قالت الفنانة المصرية الشابة ريم البارودي إنها تحب الفنان السوري تيم حسن الذي تشاركه بطولة مسلسل “عابد كرمان” ويعرض حاليا على قناة “mbc دراما” على المستويين الفني والإنساني، ورغم نفيها ما تردد عن وجود قصة حب تجمعهما فإنها قالت ساخرة “لو مكنش متجوز كنت أحببته”.

وقالت ريم “بحب تيم حسن على المستويين الإنساني والفني، وللعلم هناك بعض الشائعات التي خرجت علينا عن وجود قصة حب بيننا أثناء التصوير، وطبعا قمت بتكذيب تلك الأخبار، خاصة وتيم شخص محترم وزوج وأب وبيتوتي قوي مثلي لا يحب الظهور كثيرا في المناسبات أو وسائل الإعلام، بحسب ما ذكرت مجلة الكواكب الصادرة هذا الأسبوع.

وأضافت “هناك كيمياء ظهرت بيننا على الشاشة لدرجة أن الكاتب بشير الديك عندما حضر إلينا بسوريا وشاهد الأحداث من المسلسل كان سعيدا، وقال إنه لأول مرة يجد الشخصيتين التي نقوم بها أنا وتيم راكبين قوي مع بعض”.

وبشكل ساخر قالت ريم “لو مكنش متجوز الفنانة السورية الجميلة ديما بياع كنت أحببته على طول”.

وتابعت قائلة ” قلبي مليان فن وكل مدى أحب شغلي وأخاف عليه قوي، خاصة وأنا من السهل أن ينضحك عليّ في أي علاقة حب، رغم أن الظاهر أبدو فيه ست قوية وأعمل وسط الرجال، ولذلك أصبح لا يوجد لديّ الوقت عشان لا ينضحك علي وأصبحت منظمة، وقلبي مقفول خالص ومفتاحه في النيل.

ورفضت ريم النقد الموجه لدورها في مسلسل “إحنا الطلبة” قائلة ” رغم ما يكتب عن المسلسل من نقد سيئ جدا، إلا أنه يقال إنني أجيد الدور الذي قمت به رغم أنني صاحبة الوجه الجميل والمبادئ والأخلاق –على حد قولهم- واستطعت القيام بدور فتاة ليل بإقناع دون خدش للحياء سواء في الملابس أو طريقة الكلام.

وقالت “ده أول دور أقدمه من هذه النوعية، كما أنه لفتاة ليل وليس دور إغراء، وتم حذف 38 مشهدا بالنسبة لي، ورفضت تصوير 3 مشاهد بديلة لـ 38 مشهدا، وبالتالي حدث خلل في الدراما، ومن ثم في الشخصية التي أقوم بها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. مين يقدر يقاوم حب الملك علي اي مستوي شخصي او انساني

    بس ياريم حكايه الجواز دي بعيده خالص عنك
    تيم مش حيخلص من مصيبه يقع في بلوه
    تيم لما حيفكر يتجوز تاني حيتجوز بنت مهذبه واخلاقها عاليه
    مش حيتجوزك ان لامؤاخذه يعني انت تروحي تشوفي واحد شبهك وتتجوزيه

  2. صرمايه ديما احلى من وجهك بدك تفرقي بين زوجين ياعيب الشوم روحي العبي بعيد احسن لك من ضياع الوقت .

  3. بعض التعليقات تضحكني المخلوقه كلامها حلو ومتزن ليه الغلط فيها واللا اللسان تعود على الشتم اتقوا الله يا جماعه.

  4. كان باين اوي من تمثيلك انك متنيله بستين نيله ومش عارفه تمثلي وكل مشاهدك مع تيم تسبيل في تسبيل
    ولما يجي مشهد تيم بيبوسك ولا بيحضنك فيه بيبقي حالك حال
    بس يا حبيبتي للاسف ايم ما يتجوزش سوابق زي حضرتك واحده شرشوحه وبتاعة مشاكل وعليها حكم حبس
    ياسلااااام……………. يا حبيبي
    مش كفايه خلص من عيلة الشراشيح اللي كان واقع فيه والامور هديت لحد ما
    هوا الراجل ناقص قرف حرام بقي حرام

  5. والله لا جميله ولا شي .. عيونها كل وحد في شنق … و نظرات عيونها ضائعه وكأنها عميا .. و تمثيلها معفن … وانا تيم مبعر ف كيف يحبوه النوسان كلما شفته حسيت ريحه ايديه بقدونس ..

  6. ديما بياعة والله احلى من ريم البارودي اصلا ديما قمرررررر ومافي بجمالها احد وتيم نياااالو ياناس معاه ديما بياعة ولا كل البنات الله يحميها بس كل الجمال فيها ولا يقارن بينها وبين ريم لانو ريم شيفة اما ديما بياعة تجنننننننننننن ملكة جمال الدنيا كلها تقبريني يا ديما ما أحلاكي اصلا ريم البارودي من دون ماكياج ابدااااااا مو حلوة اما ديما بياعة والله بماكياج ولا بدون ماكياج بتجننننننن وانا شايفه صور ديما من دون ماكياج بتجننن وشايفه صور ريم من دون ماكياج بتقرف الله يحميكي يا ديما ويخليكي لتيم ويخلي تيم الك ياااارب امين يا رب العالمين

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *