نفت الفنانة اللبنانية رولا سعد قيامها بتقليد مواطنتها نانسي عجرم، سواء في الملابس أو طريقة الغناء أو تصوير الكليبات، مشيرة في الوقت نفسه إلى أنها لا تفكر في الزواج حاليا، وأنها غير مرتبطة، ولا تعيش قصة حب.

وفي حين اعتبرت الفنانة كارول سماحة أفضل مطربة لبنانية خاضت تجربة التمثيل؛ فإنها قالت إنها لا تستطيع تقديم “ديو” مع الفنانة ماجدة الرومي لأنها لن تستطيع مواجهتها.

وقالت رولا في مقابلة خاصة مع برنامج “المولد” على قناة “الحياة” الفضائية مساء الثلاثاء 20 سبتمبر/أيلول: “لم أقلد نانسي عجرم في أي شيء، سواء في طريقة الغناء أو الملابس أو تصوير الكليبات، وارتدائي (جلابية) مثل نانسي ليس معناه أني أقلدها، كما أن من الوارد وجود بعض الأشياء المشتركة في تصوير الكليبات أو غيره”.

وأوضحت أن تقديمها الأغاني “السنجل” لا يعيبها، وأنه ليس يعني أنها لا تستطيع أن تقدم ألبوما كاملا، خاصة وأنها ستطرح ألبومها الجديد “رولا تغني صباح” قريبا، مشيرة إلى أن ألبومها جاهز منذ فترة، لكنها فضلت أن تنتظر حتى تستقر الأحوال الأمنية في البلدان العربية قبل أن تقوم بطرحه في الأسواق.

يانا يانا

وأبدت الفنانة اللبنانية قلقها من دخولها في مقارنة مع النجمة صباح بسبب ألبومها الجديد، خاصة وأن صباح تعد من أبرز نجمات الغناء العربي، معتبرة أن من الظلم لها أن يتم مقارنتها بأسطورة فنية متكاملة، سواء في الغناء أو التمثيل.

ونفت رولا أن تكون النجمة صباح تقاضت أي أجر منها مقابل المشاركة معها في دويتو “يانا يانا”، وأن ما يتردد بهذا الشأن لا أساس له من الصحة، مشيرة إلى أن صباح عندما سمعت الأغنية أعجبت بها للغاية، وقررت مشاركتها الغناء فيها.

واعتبرت الفنانة اللبنانية أن كارول سماح أفضل مطربة لبنانية اتجهت إلى التمثيل، ولكن بعيدا عن أدائها في مسلسل “الشحرورة”، مشيرة إلى أنها لم تشاهد المسلسل كاملا؛ إلا أن الحلقات القليلة التي تابعتها لم تر أداء كارول قريبا من صباح، وأنها كانت تشاهد شخصية كارول؛ حيث لم تكن تمت بأي صلة للنجمة صباح.

ونفت رولا وجود خلاف بينها وبين كارول بسبب مسلسل “الشحرورة”، وشددت على أن النجمة صباح رشحتها لأداء شخصيتها في المسلسل، لكنها اعتذرت لها لعدم قدرتها على تحمل هذه المسؤولية، مشيرة في الوقت نفسه إلى أن شركة الإنتاج الخاصة بالمسلسل لم ترشحها للعمل، وإنما رشحت كارول.

وأوضحت أنه في حال عرض عليها تقديم شخصية صباح في فيلم يجسد حياتها، فإنها سوف تعتذر أيضا عن العمل، خاصة وأنها ما زالت على قيد الحياة، وأنها من النجمات اللاتي يصعب تجسيدهن، فضلا عن أن المقارنة مع نجمة مثل صباح مغامرة غير محسوبة.

وأبدت الفنانة اللبنانية سعادتها بتجربة فيلم “غرفة 707” مع الفنان مجدي كامل الذي وصفته بأنه ممثل قدير تعلمت منه الكثير خلال هذا العمل.

وشددت كارول على أنها لا تفكر في تكرار تجربة التمثيل في الوقت الحالي، لكنها أشارت إلى أنها تأمل في أن تخوض التجربة القادمة بعمل قوي يظهر قدرتها التمثيلية، ويترك لها بصمة كممثلة وليست كمطربة.

واعتبرت الفنانة اللبنانية أن مواطنتها النجمة ماجدة رومي المطربة التي لا يمكن أن تشترك معها في أغنية “دويتو” مهما حدث؛ لأنها مطربة من طراز فريد، وأنها لا تستطيع مجابهتها، مشيرة إلى أنها تتمنى تقديم أغنية شعبية دويتو مع الفنان المصري سعد الصغير.

وأكدت رولا أنها لم تندم على أي أغنية قدمتها مهما كان الأمر؛ حيث شددت على أنها تتعلم دائما من الأخطاء التي تقع فيها خلال أغانيها حتى لا تكررها، كما أنها تستفيد منها في تطوير نفسها باستمرار.

وشددت على أن موضوع الزواج لا تفكر فيه في حاليا، وأن هذا الأمر مؤجل لفترة ما، خاصة وأن الوقت ما زال مبكرا، نافية في الوقت نفسه أن تكون مرتبطة، أو تعيش قصة حب.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. إنتي أساسا Photocopie من نانسي عجرم يعني فولة و اتقسمت نصين من يوم ما ظهر السيليكون و التجميل صرتوا كلكم مستنسخات من بعض.

  2. إحتارت معاكى يا مريم !
    لا العربى عجبك ! ولا العربية عجباكى ! ولا الأوروبية عجباكى !
    إيه إللى بيعجبك بس علشان نقرالك تعليق حنين .

    صباحك سعيد إن شاء الله …

  3. فيب أنا اللي ما بيعجبني بنتقدوا على طول. و هذا الموقع خصص لطرح الآراء كيفما كانت يعني مش كلنا حنتفق على رأي واحد فيه اللي بتعجبو رولا و فيه اللي مش عاجباه و أنا احسبني من النوع الثاني.Ok

  4. شو يعني أغاني ” السنجل ” ؟؟!!
    مرحبا فيب .. مرحبا مريم .. عساكم بخير ؟

  5. طيب طيب ، زعلتى ليه كده بس ! ولا تزعلى نفسك خالص و بعدين بغض النظر عن رولا سعد أو غير رولا سعد أنا كنت ممكن أكتبلك التعليق ده فى أى موضوع تانى ، وفعلاً كنت هكتبهولك إمبارح فى موضوع واحدة أوروبية مش فاكر إسمها إيه تقريباً كانت عاكملة عمليات تجميل كتيرة بوإنتى قولتلها منكتر العمليات مبقاش فى مكان تعملى عمليات فيه ، فماتشغليش بالك الموضوع مش موضوع رولا ولا غيرها … وعلى فكرة من حقك تنتقدى ماقولناش حاجة بس قوليلى ليه كله نقد نقد نقد مافيش إشادة ؟ 🙂

  6. أهلا أهلاً أخى مأمون ، إن شالله يارب بخير … تسلم على السؤال يا جميل …
    وبالنسبة للأغانى السنجل يعنى الأغنية المُنفردة ! يعنى تكون نازلة لوحدها كده من غير ما تكون ضمن ألبوم كامل ، مثلاً زى أغنية أصلها بتفرق كده لعمرو دياب دى أغنية سينجل نازلة فى البوم لوحدها 🙂

  7. ههه فهمت يعني المقصود ” Single ”
    تقبرني هاللغة .. سنجل يعني فرد .. مُفرد يعني مسنجل ^_^ ..

  8. طبعا فيه إشادة يا فيب روح لموضوع ميسي و رونالدو و حتشوف الإشادة و الإعجاب و الولع كمان ههههههههههههههههههههه

  9. يا رولا سعد .. أنتِ وغيرك أهديكم بيت شعر للمتنبي
    ” إن أنت أكرمت الكريم ملكته … وإن أنت أكرمت اللئيم تمردا “” .

  10. هي و نانسي مثال جيد لاطباء التجميل لشرح اخطاء الجراحات لتجميله الفادحة !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *