اعلنت الفنانة ريم نصري أن اختلاف الرأي السياسي بينها وبين شقيقتها أصالة أنضج الخلاف بينهما أكثر وضاعفه، مشددةً على أن الخلاف كان على المبادئ التي تربيا عليها.

وعن الشخص الذي انقلب على مبادئه بينهما، اجابت ريم في مقابلة مع الزميلة في صحيفة “الراي” الكويتية هيام بنوت :” انطلاقاً من خبرتي وفلسفتي في الحياة، أعتبر أن بعض الأمور يمكن أن تتغيّر في الإنسان، وأمور أخرى لا يمكن أن تتغير أبداً”.

وتابعت:” نحن تربينا على حب الوطن بما فيه، ولسنا بيتاً سياسياً، ولكن الوالد كان محباً من الطراز الرفيع لعائلة الأسد. عندما كنت صغيرة في المدرسة، كنت أوقع اسمي: ريم سورية الأسد. نحن ننتمي إلى سورية الأسد… هكذا تربينا”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. مصديقينك من غير حلفان، و انت خاصة تربية خيم رفع و باسل، سمعتوا بهيك عبيد بغير كوريا الشمالية؟ شفتوا واحد يفخر بعبوديته؟

    1. يعني انت ماعندك غير هالتعليق رفعت وباسل يعني ماحدا معلمك كيف تعلق ولا صايرة رفعت او باسل مساوين معك شغلة مخجلة وانتزعلىرموجبها عم هتحكي
      نصحية عير شو صغيرة اسلوبك بالتعليق مشان ملتصير ممل من نفس التعليق….،

      1. هي يللي عم تحكي بعرضها وقت كان باسل ورفعت مابظن كانت ولدتنة او كانت صغيرة وفينك ترجع ياابو التعليق اليتيم الى تاريخ مولدها لتعرف انو مابصير تحكي بشرف العالم حتى لو كان انتمائهم واتجاههم مخالف لك بس بظن انو رفعت وباسل ماعلموك شو هي الحرية مشان هيك انت ماشي على نهجهم..

  2. تضربي منك الهم ..ما فيه شي اسمه سوريا الأسد وكانها عزبة اللي خلفوهم ..هي اسمها سوريا الشام شامنا وتاني شي هي اسمها عيلة الجح ش مو الأسد ..قال أسد عليي وفي الحروب جح ش

  3. يعني في حدا ببالكن احسن من الاسد الجحوش يلي عم بقاتلو بسورية وعاملين حالهم مجاهدين اشكالهم غلط والناس اتهجرت من بيوتها هيك احسن فعلا امة غبية بتعشق الدمار والخراب

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *