نفت الإعلامية رولا خرسا ما تردد عن وقفها لبرنامجها “البلد اليوم” إثر التهديدات بالقتل التي تلقتها، وقالت رولا إنها اندهشت جدا من هذا الكلام فالبرنامج لم يتوقف فكل ما حدث هو أن البرنامج توقف لمدة أربعة أيام يومان إجازة ويومان لم يخرج البرنامج على الهواء.

وأوضحت أنها لا تخشى من التهديدات بالقتل وأشارت إلى أنها لن تلجأ للنيابة خاصة وأن التهديدات غير مباشرة بل شاهدت اسمها فقط في وثيقة نشرتها إحدى الصحف.rola kharsa

وأشارت رولا إلى أن برنامجها “البلد اليوم” حقق نجاحاً كبيراً للغاية وله نسبة مشاهدة وردود أفعال قوية لذا “فأنا ضد التفكير في (توك شو) جديد حالياً فلابد أن أعمل على إنجاح برنامجي وإعلائه أكثر”.

وعن الاقتراح الذي تقدم به مجلس الشورى بشأن ضرورة الاطلاع على أسئلة الضيوف وأسمائهم قبل استضافتهم في البرامج الفضائية قالت رولا “أرفض هذا الاقتراح جملة وتفصيلا فلا يوجد إعلامي يعرض الأسئلة على ضيوفه قبل الحلقة وهذا وإن كان يحدث فهو نادر ويكون مع رئيس الجمهورية مثلاً”.

وتساءلت رولا عن المتعة في عمل الإعلامي حينما يعرف أن الضيف قام بدراسة الأسئلة وجاء البرنامج فقط لمجرد الإجابة عليها فهذا يعني شيئا واحدا “أن البرنامج تحول إلى مسلسل وسكريبت وأسئلة وأجوبة فقط ونفقد أهم ما في العملية الإعلامية وهو عنصر العفوية”.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *