أكد الممثل ريتشارد غير أن البوذية هي القوة الدافعة في حياته وأنه يؤمن إيمانًا عظيمًا بتعاليمها ويرى أنه لابد أن يتحلى المرء بالكثير من أخلاقياتها حتى لو لم يكن بوذيًا، وأضاف أن هذا الدين يساعد على التنمية الروحية ويكشف للانسان عن مصادر السعادة ويعرفه إلى واجبه نحو نفسه ونحو الآخرينCarey Lowell and Richard Gere-AES-085623.

كما وأكد ريتشارد أنه ما زال يملك رغبات جنسية قوية ولكنه يقاومها ويوجهها نحو زوجته البالغة من العمر 52 عامًا، لأنه يؤمن أن ترك الرغبة من دون تحكم يسبب المعاناة.

وهاجم ريتشارد غير الرئيس الأميركي السابق بيل كلينتون ووصفه بعدم النضوج لأنه خان زوجته وأسرته بعلاقته مع مونيكا لوينسكي، وأوضح أن كلينتون نفسه اعترف في كتابه بأن ما بدر منه كان دليلاً على عدم نضجه، بعدما استسلم لرغبته الجنسية من دون النظر إلى عواقبها وظن أن ما فعله كان صوابًا ولا يوجد أي خطأ فيه.

وأكد غير أن فيلم “43” الجديد الذي شارك في بطولته أبعد ما يكون عن الابتذال وأنه يحمل الكثير من المعاني المهمة, والدليل على ذلك أن مجموعة من أكبر النجوم شاركوا فيه منهم كيت وينسليت، هالي بيري وهيو جاكمان، وأن منتجي الأفلام لا يرسلون له إلا السيناريوهات التي يعتقدون أنها جيدة لأنهم يعرفون أنه لن يقبل أي أدوار لا تليق بمكانته التي حققها طوال هذه السنين، لذلك لن يضيعوا أوقاتهم في إرسال سيناريوهات غير جيدة له.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. والله لو تقرا عن الدين الاسلامي وبشكل صحيح كان شفته شكد فادك وريحك

  2. البوذيه معتقد قديم جدا وليست ديانه و ريتشارد جير ورثها من امه لانه نصف ياباني ! تعاليم البوذيه فيها الكثير من الخيال والتأمل والمسالمه والشعارات الرومانسيه و الميل للكمال ولكن بما انها معتقدات وليست بدين سماوي فهي لا تنفع بشيئ طبعا ولا يتعبد الله سبحانه وتعالي عن طريق هذه التعاليم التي هي من وضع البشر ! يارب ينتشر الاسلام حتى يتخلص كثير من البشر من الضلاله وتهتدي ارواحهم ويستقيم عملهم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *