شاركت الفنانة روبي جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات “إنستجرام” بصور ومقاطع مصورة من حفلها الأخير.

ظهرت روبي بفستان قصير من خامة السيكوين، بلا أكمام وطوله فوق الركبة، من تصميم العلامة التجارية Bronx and Banco، يصل سعره إلى 550 دولار، أي ما يعادل إلى 17 ألف جنية.

إطلالة روبي في حفلها الأخير

تفاعل متابعي روبي مع صورها الأخيرة وأضافوا العديد من التعليقات حول جمالها وأناقتها، وشبه الكثير منهم إطلالتها بلوك باربي الذي تصدر التريند خلال الأيام الماضية.

ونشرت “روبي” صور من كواليس الحفل عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي منها “انستجرام” وعلقت قائلة: “كانت أمسية ساحرة”، ولاقت الصور والتعليق إعجاب متابعيها منهم النجمة منى زكي، الفنانة كندة علوش، والفنانة مي سليم، إلى جانب عدد من الجمهور قائلين: “بنحبك يا روبي، باربي الساحل، احلي واحدة دايماً”.

حفل روبي بالساحل الشمالي

وأشعلت “روبي” حفلها بالساحل الشمالي وقامت بغناء باقة من أغانيها الشهيرة منها “يا ليالي، حتة تانية، ليه بيداري كده، قلبي بلاستيك، استني” ولاقت اعجاب وتفاعل من قبل الجمهور المتواجد بالحفل.

وأحيت “روبي” نهاية شهر يوليو الماضي حفلها الغنائي الأول بالمملكة العربية السعودية وشارك روبي الحفل الفنان رامي صبري وقاما بغناء عدد من أغانيهما الشهيرة.

أحدث أعمال روبي في السينما

وفي السينما، طرح للنجمة روبي مؤخرًا في دور العرض السينمائية فيلم “جروب الماميز” بمشاركة مجموعة من الفنانين

يُذكر أنّ فيلم «جروب الماميز»، من بطولة روبي، يسرا اللوزي، ودارين حداد، ومحمد ثروت ومحمود حافظ، وهو من تأليف غادة عبدالعال وإيهاب بليبل، وإخراج عمرو صلاح.

تدور أحداث فيلم «جروب الماميز»، في إطار كوميدي حول 3 أمهات من خلفيات اجتماعية مختلفة، يواجهنّ أزمة في التعامل مع أبنائهنّ في المراحل التعليمية المختلفة، ليقررنّ الهروب من المسؤوليات الملقاة على عاتقهنّ.

دويتو روبي مع أحمد سعد

تستمر أغنية «ياليالي» للفنان أحمد سعد، والفنانة روبي في تحقيق النجاح ونسب المشاهدة العالية عبر موقع «يوتيوب»، ومنصات الموسيقي المختلفة.

وتحتل أغنية «يا ليالي» المركز الأول على موقع الفيديوهات «يوتيوب» للأكثر استماعا، إذ حققت أكثر من 5 ملايين مشاهدة خلال 9  أيام فقط من طرحها.

أغنية «يا ليالي» من كلمات فلبينو، وألحان أحمد طارق يحيي، وتوزيع موسيقي احمد طارق يحيى وإسماعيل نصرت، ميكس وماسترهاني محروس.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *