طالبت شركة “روتانا” للصوتيات الفنان المعتزل فضل شاكر، بإعادة المبلغ الذي كان قد تسلمه كدفعة أولى لعمل ألبوم جديد قبل أن يتخذ قراراً باعتزال الغناء.

وقال مصدر في الشركة إنه يتوجب على شاكر إعادة الأموال التي لم يعد له حق فيها، وحينها يكون له الحق في التوجه للإنشاد الديني واعتزال الغناء، مؤكداً أنهم يباركون له هذه الخطوة، وذلك وفقاً لصحيفة “الجزيرة” السعودية .

تجدر الإشارة إلى أن فضل شاكر كان قد أكد خلال استضافته في برنامج “لقاء الجمعة” مع الإعلامي “عبد الله المديفر” قبل يومين، أن اعتزاله الغناء لا رجعة فيه، مشيراً إلى أن العاملين في “روتانا” كانوا مقصرين بحقه كفنان وأخلوا بالعقد، مضيفاً أنه قبل اعتزاله بثلاث سنوات لم ينجزوا له أي ألبومات، وأنه أنهى العقد معهم بالتراضي ولا يريد منهم أي أموال.gal.fadel.shaker.jpg_-1_-1

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫19 تعليق

  1. الله يثبتك على دينك دين الحق ولاتبالي باحد والله معاك باذن الله
    يا اصيل الدنياا فانية و ما يدووم غير الصح !
    ربنا يبارك فيك يا فضل ويرزقك الخييييير ويهدي الجميع امييين*

  2. العاملين في “روتانا” كانوا مقصرين بحقه كفنان وأخلوا بالعقد، مضيفاً أنه قبل اعتزاله بثلاث سنوات لم ينجزوا له أي ألبومات، وأنه أنهى العقد معهم بالتراضي ولا يريد منهم أي أموال.
    ——————-
    مع انه هم من يجب دفع عطل ضرر لفضل شاكر…!؟
    الا انك يافضل شاكر مسامح…والمسامح كريم….!!!
    يلعن روحك ياحافظ على خلفتك وخلفة انيـــــــسة….!!!!!!!

  3. خلاص،، إذا كانت تلك الأموال لا حق لك فيها …أعدها لهم.. لا ضرر و لا ضرار.. غنى النفس أشرف لك من أموال روتانا..

  4. حرامي وهابي مو معقول يعني هههههههههههههههههههههههههههههالله يعين الي يلتقي بهل الوجهة الشيطاني

  5. الرجل عنده اضطراب عقلي و عاطفي ولا يعرف ماذا يفعل …
    لكن اعطوه سنتين اكثر شي و سيعود للعهر الذي كان فيه ! وقولو بنت لندن ماقالت

  6. منذ متى روتانا بتدفع ولماذا الأخذ والرد أين محامييكم قاضوه وحلوا عنه بقى.

  7. والله محتاره من الفنانين، لو كانت التوبه نصوح فربي يوفق إن شاء، لكن الظاهر الناس حالها أحوال فضل شاكر و كل كوم ،و حنان ترك كوم . والله أنا أرى أنهم ناس مضطربه غير مستقره على حال هي أصلا مجرد الخوض في الميدان الفني مغامره مليئه بتنازلات لا يرضى بها إلا من هانت عليه نفسه. و الإنسان المستقر يدرك قبل الخوض في أي شيء عاقبته لا يغريه في ذلك لا مال و لا شهره لكن أعود و أقول أنك لا تهدي الأحبه الله يهدي من يشاء. إن شاء الله ثبتنا و إياهم و أعنا على طاعتك بدون مغالاه ولا تطرف.

  8. والله محتاره من الفنانين، لو كانت التوبه نصوح فربي يوفق إن شاء، لكن الظاهر الناس حالها أحوال فضل شاكر ……و كل كوم و حنان ترك كوم . والله أنا أرى أنهم ناس مضطربه غير مستقره على حال هي أصلا مجرد الخوض في الميدان الفني مغامره مليئه بتنازلات لا يرضى بها إلا من هانت عليه نفسه. و الإنسان المستقر يدرك قبل الخوض في أي شيء عاقبته لا يغريه في ذلك لا مال و لا شهره لكن أعود و أقول أنك لا تهدي الأحبه الله يهدي من يشاء. إن شاء الله ثبتنا و إياهم و أعنا على طاعتك بدون مغالاه ولا تطرف.

  9. mada honak nawaret limatha la tanchori ta3liki ???????????والله محتاره من الفنانين، لو كانت التوبه نصوح فربي يوفق إن شاء، لكن الظاهر الناس حالها أحوال فضل شاكر و كل كوم ،و حنان ترك كوم . والله أنا أرى أنهم ناس مضطربه غير مستقره على حال هي أصلا مجرد الخوض في الميدان الفني مغامره مليئه بتنازلات لا يرضى بها إلا من هانت عليه نفسه. و الإنسان المستقر يدرك قبل الخوض في أي شيء عاقبته لا يغريه في ذلك لا مال و لا شهره لكن أعود و أقول أنك لا تهدي الأحبه الله يهدي من يشاء. إن شاء الله ثبتنا و إياهم و أعنا على طاعتك بدون مغالاه ولا تطرف.

  10. اعوذ بالله من شر الشيطان الرجيم – عنجد نفس شكل الشيطان المفروض تمنع نشر صور هذا الارهابي

  11. يلا ورجينا ايمانك يا ابو لحية ورد المصاري لاصحابها فهذا المال من الوسط العف ن وهو مال حرام على حد تعبيرك . قل لنا يا ايها الغير فاضل ماذا فعلت باموالك الطاىلة وسلسة مطاعمك التي انشاتها من المال الحرام والوسط الفني العف ن ياعف ن

      1. هلا وغلا بالفارس المغوار تحياتي يا ابن مدينتي الحبيبة ٠ هههههه هاي حقيقته المرة اللي بعض الناس متغاضين عنها ومعتبريني حاقدة عليه

    1. اوف كُل هذا تدين منك يا بسمه او حقد بلا سبب , اعصابك على الرجال !!

  12. bghad nazar 3an maw2fi mn ahmad l2asir li bydal mlaze2 fih, bas ya fadel law 3anjad sert “motadayen” bravo bas leh ma btelbos mni7 w tmachet rasak w te7l2o 3al alil. tadayon mabye3ni tbayen enak m3affen

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *