كشفت الإعلامية ريا أبي راشد -مقدمة Arabs Got Talent- أنها تعرضت لموقف خطير على الهواء مباشرة أثناء تقديم إحدى حلقات البرنامج؛ حيث كاد فستانها أن يحترق على الهواء خلال تقديم إحدى فرق الأكروبات فقرتها.

وقالت ريا إن الحادث كاد أن يتحول إلى كارثة أمام المشاهدين لولا أنها تداركت الموقف، موضحة أن فريق (كذا أكروبات) كان يقدم فقرته باللعب بالنار، وكانت هي ترتدي فستانا طويلا جدا، وأحد المتسابقين كان يلعب بالنار ولم يرها، وهي خلفه، وكاد أن يحرقها.

واعتبرت ريا أن Arabs Got Talent كان تجربة صعبة بالنسبة لها، لأنها كانت المرة الأولى التي تقدم فيها برنامجا على الهواء مباشرة، لكنها أشارت إلى أن وجود السعودي قصي خضر -الذي شاركها في تقديمه- سهّل عليها المهمة.

وأضافت أن البرنامج متنوع ويشارك به العديد من الموهوبين، ولجنة تحكيم متميزة، مشيرة إلى أن قصي قام بعمل توازن بين الضحك والمرح والنكات، وهو ما جعل الموضوع حقيقيا أكثر.

وأشادت الإعلامية بالمتسابق المغربي عبد الملك البلجاني، مشيرة إلى أنه –من وجهة نظرها- هو الأحق بالفوز بعد عمرو قطامش.

وأضافت: “تقديم برنامجٍ بهذه الضخامة بالتأكيد كان صعبا، خاصة مع حرصي على تقديم برنامج “سكوب”، وأذكر أنني سافرت مرة إلى أمريكا لتغطية حفل توزيع جوائز الأوسكار، وكان ذلك بعد أول حلقة من النهائيات، ولقد عملت 3 أشهر دون أي إجازات؛ لأنني لا أستطيع أن أوقف عرض برنامج سكوب”.

وذكرت ريا أن أول حلقة على الهواء مباشرة كانت صعبة جدا، لأنها عادةً لا تقدم برامجها على الهواء، وأشارت إلى أنها شاهدت الحلقة بعد إذاعتها، واكتشفت الأخطاء التي وقعت فيها، وعملت في الحلقات التالية التي عُرضت على الهواء أن تتلافى تلك الأخطاء، حتى وصل أداؤها في الحلقة النهائية إلى 100%.

مواقف طريفة
وفي حديثها عن كواليس البرنامج، ذكرت ريا عددا من المواقف الطريفة التي حدثت معها، وقالت: “في إحدى المرات أحضرنا حصانين على المسرح، وكانت موهبتهما الرقص، وهذه الموهبة لم تذع في البرنامج، لكنني عندما شاهدت الحصانين على المسرح جريت”.

ونفت ريا أن يكون إصرار الإعلامي عمرو أديب -عضو لجنة تحكيم البرنامج- قول كلمة “تسويت” تعليقا على طريقتها في قول كلمة تصويت من قبيل السخرية منها، وقالت إنه كان يمزح معها، وأن بعض المشاهدين اعتقدوا أنه كان يسخر منها، مؤكدةً أنها لم تنزعج من ذلك المزاح.

وأشارت إلى أنها أعجبت بموهبة المتسابق المغربي عبد الملك البلجاني، وقالت إنه كان الأكثر أحقية بالفوز بعد المصري عمرو قطامش الذي فاز بالجائزة الكبرى في أول مواسم البرنامج.

جديد (سكوب)
ريا أبي راشد التي تقدم برنامج “سكوب” المعني بأخبار المشاهير، أشارت إلى أن البرنامج سيكون مخصصا فقط لمتابعة آخر أخبار مشاهير هوليوود، واللقاءات الحصرية معهم، والنجوم العرب سيكونون خارج نطاق البرنامج؛ وذلك لأنه هناك الكثير من البرامج في الوطن العربي مخصصة للنجوم العرب.

وأكدت ريا أن علاقتها مع نجوم هوليوود الكبار تطورت عاما بعد عام، وهو ما جعلها تحصل على مقابلات منهم للشرق الأوسط، والآن أصبحوا يعرفونها جيدا، إضافة إلى المنتجين وموزعي الأفلام ومديري أعمالهم، خاصةً بعد أن شاهدوا لقاءاتها معهم وأعجبتهم، مشيرة إلى أنها لم تصل إلى ذلك بسهولة، لأن تلك العلاقات توطدت بعد 12 عاما متواصلا من العمل الشاق.

وعن حياتها الخاصة أشارت ريا إلى أن حفل زفافها سيكون في يوليو القادم، حيث إنها مخطوبة لصحفي إيطالي يعمل في مجل الصحافة الرياضية، وقررا الاستقرار بلندن بعد الزواج.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. على الرجل العربي الكاسد اعاده حساباته حيث ان بنات العرب بدأو يفرو منه الى رجال اوربا الوسيمين والانيقين محترمي المرأه . انشر حبي

  2. salam everybody, i am a new here ,my opinion the programme was good but moroccan peope were more talented than and they deserve to win…..

  3. برنامجکم کان فیه أمل, لکن بعد مانجحتوا هذا الجاهل أبو کتاب القراءة بدیتوا تفشلون,, ولما طردتوا غریندایز الفن حسن حسنین الحسون فشلتوا أکثر,
    وختمتوها لما فاز واحد مرفوض جداا,,,
    یعنی کان أفضل لو فاز الساحر الستایل یمکن کنا احترمنا برنامجکم الممل شویة

  4. “”رجال اوروبا الوسيمين ولانيقين محترمي المرأه “”
    انا مأدري انتي من وين تجيبي معلوماتك .. بس عموما ربنا يعين الي حتفري اليه من رجـال اوروبا .. . !!! .. المعلومه الصحيحه نسـاء اوروبا الجميلات والانيقات والمثقفات محترمي الرجل … !!!

    ريا ابي راشد .. مح احترامي لشخصك .. انتي فاشله وممله لابعد الحدود وسـطـحيه جدا .. بس لا أوصيكي عمليات التجميل والاجزاء الي باينه من جسمك .. حتحفظ لك مكانتك في قناة ال mbc

    !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

  5. ريا ابي راشد متواضعة وفريدة من نوعها وغير متصنعة ودائما هي تبتسم وانا احبها جدا

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *