بمناسبة بدء موسم الصيف اصدرت النجمة رولا سعد اغنية جديدة منفردة تحمل عنوان “ايه ده ايه ده” من كلمات والحان عزيز الشافعي وتوزيع توما اما هندسة الصوت فلهاني محروس وقد تم التسجيل في استديو سابا.

ومن المفترض ان يبدأ بث الأغنية على اثير الإذاعات العربية خلال ايام.

يذكر ان رولا قد صوّرت الأغنية ضمن عرس شعبي مصري على طريقة الفيديو كليب في مصر داخل مدينة الإنتاج في حي الأسكندرية ومن اخراج مي عمر واشراف حمادة اسماعيل وانتاج شركة life stylez studio ، وقد اهتم بوضع المكياج sirene la اما الشعر فكان بأنامل اليان داده..

 

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫21 تعليق

  1. الغناء بواسطة الجسد وليس بواسطة الصوت ، تقليعة عربية جديدة !!! في الغرب تغني المغنية وهي متعرية تقريبا ، ولكنها تفعل ذلك لزيادة المعجبين من الرجال ، اما صوتها واغانيها فجميلة ومميزة وموسيقاها رائعة ، اما هنا فالمغنية لا تملك صوتا حتى لو حاولت تعديله بالمؤثرات الصوتية التجميلية ، ولذا فلم يبقى لها غير جسدها ،،، ويا ليتهن كن بربع جمال الاجنبيات …

  2. انا بس نفسي اعرف هي لما تشوف نفسها بالمرايه تعتقد انها حلوه؟ قسما بالله العظيم اني كل مره اشوفها اكركر من الضحك عليها قسما بالله شكلها كلاون هي والميك اب الي لاطسة فيها وججهها و بعدين جسمها مقزز جدا … ولا مره شفت لها صوره حسيت انها ادمية اطالب مخرجي افلام الفضائ والساينس فيكشن بالتعاقد معها في تمثيل افلام ايليانز ..
    طبها الميزه : مش راح يحتاجو ماسك او ميك اب فضائي هي بحد ذاتها ماسك ………………… مكس روحها عزرائيل وفك الناس من وجهها المطاطي!.

  3. ما بعرف…يمكن حلوه ….يمكن مش حلوه ..يمكن صوتها حلو …يمكن مش حلو ..ما بعرف

  4. سوزي هي عملت عمليت بكل وجهها تجميلية ونسيت اهم عيب فيها وهو جبهتها التي مثل لوجة سبوره …انتخبها اقبح فنانه عربية مطربة !

  5. من قرآتي المتعددة لتعليقات الاخت سوزي وجدت انها في كل مرة تدخل بها هنا تضع نصب عينيها طريقة مختلفة في التعليق عن سابقتها ، وان دل ذلك على شيء فانما يدل على خفة دم مذهلة وسرعة بديهه والاهم من ذلك ذكاء وحضور لا يُستهان به ،،،، هي فعلا والاخت بنت لندن كلاهما لا يُستغنى عنهما هذا الموقع …

  6. بلا مزح هلئ جد كتير بشعه وكل شي فيها اصطناعي ههههههه
    يعني ما بعرف بتقول انو عيونها مش عدسات ومش عامله ولا عمليه تجميل هههههههههههههههه

  7. وانا من قرآتي المتعددة لتعليقات الاخ ميدو وجدت انه محترم ومثقف
    وبيدخل على القلب بسرعه كمان وهذا ان دل على شيئ يدل عن خفه دم
    مذهله وسرعه بديهه والاهم من ذلك ذكاء وحضور لا يستهان به

  8. كما يقال في لعبة الورق ( الباصرة ) ، واحدة بواحدة اخت سوزي ، شكرا .

  9. عجوزة مواليد سنة 58 وفاكره نفسها لسه صغيرة اطيق العمى ولا اطيقها

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *