حلت الفنانة السورية رويدا عطية مساء أمس الثلاثاء ضيفة على شاشة “ام تي في” اللبنانية ضمن برنامج “هيدا حكي” من تقديم الممثل عادل كرم، رويدا المعروف عنها خفة دمها وعفويتها وصراحتها لم تشعر خلال الحلقة بأي إرتباك بل كانت “مرتاحة” جداً في أجوبتها على جميع الأسئلة من دون التنصل من أي سؤال.

رويدا التي تحافظ على “سوريتها” دافعت عن تمسكها بالتحدث باللهجة السورية على الرغم من أنها تتواجد في لبنان منذ مشاركتها في برنامج “سوبر ستار” عام 2003، مؤكدةً على أنها تمثل بلدها سوريا بالدرجة الأولى لذلك فضلت أن تحافظ على لهجتها الأم، معتبرةً في الوقت ذاته أن لبنان بلدها الثاني.

خلال السنوات القليلة الماضية كانت أسرة رويدا تتواجد معها في لبنان وبالتحديد والدتها وشقيقتها “شيماء” مما دفع البعض للتساؤول حول هذا الموقف خاصة وأن اسرتها حالياً ليست في لبنان وخارج سوريا، فقد دافعت رويدا عن هذا الأمر معللة سبب تواجد أسرتها في الخارج من أجل متابعة شقيقتها لدراستها الموسيقية.

رويدا تحدثت عن علاقتها بالفنان ملحم زين ومخرج البرنامج “ناصر فيقه” الذي أشرف على إخراج برنامج “سوبر ستار”، وكشفت على أنها حقدت على ناصر ايام سوبر ستار لأنه كان يركز الكاميرا على فمها أثناء الغناء، وأثناء غناء ملحم في البرنامج كان ناصر يركز على الجمهور الذي يصفق لملحم.

في ظل تواجد الفنانين في برامج الهواة كأعضاء لجان تحكيم، أكدت رويدا على أن هذا الأمر بمثابة عامل تشويق وإثارة، وشددت على أنها لم تصعد على حساب الشحرورة صباح لأن صباح ملك الجميع مؤكدة على أن صباح تعني لها الكثير وبمثابة الحظ لها. وعن علاقتها بشركة المولى للإنتاج الفني والتي هي جزء منها، إعتبرت أنها الفنانة الوحيدة في الشركة في حين ان الشركة كانت تضم فقط فنانين وليس فنانات ولا تعرف سبب كسر هذه القاعدة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *