شنت الإعلامية المصرية ريهام سعيد هجوما شديدا على الشخص الذي قام بتصوير الاعتداء على الإعلامية لميس الحديدي بالقرب من الكنيسة البطرسية، وصل الى حد الشتم الاتهام بأنه ليس رجلا.

وقالت ريهام سعيد في حلقة الامس من برنامجها “صبايا الخير” المذاع على قناة النهار: “انت ايه يعني لو في فوق القذارة قذارة تبقى انت” وتابعت: “انت لو رحت حللت دم حتطلع في النوع صوصو وممكن اسميك شوشو”.

واستنكرت سعيد أن تكون سيدة مذعورة وسط تجمهر من 500 رجل، وتتعرض لمضايقات، ويقف شخص ليصورها وقالت: “انت ايه ملتك ايه يعني روح اشطب من بطاقتك كلمة ذكر لان كلمة ذكر ما افتكرش وروح اكشف تناسلية والله ما حتلاقي كده”.

وقالت ريهام سعيد إنها لم تتعرض لمثل ما تعرضت له الحديدي، ربما لأنها تعرف كيف تسحب نفسها، أو لأن الحديدي وصلت بعد أن كانت الفوضى قد زادت.

من ناحية اخرى، طالبت ريهام سعيد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي بإغلاق معبر رفح رابطة بين فتحه وبين العمليات الارهابية التي تضرب مصر.

يذكر أن العديد من الإعلاميين ومقدمي البرامج تعرضوا للضرب والاعتداء عليهم من قبل مواطنين داخل محيط الكنيسة البطرسية بالعباسية، وذلك أثناء محاولتهم تغطية الحادث إعلاميا وكان منهم لميس الحديد وريهام سعيد واحمد موسى.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. وانت ايييه ؟ وانت لو رحت حللت الدم لوجدته كله نفاق .. انتم الثلاثة من نفس الطينة. .. يا وقحة استحيي على دمك .. حللي دمك تجدينه سخيف وحقير وثقيل لقد عرفوا قصدكم انتم الثلاثة. تلسم الايادي يا شباب. انسلخوا كل من يريد سبق صحفي على حساب احزان الناس

  2. انت اعلامية “ساقطة هابطة ” وهي اعلامية “منافقة فاشلة” مثل زوجها لذلك تدافعين عنها
    انا من رأيي تستاهلو الضرب والاهانة والفضيحة وأكثر من ذلك

  3. ما دخل المعبر يا بنت الكللللب ؟!؟! كُلَّمَا حصل عندكم مُصيبة بسبب الجحش الذي وليتموه أمركُم تُرِيدُون الإنتقام من الفلسطينيين ، داهية تاخدك إنتِ و رئيسك يا زباالة !
    !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *