أعلنت الفنانة ” ريم البارودي ” في منشور لها عبر حسابها على إنستجرام عن تنازلها عن جميع الدعاوي القضائية التي أقامتها ضد الإعلامية ” ريهام سعيد ” وتصالحها معها ودفعها لغرامة مالية تبلغ قيمتها 20 ألف جنيه .

وأشارت ريم البارودي إلى سبب اتخاذها لهذه الخطوة برغبتها في إنهاء الخلافات والصراعات مع الغير وفتح صفحة جديدة مع زملائها بالوسط الفني والحرص على وجود علاقات جيدة بينها وبينهم .

وتضمن المنشور بيانا صادرا عن مكتب محامي ريم البارودي المستشار ” ياسر قنطوش ” جاء فيه : ” يعلن مكتب المستشار ياسر قنطوش المحامي بصفته وكيلا عن الفنانة ريم البارودي بأنها قد قامت بسداد الغرامة المنقضي بها في الجنحة رقم 173 لسنة 2022 ” .

وتابع : ” جنح مستأنف القاهرة الاقتصادية، وقدرها عشرين ألف جنيه بالإضافة إلى المصاريف القضائية حيث أنها لا ترغب في استمرار الصراعات والمنازعات مع الغير ” .

وأضاف البيان : ” وحرصًا منها على استمرار علاقات الصداقة والمحبة بينها وبين أعضاء الوسط الفني، فإنها قررت التنازل عن المحاضر أرقام 1561 لسنة 2021 إداري ثالث أكتوبر، والمحضر رقم 3424 لسنة 2022 إداري المقطم لصالح الأستاذة ريهام سعيد ” .

واختتم المحامي ياسر قنطوش : ” وأنها سوف تبدأ صفحة جديدة مع الجميع بدون نزاعات أو مشاحنات متمنية للجميع التوفيق والسداد ” .

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. خطوة جيدة ب التوفيق
    كلنا ضيوف على الدنيا والله أعلم متى نغادرها
    ولكن مع الأسف حتى لو كنا أنقياء من الداخل
    ولا نرغب بالمشاكل الا ان القذارة عند البعض
    تحارب النقاء بداخلنا و تجرنا خلفها أحياناً
    لأن الانسان روح و مشاعر و كرامة ومهما
    يحاول ضبط نفسه لكن أحيانا يضطر ان
    ينزل عن مستواه لأن بعض الأشخاص لا
    يستوعبون أن التجاهل أو الترفع هو قوة
    ولا يعني ضعف .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *