نفت الفنانة المصرية ريم البارودي أن يكون السبب وراء رفضها بطولة فيلم “اشحلني أعرضلك” هو مشاهده الجريئة التي يتضمن أحدها مشهد “سحاق”، مؤكدة أن السبب الرئيسي الارتياب الذي أصابها من الفيلم بعد رفض العديد من الفنانات، وعلى رأسهن غادة عبد الرازق بطولة الفيلم.

وأكدت الفنانة ريم البارودي اعتذارها النهائي عن المشاركة في تصوير فيلم (اشحنلي أعرضلك) للمخرج هاني جرجس فوزي، وذلك رغم أنها كانت وافقت في البداية على الفيلم ورأت الورق وأعجبها.

وحول أسباب رفضها؛ أكدت البارودي أن قرارها ليس بسبب مشهد سحاق مثلما قيل لأن بإمكانها القيام بهذه المشاهد إذا كانت لها مبررات تستدعي ذلك في الفيلم، ولكنها رفضت بعد اعتذار عدد كبير من النجمات عنه، مثل الفنانة غادة عبد الرازق؛ فانتابها الشك بأن هناك شيئا ما يكمن وراء هذا العمل، وعلى الفور أعلنت اعتذارها.

وحول ما قيل عن رفض غادة عبد الرازق عملها معها في فيلمها الجاري تصويره حاليا (بون سواريه) قالت ريم: “هذا لم يحدث على الإطلاق، وأنا بالفعل سمعت كلاما كثيرا على لسان غادة، لكني على يقين من أن غادة لا يمكنها أن تنزل إلى هذا المستوى وتقول إنها رفضتني أو إنها طردتني من الاستديو، وكله ليس سوى فبركة صحفية فقط”.

ورفضت ريم الرد على تساؤلنا حول هل رشحت للعمل بالفعل في فيلم (بون سواريه)، قائلة: إنها اكتفت بالرد على الشق الذي يخص رفض غادة لها.

وريم مشغولة حاليا بتصوير دورها في فيلم (سعيد حركات) مع الفنان طلعت زكريا، ونفت أن تكون بديلة للفنانة دوللي شاهين لاستكمال تقديم العرض المسرحي (قطط الشوارع) بعد اعتذار دوللي، قائلة: إنها لا تعلم أي شيء عن هذا الكلام، ولم يتم ترشيحها لأي من العروض المسرحية في الفترة الماضية.

وفيما يتعلق بالحكم بحبسها في قضية الفنانة ميسرة ضدها، قالت: إنها لن تصمت حيال هذا الحكم الظالم، وإن الأمر الآن في يد محاميها الذي تقدم بطلب استئناف، وإن الحق لا بد وأن يظهر.

ومن المقرر أن تستكمل محكمة جنح القاهرة غدا الخميس 21 أكتوبر/تشرين الأول نظر الاستئناف المقدم من البارودي على الحكم الصادر من المحكمة بالسجن شهرا وكفالة 1000 جنيه لإيقاف التنفيذ، وتعويض مدني مؤقت قدرة 10 آلاف جنيه.

وكان ذلك في دعوى السب والقذف التي أقامتها الفنانة ميسرة ضد الفنانة ريم البارودي بعد أن اتهمت الأولى الثانية بإرسال رسائل سب وقذف عبر الموبايل أكثر من مرة.

وترجع أحداث القضية عندما تقدمت ميسرة ببلاغ إلى الجهات المختصة عن رقم يوجه لها رسائل سب وقذف، وبالاستعلام عن صاحبه تبين أنه لريم البارودي، مما دفها إلى إقامة دعوى سب وقذف. وتعود الخلافات بين الفنانتين إلى اشتراكهما في مسرحية “زي الفل”؛ حيث شهدت كواليس العرض العديد من المشاكل، الأمر الذي لفت الانتباه، مما أثار العديد من الانتقادات للعرض، بجانب الانتقادات التي وجهت لارتدائهما ملابس ساخنة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫43 تعليق

  1. فالحة يا ريم
    و استشهدت بغادة عبدالراوق اللي اسمها يشجيب الشبهة لبلد بحاله

  2. لا يوجد قبول ولا كاريزما جايه بلوقت الضائع .. وشكلها بيئة وغير مشرفة و لا يمكن أن تجد اي دور يناسبها فهي لا صغيره ولا كبيره
    لا محترمة ولا مبتذله …شي في النص ..فاشل .. وفاشل جدا ! وبعدين اطالب بحبسها هي وميسره في زنزاه واحده يمكن يفتكو ببعض ونخلص ..!

  3. عائلة البارودي هذه من الظاهر ان الفن ( مغرقها ) !!! فمن شمس الى هذه يا قلب لا تحزن … ونعم العائلة الكريمة !!!!

  4. اكفى القدرة ع فمها تطلع ريم لامها
    جاتكو نيله انتى وغاده
    هانى جرجس فوزى ده عايز يدمر شباب مصر …حسبى الله ونعم الوكيل

  5. استاذ توب شمس البارودى اصلها سورى(اب سورى وام تركيه) اعتقد انه اشاعه و تشابه اسماء مش اكتر خصوصا ان ريم امها الراقصه هياتم !!!!

  6. لا اعلم اختي شيرين ، ولكنني قرأتها في خبر هنا لا اذكر متى ان شمس البارودي ابنه عمها ،،، ثم ما دخل الجنسية في الموضوع اختى ؟؟؟ اذا كانت امها هياتم او غيرها فهي مصرية مثل شمس البارودي ،،، اعطيني واحد من اي بلد يستطيع ان يعرف اصوله من اين تماما …المهم الآن من هو …

  7. وانا مالى يا استاذ توب
    هى هياتم كانت صاحبتى؟؟؟!! هههههههههههههههههه

  8. ابدا يا ست شيرين انا كنت ارد على تعقيب بنت لندن ( اللئيم شوية ) لاني اعرف ما تقصد ،،، هي تريد الوقيعة بيني وبينك هذه الماكرة اللطيفة ….

  9. حتى لو ما كنتِ بريئه ( يا بيه ) فعلى الاقل بدمك الخفيف مسموح لك كل شيء 🙂

  10. لا بطيئك لا انتي ولا امك ولا غادة المنيلة….
    جاتكو نيلة كلكم في بعض

  11. ■ليلى في تشرين أول 20, 2010 |
    فالحة يا ريم
    و استشهدت بغادة عبدالراوق اللي اسمها يشجيب الشبهة لبلد بحاله
    حررام مايجوز تقولي عبدالرواق
    عبدالرازق من اسماء الله الحسنى لا تحرفيه من اجل ممثله

  12. ana e saraha –hichariya jidannnnnnnnnn ana 3ayza …minik ya chirinn e masriya ,,,,ta3tini fiche we tachbihe ——bita3t el fanana…rimmmm baroudi…ana mazoniche inaha bint,,,hayatim ,,,e raasaa…lianou rim baroudi mahtarama jidan,,,,,,arjouki e radddddddd …merci davance ma tres chere ….chirinne egypt

  13. chaque nuit j’ai un malaise ,et puis un soir je n’en pouvais plus alors j’ai été a l’hôpital on m’a envoyé directement chez un cardio alors depuis je suis engoissée

  14. mayyyyy في تشرين أول 21, 2010 |
    حررام مايجوز تقولي عبدالرواق
    عبدالرازق من اسماء الله الحسنى لا تحرفيه من اجل ممثله
    ((((((((((((((((((((((((((((((((((((

    عزيزتي لم اقم بتحريفه بل سقط سهوا و حاشا ان احرف اسما من اسماء الله الحسنى.

  15. salut ….,,,silia.. sava tu v,bien je suis desoler pour hier soir…..e lyoume kont suspendu toute la journe……in chaalah tkouni mliha .
    matkhafiche ..soufle du coeur ci p.une chose grave,,,rabi yjiblek e chfaaaaaaaaaaaa
    assam3i j,un message pour toi de la part de —-sirina—

  16. wache raki sava wache 3andek ci p,grave,matkhafi walou
    ana lyoum missbah wana nakteb
    we nawaret tahdefhom…wallah ma3labali wa3lache
    el bareh …sirina…katbali f skyp..elle ta dit.,,,,assamhili ya silia hadak nhar elle a envoiye un message m,…..nawaret hadfatou katlek assamhili bazaf
    apre la fete de son mariage rahi t3awed todkhol m3ana
    w 9atlik hiya thabek bazafffffffffffffff

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *