نفت الفنانة الإماراتية رويدا المحروقي استفزازها للمشاهدين بملابسها الجريئة، حتى أن البعض يمنع أطفاله من رؤية كليباتها، مشيرة إلى أنها تعمل على “استفزاز عقل المشاهد وفكره” فقط، لأنها ترتدي ما تحبه، وما يناسب شخصيتها.

في الوقت نفسه، كشفت الفنانة الإماراتية أنها بصدد التحضير لألبوم جديد سيصدر عن روتانا في غضون شهرين، ويتضمن عشر أغانٍ جميعها باللون الخليجي، ولا تخلو من الجرأة في الموضوعات بطريقة الدلع والمشاكسة.

وأشارت إلى أنها تعاونت بهذا الألبوم مع عدد من الشعراء والملحنين، ومنهم فايز السعيد، محمد الخضر، حسن عبد الله، عبد الله الجاسم، منير الجزائري وغيرهم.

ووصف ألبومها الجديد بأنه خلطة خليجية غربية بين إيقاعات الموسيقتين، معتبرة أن ألبوماتها السابقة غلبت الإيقاع الغربي على الخليجي، لكنها ستفعل العكس في ألبومها الجديد.

ونفت المحروقي أن تكون هناك فنانة خليجية تنافسها من بنات جيلها، واصفة علاقاتها بفنانات الخليج كأحلام ونوال الكويتية وشمس وغيرهن بالجيدة، على رغم أنه ليس هناك من اتصالات بينهنّ لظروف العمل.

من جانب آخر، قالت الفنانة الإماراتية إنها تعرضت لحملة وصفتها بالمغرضة ضد كليبها (آي آي) الذي أخرجه الكويتي أحمد دشتي، مؤكدة أنه لم يُمنع أو يُحذف منه شيء، كما روّج البعض.

وأكدت أنها لم تستحم بالشوكولا، مشيرة إلى أن الكليب ليس فيه ما يخدش الحياء أو الذوق العام، مشيرة إلى أن كليب (آي آي) حمل دعوةً للفرح وللاجتماع.

وحول الصور التي نشرها البعض حول الشوكولا على جسدها، قالت: ما حدث أن الشوكولا سالت.. وهذا طبيعي جدا، وكان هناك مصوّر أخذ لقطات دون إذن، وهو الأمر الذي جعل البعض يعتقد أنني أستحم في الشوكولا، وهذا غير صحيح.

ورفضت الفنانة الإماراتية مقارنتها بالمغنية اللبنانية ماريا التي كانت قد استحمت في الحليب بإحدى كليباتها، وقالت “الشوكولا وضعتها فقط على وجهي فقط”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. ههههههههههههههههههه صرحت بانها تعمل على “استفزاز عقل المشاهد وفكره”
    ده على اساس انك دكتورة فى علم الفلسفة، ولا مدرسه منطق وعلم نفس!!!!!!!!!!!

  2. والله طالما قررتي انك تلبسي قصير و سترابلس …الخ فعلا الاقل اعملي شفط دهون نحنا عيونا مو مستعده تشوف قلة ذوق في اختيار الملابس وقله ادب وقله لياقة !! ارحمينا الله لا يرحمك! انشرررر حبي …

  3. مشيرة إلى أنها تعمل على “استفزاز عقل المشاهد وفكره” فقط، لأنها ترتدي ما تحبه، وما يناسب شخصيتها ونسيت ان تقول ان هذا بينها وبين ربها كعادة الفنانات. وكان هناك مصوّر أخذ لقطات دون إذن يعني عدر اقبح من دنب. يعني لما الفنانة ترتدي ما تحبه ومايتناسب مع تضاريس جسدها وشخصيتها(مع ان الصفة الاخيرة اخر ما تفكر يه الفنانات) يعني اول والشئ الوحيد الذي ستقوم به هو استفزاز الغرائز الجنسية للشباب واخر شئ يمكن استفزازه هو العقل والفكر(مع انها والله كحال جميع الفنانات والممتلات العربيات بعيدات كل البعد عن الجمال او حتى الاغراء) وبعدين عايز افهم عايزة تستفزي العقول العربية لاي سبب؟ يعني خلاص العقل العربي يجب ان يستفز جنسيا حتى ينهض ويتطور ويقوم يالتفكير ولا ايههههه(يعني تفاهة لابعد الحدود). ويعدين لما انت عارفة بان هنالك شخص قام باخد صور لك غير لائقة وبدون تصريح(وانا اشك بانك لم تكوني على علم ودراية تامة بالامر,كالعادة الرجل هو المسؤل سواء عمل او لم يعمل شئ) لماذا لم تقومي بوقف التصوير وايقاف المصور المزعوم؟؟؟

  4. اي والله الي بشوف لون بشرتك او سحنتك على قولة زينة اللي متل لون التراب المحترق واللي عم يولول بده ينقشع من جلدك.بيفكر انه ميغان فوكس ادامو لحتى تستفزي عقل المشاهد.ليش مين بيشاهدك اصلا.
    من لما شفت الشوكولا على سحنتك ما فرقت بينك وبين الشوكولا حتى قرفتيني اكلها.
    ياربي هدول اللي اللي ما حدا بيسمعلهن غير ربع ربع بالمية او اقل يمكن لشو عم يدبحو حالهن لحتى يظهرو؟؟!!
    عالم غريبة.ع قبال ما تكونو بسجن ابو غريب.
    هع هع.ا

  5. اي والله الي بشوف لون بشرتك او سحنتك على قولة زينة اللي متل لون التراب المحترق واللي عم يولول بده ينقشع من جلدك.بيفكر انه ميغان فوكس ادامو لحتى تستفزي عقل المشاهد.ليش مين بيشاهدك اصلا.
    من لما شفت الشوكولا على سحنتك ما فرقت بينك وبين الشوكولا حتى قرفتيني اكلها.
    ياربي هدول اللي اللي ما حدا بيسمعلهن غير ربع ربع بالمية او اقل يمكن لشو عم يدبحو حالهن لحتى يظهرو؟؟!!
    عالم غريبة.ع قبال ما تكونو بسجن ابو غريب.
    هع هع.

  6. نطيــحة هاهاهاهاهاها !!! واووو يناسبهم ابو غريب عشان ياخذو راحتهم بالتعري فيه ! انشر حبي!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *