على الرغم من أن الاعلامية ريهام سعيد معروفة بالانسانية ، ووقوفها بجانب الفقراء والمرضي وتقديم المساعدات في برنامجها “صبايا ” الذي يذاع على قناة المحور الفضائية يومي الاحد والاربعاء ظهرت ريهام سعيد مختلفة تماماً في احد حلقات البرنامج وهي حلقة يوم الاربعاء الماضي.
وكانت ترتدي اللون الاحمر وتحتفل بعيد الحب وسط الأحداث المتردية التي يعيشها الشعب المصري والازمة النفسية التي يمر بها المصريين بعد ثورة 25 يناير نتيجة لاختلال توازن الشارع المصري وحكومته .


وكانت تتلقي ريهام سعيد اتصال تلفوني وفجأه تتحدث إليها والدة أحد شهداء ثورة 25 يناير وتقول لها “كيف جاء لكي قلب ترتدي الملابس الحمراء وتظهري على الشاشة بهذا الشكل” .
ولكن ردت عليها ريهام سعيد وقالت لها ” وكيف لكي ياأم الشهد أن تشاهدي التلفزيون ودم أبنك لم يبرد “.
ويبدو أن ريهام سعيد كان ردها جافاً لدرجة أنها تلقت انتقادات واسعة بعد أن ردت على السيدة بهذا الشكل ، وطالب البعض عبر موقع التواصل الاجتماعي بوقف برنامجها على الرغم من أنها حاولت تهدأة الموقف عندما قالت أن برنامجها يساعد المرضى والأطفال العجزة ومن الممكن أن يتحول هؤلاء الأطفال إلى شهداء إذا لم نساعدهم أيضاً .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫110 تعليقات

  1. أخت سونيا أنا إعترفت بخطإي الصبح لأني ظلمتك و أدخلي على صفحت مكياج الخليج لتتأكدي من كلامي لأنه كان سوء فهم بس فأما أن تسامحيني أم لا فهذا لا يعنيني لأنه هناك رب يعلم ما في القلوب

  2. malik tu es un algerien ????? arrete de mentir et rester loin de l algerie notre pays et plus cher pour un salop come toi devien de notre casse toi mnt et j ai perdu bcp de temp avec un hmar come toi sale bouriko

  3. لا حول و لا قوة الا بالله ,شكرا اخ vip على النخوة, هاذا عار لي عمل هاذ الانسان كان اي كان .اذا ما استحيت من الناس استحي من ربك الذي خلقك .يا لا هاذ فيديو و لا غيرو غدي يشفي غليلك اذا في قلبك حقد على كل المغاربة ,حاول تغير من حالك راه ماشي كل ناس مثل بعض,فعلا خجلتنا ,والاكثر خجلت ولاد بلادك المحترمين .الله يهدي ما خلق.المغرب مثلها مثل الكل فيها المزيان و العيان هاذ هو الشي الصحيح اما لي يقول غير هاذ فهو يكذب على حاله.يعني يهلوس ,الله يحفظ الجميع و احترامي لكل الاخوة في كل بقاع العالم و الله يرحم شهداء و ينصر الاحياء و غير احوالنا و تصفا قلوبنا مع بعض .

  4. بسم الله الرحمن الرحيم
    انا ضد اى حد يهين الانسانه دى
    والله الانسانه اللى انتو بتشتموها دى
    انسانه جميله ورقيقه وقلبها طيب
    وبتساعد ناس كتيرررر
    وكويسه جدا انا شخصيا بحترمها جدا ربنا يجعله فى ميزان حسناتها
    وعلى فكره من حقها تحتفل بعيد الحب وتفرح وتحتفل باى مناسبه هى بشر زى زيكو طبعا
    ربنا يباركلها

  5. انا بحبها جدا و هفضل احبها ومهما شتمت و ذلت في المصريين انا هفضل احبها و اتمنا اعيش خدام تحت رجلها

  6. انا مش عارفه مين اللى خلاكى مذيعه انتى لاتصلحى انك تكونى كائن حى اصلا

    كتك الارف فى شكلك انتى واللى طلعك على التليفزيون

    بدل ما انت عامله واعظه وشيخه روحى اللسى طرحه على راسك الاول

    انتى رخمه

  7. اولا كلنا زعلانين على شهداء مصر كلهم بس مش لدرجة اننا نوقف حياتنا علشانهم ثانيا اللى مات ده مش ابنها ولا اخوها ولا زوجها علشان ماتلبسش احمر ثالثا مع احترامى لوالدة الشهيد بس هى مش من حقها تتصل بيها على الهواء وتحرجها كده على التليفزيون لانها مش غلطانة والله حرام اللى الناس بتقوله عليها ده هى من حقها تحتفل بعيد الحب زى اى حد وانا بحبها وبحترمها مهما حصل

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *