
    سعيدة الا ان الحياة دائما فيها مفاجآت !

  2. تقصدين انه الرجال كالصقور والبلابل يطيروا عاليا باحثين عن الافضل ههههههههههههه فاذا اردتي انت وبنات جنسك ان تبقى البلابل ( الرجال الصقور) مغردة في حديقتك فاخدموهم بمي العين ، وتذكرن الحديث النبوي الشريف لو كنت امر احدا بالسجود لغير الله لامرت الزوجة بالسجود لزوجها .
    فمن حق البلبل الصقري ان يطير بعيدا اذا لم يجد الوضع مريح ههههههههههههه فليس هناك اكثر من الاشجار ليختار اعلاها فيغرد من فوقها !!!
    وكذلك انتن ايتها النساء ما اكثركم في طوابير الانتظار ههههههههههههه بل انتن اكثر من الشجر واكثر من الهم على القلب في هذا الزمن ههههههههههههههه فعلى شنو رافعات خشومكم ؟؟ ههههههههههههههههه المفروض الواحد عندما يتزوج وحدة يعطوه معاها ثلاثة فري هههههههههههههه خلو بالكم واعذر من انذر . هههههههههههههههه
    فعلى الحموات افهام بناتهن ههههههههههههههههه قبل ان يعضوا اصابع الندم .
    يا سلام على ايام البصرة قبل خرابها هههههههههههههههه كان الواحد يعبر شط العرب ويمر بشارع الطرب وصولا الى السوق المركزي هههههههههههه ويشتري اربعة نبيلة عبيد ههههههههههههه اقصد اربعة مثل رابعة العدوية ههههههههههههه قبل ما تتوب وتبطل هز على وحدة ونص ههههههههههههههه لكن للاسف الغوا الجواري واحتسنا على عمرنا وصرنا يشبهونا بالشغلات هههههههههههههه شغالات في عينك يا ولية يا عانس ههههههههههههههه قابليني لو حصلتي نوكاح طول عمرك هههههههههههه

  3. فمن حق البلبل الصقري ان يطير بعيدا اذا لم يجد الوضع مريح ههههههههههههه
    —————-
    Feen al mostasha al ghabiia al mota2alima 7a9i9a hhhhh tahder natan mowase5 9al ghira wa al mowasa5 jalambo asba7 5ali hhhhhhh

  4. مع اني ما بعرف روان ؟! لكن صح مية المية فش راجل بالدنيا كلها يستاهل دمعة بنت !!!

  5. يقال ان الزوج مثل جهاز الواير لس (الراوتر) اللاسلكي يلتقط أقرب اشاره اليه فكوني ياسحليه قريبه منه ليلتقط اشارتك ?

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *