أكدت الإعلامية المصرية ريهام سعيد أنها رأت الجن بالفعل وذلك خلال لقائها مع الإعلامية منى عبد الوهاب في برنامج “مصارحة حرة” مشددة على أنها لن تدلي بأي تفاصيل حول هذا الأمر حتى لا يكذبها أحد أو يسخر منها.

وأضافت أن هناك العديد من المشاهد التي لم يتم عرضها على التلفزيون حتى لا يُصاب المشاهدون بالصدمة. وتكشف ريهام لــ”مصارحة حرة” فى حلقة اليوم الخميس الساعة العاشرة مساء على قناة ten عن أكثر المواقف التي ندمت على فعلها، وهي استضافة توفيق عكاشة فى برنامجها، لتقول “لقد سبب لي توفيق عكاشة مشاكل كثيرة بسبب ظهوره معي، ولقد اتخذت قراراً بعدم استضافة مثيري المشكلات بعد الآن”.

وعن شكرها المستمر لوزارة الداخلية فى كل حلقة وارتباط ذلك بالأماكن التي تدخلها فى حلقات برنامجها والوقائع التي تصل إليها قالت ريهام سعيد “أنا أقل إعلامية تتلقى مساعدات من الداخلية، وشكري لهم لا يعني أنهم يساعدونني بهذا القدر”.

وقد نفت ريهام سعيد خلال الحلقة إجراءها لأى عملية تجميل فى حياتها، مدللة على ذلك بأن ملامح وجهها لم تتغير كثيراً منذ سنوات طويلة، وخلال الحلقة دافعت ريهام سعيد عن كون برنامجها صبايا الخير يعتمد على التمثيل، قائلة “لو البرنامج ناجح عشان أنا ممثلة، يبقى أي حد يمثل ويعمل برنامج”، وتطرقت منى عبد الوهاب إلى رفض الشيوخ، ومن بينهم خالد الجندي، لما يسمى بالمس الشيطاني قالت ريهام “خالد الجندي شاغل نفسه بالبرامج أكثر من الدين”.

وأضافت أن الحجاب نفسه عليه خلاف بين الناس في مختلف أنحاء العالم، لتتساءل عن سبب تهويل أمر المس الشيطاني وإعطائه أكبر من حجمه. وعن الحلقة التى جاءت فيها ريهام بطفل صغير ليدخلا أحد المقابر المفتوحة، نفت الإعلامية كون باب المقبرة مفتوحاً، وعندما انتقلت منى عبد الوهاب إلى نقد المخرجة إنعام محمد على دورها فى مسلسل قلوب الذى يحتوي على بعض الألفاظ البذيئة، قالت ريهام إن المخرجة قد تكون في الستين من عمرها، وقد يكون اختلاف الأجيال سبباً في وجهة نظرها.

يذاع برنامج مصارحة حرة يومي الخميس والجمعة فى العاشرة مساءً على قناة TEN، وهو ينتمي لنوعية برامج الـHard Talk التي يواجه فيها الضيف أسئلة صعبة حول تاريخه وحياته الشخصية، وهو من إنتاج شركة S Productions ومن إخراج هادي الباجوري.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *