شنت الفنانة المصرية ريهام سعيد هجوما على مواطنتها الممثلة ايتن عامر وذلك بعد عرض حلقة الامس من برنامج “شيخ الحارة” والتي أكدت خلالها ايتن أن ريهام سعيد لا تملك خبرات في التمثيل وتظل مذيعة في النهاية.

وكان رد ريهام سعيد سريعا عقب عرض الحلقة، وذلك عبر حسابها على انستغرام، حيث كتبت: “آيتن عامر مش هارد عليكي احتراما لأختك الكبيرة المحترمة وعشان ردي هايوجعك وانا ماتعودتش اوجع حد، بس انتي صعبانه عليه”.

https://www.instagram.com/p/BxNaKvqHBdp

 

كانت آيتن عامر تحدثت عن رأيها في تمثيل ريهام سعيد وهو السؤال الذي طرحته عليها بسمة وهبة اثناء استضافتها لها في حلقة اليوم من برنامجها “شيخ الحارة”، قالت آيتن عامر: “شاهدت ريهام سعيد في أحد اعمالها وهي ممثلة جيدة، ولكن تحتاج لتطوير نفسها بشكل كبير، وتستعين بورش التمثيل”.

وتابعت: “ما يعجبني في ريهام سعيد هو إنها لا تهتم بمظهرها أمام الجمهور أثناء التمثيل، فهي ابتعدت تماما عن وضع المكياج اثناء تقديمها لدور فتاة صعيدية، ولكن كأداء فهي تظل مذيعة ولم تدرس التمثيل وخبرتها قليلة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. ما قالته آيتين يندرج تحت النقد البناء وسواء أكان رأيها صحيح أم لا، إلا أنها قالت رأيها بمهنية ورقي. بينما رد الثانية انحدر لمستوى الردح.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *