وجهت الإعلامية ” ريهام سعيد ” رسالة دعم وتأييد لنقيب المهن الموسيقية الفنان ” هاني شاكر ” على خلفية القرار الصادر عن مجلس النقابة مؤخرا بمنع عدد من مطربي المهرجانات من الغناء نهائيا .

وهو ما رفضه رجل الأعمال المصري ” نجيب ساويرس ” مهاجما هاني شاكر في تعليقه على هذا القرار ليتبادل كلا منهما تصريحات نارية ضد بعضهما البعض .

وقالت ريهام سعيد في رسالتها عبر حسابها على إنستجرام : ” أمير الغناء العربي اوعي تزعل إنت أكبر من كده بكتير واوعي تعاتب جاهل .. مش فاهمين إن لو الإعلام والغنا والتمثيل اتساب من غير رقابة ده هيبوظ الذوق العام ” .

وتابعت : ” اتمنع ليه فيلم انجلينا جولي، اتمنع عشان أولادنا ومستقبلهم عشان قيمنا ودينا .. علي فكرة كنت أول واحدة بدافع عنهم في بداياتهم موزة وشاكوش وغيرهم بس اللي حصل بعد كده كان مخجل حتي في ناس من اللي متسابين يغنوا بقوا بيقدموا إسفاف ووجود الراقصة اللي مالهاش دعوة بالفن خالص بلبسها العجيب بقي حاجة ثابتة في الكليبات ” .

وأضافت : ” أستاذ هاني شاكر شكرا إنك بتحافظ علي الفن المصري اللي كان فيه أم كلثوم وعبد الحليم حافظ كان في شكوكو بس كان مونولوجست مابيقولش علي نفسه مطرب ولا بيقول كلام خارج .. لو مؤمنين إن في حرية مطلقة يبقي وافقوا علي انتشار المخدرات والأفلام الإباحية وغيرها وقولوا كل واحد حر يختار الطريق اللي يناسبه ” .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫56 تعليق

  1. قال هلال بن عطية- لبشّار و كان له صديقا يمازحه: إنّ اللّه لم يذهب بصر أحد إلا عوّضه بشي‌ء، فما عوّضك؟ قال: الطويل العريض؛ قال: و ما هذا؟ قال: ألّا أراك و لا أمثالك من الثقلاء. ثم قال له: يا هلال أ تطيعني/ في نصيحة أخصّك بها؟ قال نعم؛ قال: إنك كنت تسرق الحمير زمانا ثم تبت و صرت رافضيّا، فعد إلى سرقة الحمير، فهي و اللّه خير لك من الرّفض

  2. هههههههههه
    بل قال له تشخلع خير لك من الوهابية هههههههههههههه وهي نصيحة عمل بها امام الحرم المكي تبعكم هههههههههههههه فالوهابية عبارة عن تجارة بالدين وهو اشرف شيء بالوجود مثلما تتاجر العاهرة بانجس شيء فيها !!! وعليه التشخلع أفضل من تكفير الناس والاعتداء عليهم وعبادة الطواغيت من الملوك والأمراء والكذب على الله ورسوله صلى الله عليه واله ،
    وهابي مركوب عبيط حقير اختفى من التعليق على شيخه المتشخلع هههههههههههههه وجاي هنا يطعن بالظلام هههههههههههههههه يخيبك من اهبل

  3. على ذكر بشار بن برد الذي كان اعمى ويمدح الاموين في بداياته ، هو معروف بالسخافة والأخلاق الذميمة والهبل ….. ومعروف ب قبح شكله وعماه، فصار مضرباً للأمثال في اجتماع سوء الخلق مع سوء الخلقة. وكان بشار مثله مثل شعراء عصره، قد وقف على باب الخلفاء والسلاطين لينشد فيهم قصائد المدح. فذهب إلى الخليفة العباسي المهدي، وقال فيه بعض أبيات الشعر، ولكن الخليفة لم يُعجب بشعره ولم يمنحه مالاً أو كسوة، فتركه بشار وذهب لوزيره يعقوب بن داود ومدحه، ولكن الوزير أيضاً لم يمنحه شيئاً ولم يعامله باحترام. عندها ترك الشاعر الأعمى مقام الوزير غاضباً حانقاً، وبدأ يُنشد أبياتاً في هجاء الخليفة والوزير، فكان مما قاله عن المهدي قصيدة طويلة جاء في مطلعها: خليفة يزني بعمّاته يلعب بالدبوق والصولجان ولما تطايرت أبيات تلك القصيدة في شتى الأرجاء، وصلت لمسامع الوزير يعقوب بن داود، فذهب للمهدي ليخبره، ولما طلب منه الخليفة أن ينشد القصيدة رفض الوزير، وقام بكتابتها له على قطعة من الورق. ويقول أبو الفرج الأصفهاني في كتاب الأغاني، أن الخليفة المهدي لما قرأ الورقة اشتد به الغضب والغيظ، فأمر عامل البصرة بالقبض على بشار بن برد، وضرب بالسياط حتى مات، ثم تم إلقائه في نهر دجلة. ولما لفظه النهر، أقيمت جنازته، فلم يمشِ فيها إلا أمّه وحدها، ولم يحضرها أحد من الناس. وهذه هي نهاية كل من يمس ال البيت وشيعتهم المخلصين بسوء ، فاما يقتل او يصبح جربان هههههههههههههههه او يصير اخر عمره رقاصة تتشخلع ههههههههههههه فما عادى ال بيت النبوة عليهم السلام بيت الا وخرب وما نبح عليهم كللللب الا وجرب ، وغير بعيد اشوفكم يا شيوخ الوهابية هههههههههههه تعملون استربتيز في حي سهو في لندن تبع البط والمشمشات هههههههههههههههه

  4. هههههههه جلمبو يا رجل شو انت!
    رد قوي و ب الصميم ?? صاروخ جو أرض
    الجربان الديوث فرحان بالي نسخه وجابه
    هههههه عنده اباحة وتحليل السرقة
    بس لا تكون رافضي ههههه
    عقيدتهم الوهابية القذرة و بنفس الوقت
    الوهابي الاجرب الديوث يدين عقيدته?
    لانه معناها من يتشيع هو شريف ولا يسرق
    ولا يفعل الحرام والوهابي يفعل كل شي الا الحلال ههههههه غبييييي سعودي جربان
    اقرأ يا خنزير قبل ما تنسخ ولك افهم حتى لا
    تتبهدل اكثر .

  5. ولو يا بارونة ابية هههههههههه
    انا الدوق الموالي لال بيت النبوة عليهم السلام ائمتي وسادتي وقادتي الذين كان عندهم فصل الخطاب ، فهل يعقل ان يغلبني او يغلبك جاهل او عبيط وهابي او سلفي ؟؟!!
    يخيبهم وشيوخهم الاولين والمتشخلعين معا ههههههههههههه

    1. تسلمين والنعم منك يا بارونة ابية .
      اللهم صل على محمد واله ارواحنا لهم فداء.
      اللهم والعن ظالميهم .
      امين يارب حشرنا واياك في زمرتهم غير خزايا ولا نادمين ولا ناكبين ولا ناكثين ولا ضالين ولا مضلين ولا مفتونين .

  6. الديوث من يبيع بنته للروافض ويغير دينها ومذهبها
    وهو من باع الاقصى مرتين
    اما بشار فهو افقه في هذه النقطه من كل علماء الروافض للاسباب التاليه
    ١- ان صحة التوحيد مقدم على غيرها فبشار علم ان السرقه صفة ذميمه ولكن الشرك بالله أخطر والله يقول (إِنَّ اللَّهَ لَا يَغْفِرُ أَن يُشْرَكَ بِهِ وَيَغْفِرُ مَا دُونَ ذَٰلِكَ لِمَن يَشَاءُ ۚ وَمَن يُشْرِكْ بِاللَّهِ فَقَدِ افْتَرَىٰ إِثْمًا عَظِيمًا )(48) والروافض يدعون غير الله والسرقة دون ذلك
    ٢- انه وصف الرفض بانه اخطر من السرقه فهو قارن الرفض بعمل مشين وهو السرقه وهو اخطر من السرقه ومعلوم ان المقارنة تكون بين شيئين من نفس الفئة.
    ٣- ان السرقه العاديه اقل ضررا من السرقه باسم الدين كالخمس واستئجار النساء باسم المتعه وسرقه عفتها باسم الدين فالسارق اكثر وضوحا من العمائم الذين يعيشون عيشة الملوك ويصنعنون صنعة الديك باسم الدين مال وبنات ونزهه على في الدول الاروبيه وتمتع واحترام من الجهله وفسوق ومع ذلك يوصف بالعالم رجل الدين الصالح ????
    ٣- النصيحه في الدين وهذا ماعمله بشار وعليه ماعليه ورفضه للروافض ومذهبهم فاذا كان بشار على قلة علمه وضح له خطر عقيده الروافض فكيف بغيره.
    ٤- ان السنه برغم كل عيوبنا نعمة عظيمه فلله الحمد والكرم والمنه والفضل.

    1. انت شنو تخربق يا وهابي ؟؟
      هههههههههههه
      انت عيل تايه والا شنو ؟؟
      متى كان التوحيد تجسيم وتشبيه وعبادة طواغيت وشخلعة شيوخ ؟؟هههههههههههه
      وهل بشار بن برد اعمى البصر والبصير قبيح الشكل والاخلاق بشهادة الكل ممن يستشهد بقوله ؟؟
      المهم عندكم ان لا تدفعون الخمس لليتامى والمساكين وابن السبيل كما انزل الله في كتابه ، لكن دفع خومسمية مليار دولار لايفانوكا واجب شرعي الامتناع عنه يوديكم النار هههههههههههههه سلومي الاهبل سرقها من اموالكم واموال المسلمين ودفعوها للست ايفانوكا وهم صاغرون .
      وجاي تحكي على ملاييم قليلة من الخمس اوجبه الله في كتابه ، هذه عادتكم تكرهون كثير ما انزل الله في كتابه لكن تقدسون الهز ! يلا راوينا شخلعتك مع شيوخك واخذ لك هزتين هههههههه بدل ما قاعد تهرف بما لا تعرف .

    2. احمد الساقط العاهر اقسم بالله تتمادى
      وتجيب سيرة اهلي يا سافل احرق عشيرتك
      كلها تفهم؟؟ ولك يا خنزير يا فاجر الاهل شو
      علاقتهم ؟ تفو عليك ولك حذاء والدي يسوى
      عشيرتك كلها ، وهذا تحذير الك مره ثانية
      تتمادى على اهلي والله تشوف شي بحياتك
      ما شفته يا عاهر ، ولك لوطي شاذ تحكي عن
      اهلي يا تافه يا فاشل ؟ بسيطة
      الديوث انت وشيوخك وحكامك السفله شواذ
      فاسقين حتى شيوخكم صاروا رقاصات
      وحكامكم يزنوا مع بناتهم تفو عليكم كلكم
      فضايحكم بكل الكون يا خنازير
      بهيمة منحط غبي عرفت انك غبي و مسخرة
      وما عرفت كيف تتصرف رحت تحكي عن اهلي
      قبل تعليقك الاخير كان تفكيري مختلف لكن
      بعد سفالتك بصير خير .
      تفو عليكم وهابية سفلة بلا شرف ولا غيرة
      انت ما بتعرفني ولا بتعرف شو بامكاني اتصرف
      مفكرني بنت عادية بهونها الله .

  7. يابطه نحن نناقش الاصول وانت تناقش التطبيق
    اصول دينكم تقوم على ماحرم الله والسنه يقوم منهجم على ماامر الله به ورسوله اما التطبيق فلا احد حجه على الاسلام بل الاسلام حجه على الجميع
    اما الشحروره التي تدعي انها فلسطينيه فاعتقد ان الشذوذ والعهر والمتعه متعلقه باهل المتعه واتباعه ومن دق الباب لقي الجواب
    ياحقيره اما ان تحترمي نفسك وتناقشي بادب والا فالرد جاهز ولاحظي اني لم اصرح حتى الان ولم ابدأ ولا احب الخصام مع امثالك لان مافيك خير
    أ

    1. يا لوطي والله العلي العظيم اخليك ممسحة
      بنورت و عبرة لكل وهابي يا فاجر
      والله الا تتبهدل بكل تعليق ورح تشوف يا ديوث
      اصلا اكبر عار انك سعودي ههههههه
      هذه وحدها مسخرة غير عن انك شاذ وانك
      زبالة ، ما عندك ثقافة و لا بتعرف تحاور ولا بتعرف
      شي عن دينك الوهابي المزيف يا ناصبي
      روح شوف لك صهيوني هههههه الشواذ عندهم طلعوهم وهمه فرحانين للتطبيع مع الخليج هههههههه
      اذا ما تتأدب و الله الا اوريك الفلسطينية
      كيف رح تخليك ممسحة ، تتكلم عن المتعة
      وانتو غارقين ب المسيار و المسفار و الزنا
      تفو عليكم معفنين .

  8. يا ابن وزوج وأخ المرضعات ههههههههههههه صب كوكاكولا بدل ما قاعد تلحس بنجاستك هههههههههههههه انت واعي شنو تقول ؟؟ والا انت من جماعة اشرب حشيش حتى تعيش واضرب بانجو حتى تنجو ههههههههههههه ؟؟
    ما في شيء اسمه تفريق بين التطبيق والأصول ولا حتى في مذهبكم او المذاهب الهندوسية هههههههههههه فمن اين جئت بهذا الخرط الغير مفهوم ؟؟ هههههههههههههههه يخيبك مذهبك قائم على التجسيم والتشبيه ، فلو كان الإله يجسم او يشبه ، فماذا يمنعه ان يتخذ ولدا ؟؟ قاتلكم الله هذا قول تضاهئون به الذين كفروا من قبل تعالى الله عما تقولون علوا كبيرا يا اصحاب العقيدة الفاسدة التي ليس لها اصل او تطبيق او تشريع ولا حتى ترضيع ههههههههههههه سبحانك اللهم وغفرانك يا من قرب من خطرات الظنون وبعد عن لحظات العيون وعلم بما كان قبل ان يكون ، فهل عندكم من التوحيد اصلا وفرعا وتطبيقا من الذي علمه لنا امير المؤمنين علي عليه السلام ؟
    خسئتم ان يكون فيكم واحد كادلتنا على التوحيد ! علي وبنيه عليهم السلام .

    الحمد لله الذي لا يبلغ مدحته القائلون. ولا يحصي نعماءه العادون. ولا يؤدي حقه المجتهدون، الذي لا يدركه بعد الهمم ولا يناله غوص الفطن . الذي ليس لصفته حد محدود ولا نعت موجود. ولا وقت معدود ولا أجل ممدود. فطر الخلائق بقدرته.
    ونشر الرياح برحمته. ووتد بالصخور ميدان أرضه أول الدين معرفته وكمال معرفته التصديق به. وكمال التصديق به توحيده.وكمال توحيده نفي الصفات عنه …..
    عندكم من هذا شي انتم وابن تيمية شيخكم الذي شبه الله في جامع دمشق فبصق المصلون بوجهه وأخرجوه سحلا من الجامع ؟ يخيبكم

  9. الحمد لله الذي عافانا مما ابتلاك به وفضلنا على
    كثير ممن خلق تفضيلا
    الاخلاق رزق وانت بلا اخلاق انت و الروافضي والطيور على اشكالها تقع وكل اناء بما فيه ينضح ولولم تكن هذه الكلمات مالوفه معروفه لديكم لما خرجت منكم
    روافض وكفى بها من شتيمه

    1. غبي لا تستخدم اسلوب غيرك انت حتى مسلوب
      الارادة و الشخصية هههههه لا مخ لا تفكير
      لا حوار. بس تشتم وتقلد ب الناس
      تافه اجرب يقول اللهم عافينا وابتلاء ? الزنا و اللواط ببلدك ومع فتاوي شيوخك
      على قنواتكم ههههههه لو قناة ثانية كنت تقول
      قناة شيعية ههههه لا هذة قناتكم فضحتكم
      سود الله وجوهكم

    1. الحمدلله اموري طيبه ولله الحمد والفضل والمنه
      كيف امورك
      عودا حميدا

  10. يسعد مساك و يحمّد رجاك….
    الحمدلله يإبن الأجاويد …..عساك دوووم طيب!
    ما بعلّق حتى أرفع الحرج عنك و عن الجميع في الرد على حثالة البشر …. لا بارك الله فيها و لا فيما ترمي إليه ….
    !!

    1. ولك يا ساقطة آخر القرود ليش تقللي ادب
      يا داشرة يا فلتانه ، شو الك عندي يا زبالة؟
      عشقانة وهابي اجرب طززز عادي مستواكم
      لايقين على بعض لكن انا و غيري شو دخلنا ؟
      منحطة مريضة ولك انفضحتي بنورت الكل عارف
      تاريخك كل يوم تضحكي على اجرب واهبل
      ما بكفي وهابية جرباء طلعتي رخيصة تفي
      ولك بنات فلسطين مش هيك يا ساقطة انت مستعربة خنزيرة بعرف اساليبكم القذرة
      الله لا يبارك بصحتك منحطة

        1. فعلا حيوان يمثلهم هو والخنزير
          لو كلُّ كلبٍ عوى ألقمتُه حجرًا
          لأصبح الصخرُ مثقالاً بدينارِ

          1. و لهذا لم أرد و أيضاً لأنك أمليت علينا بذلك….أدام الله عليك رجاحة العقل و حُسن الخُلُق….
            !!

  11. لاتهتمي انسانه مريضه نفسيا الله يشفيها
    اعتقد الحسيني يكتب باسمها وما اكثر مايستخدم معرفات لدعم نفسه
    عموما لاتمثل او لايمثل الا نفسه او مذهبه
    لاتهتمي للروافض دندنه نعرفها منهم لا جديد لا اخلاق
    المهم
    كيف امورك ؟

    1. وهابي شاذ احمق لليوم مصدوم ههههه
      انا نفسي اعرف مين الحسيني الي مجننكم
      والله هذا ابن حلال الي مربيكم
      لهذة الدرجة الحسيني ترك ترسبات و عقد
      نفسية داخلكم ؟؟ صرتوا كل ما تشوفوا
      اسم تقولوا الحسيني هههههه
      الحسيني يرحم اهلك اذا تشوف كلامي تعال
      علق واحكي لي شو عامل فيهم ؟؟

      1. اخ من المعلم وهب الحسيني مجنن العالم وماليء الدنيا وشاغل الناس هههههههههههههه انه مشغول يخط عباب التايمز بيخته ههههههههههه بس هو يتابع اعرفه جيدا هههههههههههه ضربته وتر لا تخطيء ويبقى جرحها للابد ههههههههههههه فلهذا الوهابي بيعيط ههههههههههههههه من الوجع ، وصار يتخيل حتى ضرب شبشب الزينبية ابية بعض مما عند وهب الحسيني ههههههههههه ابية لا يكون الحسيني معلمك انتي كمان ؟؟ هههههههههههههههه

  12. سلام بارونة ابية ……
    خلاص قطعتي الشبشب على راس ووجه الوهابي النجس ههههههههههه الان لازم ترمين الشبشب وتجيبين غيره ههههههههههههه
    يلا مشي النساء حافيات القدمين فيه فوائد كثيرة كما يقال ههههههههههههه فكان اهل الصلاح يحجون بيت الله الحرام حفاة ، وفي القران الكريم الله طلب من سيدنا موسى ان يخلع نعليه لانه بالوادي المقدس طوى !! معناه المشي بلا نعل له فوائد ، واحد فوائده انك قطعتي شبشبك على راس ووجه من يستحق هههههههههههه فاصبح كالجرذ هههههههههههه عاشت يدك وتسلم اقدام شبشبك .

  13. يسلم العقل و أصحابه…. الله يديم عليك نعمة العقل و الفصاحة!
    نحنا بخير دام الأجاويد بخير…..
    كيفك إنت و كيف الشتا معك ….. رجعت الشتوية على قولة فيروز!
    !!

    1. سلمك الله
      الشتاء الى الان لطيف الجو اليوم ولله الحمد دافئ .
      في الشمال تحركت كتله سحابيه من الاردن وهطلت بعض الامطار
      في القريه امطار ونشتهر بالفروه ????

      هل تفضلين الشتاء ام الصيف ؟

      1. أنا من مُحبي الشتاء…..
        بحب كنكنة الشتا و السحلب و المشي تحت المطر و القهوة و القراءة و الموسيقى …..السواقة شي ثاني ?
        !!

        1. يعجبني في الشتاء الزنجبيل وكان يجبرنا ونحن اطفال على المذاكره ? عكس الصيف
          طبعا الامطار عندنا شيء اخر نختلف عن الاخرين لقلتها لذلك اي رشة مطر نطاردها وكثير يخيمون
          اما القراءة مع الشاي والدفايه فهي فعلا قصة اخرى

          1. ما بحب الزنجبيل أبداً … اليانسون و السحلب و الشاي و القهوة طبعاً في الشتا ….
            أذكُر السنة الماضية كان عندكم سيول في بعض المناطق…..
            !!

          2. كل سنه ولله الحمد فيه امطار
            الجو تغير والمناخ تغير وكل سنه كميه الامطار تزيد ولله الحمد
            جده قبل كم يوم كان فيها امطار غزيره
            اما السحلب غير مشهور عندنا مشهور عندكم وفي مصر

          3. لا نُعامل كوكبنا برفق ….و لهذا تحدُث الكثير من التغيرات المناخية و الجغرافية….
            بالنسبة للمطر الحمدالله و عساها دووم سُقيا رحمة و خير علينا و عليكم ….
            السحلب طيب …..بس القهوة أزكى!
            !!

  14. ما اجمل النساء عندما يخلعن نعالهن ويضربن بها من يستحق ومن تستحق هههههههههههههه اصلا خلع النعال له فوائد كثيرة حربية وجمالية ههههههههههه والا ما كان قال قباني ان من فتنته ترقص حافية القدمين ههههههههههههه كان قال ترقص لابسة جزمة ههههههههههه

    1. ولو يا زينبية يا ست الكل ….
      تعرفين اني ما اقدر على زعلك .
      امرك انتظر هههههههههههه حتى لو اذبح لك البهيم الوهابي والنعجة التي تشفر عليه ههههههههههه لن اتاخر واشارة صغيرة منك لي تكفي هههههههههههه

  15. فعلا القهوه مع التمر ازكى وأطيب شرط ان تكون عربيه
    اراك لاحقا اخر العنقود
    تصبحين في حفظ الله ورعايته ?

    1. التمر رغم فائدته إلا أن به من السعرات الحرارية الكثير….. أفضل الدبس مع الطحينة إذا كُنت سآكل شيء دون الإهتمام للسعرات الحرارية في الصباح ….. القهوة هي الصديق الذي لا يُمكن أن يُعكّر مزاجك رغم مرارتها كما يقولون!
      تُصبح على ما تتمنى و أكثر ….
      في أمان الله و حفظه……?
      نراكُم لاحقاً ……
      !!

  16. دوق جلمبو هههههه اللبيب من الاشارة يفهم
    وانت لبيب ??
    اما وهب الحسيني صار عندي فضول اعرف مين
    هو بس حتى اشكره ههههه
    نفسي اعرف شو كان يعلق عليهم حتى بعدهم
    عايشين رعب وهب حتى هاللحظة؟؟
    جلمبو بليز و صل تحياتي ل وهب الحسيني

    1. ابية …
      ابية تحياتك للحسيني اعتبريها وصلت ، فالسلام امانة ، الحسيني كان زمان يحكي معاهم بحزمه المعهود ههههههههههههه ويثكل امهاتهم بهم ههههههههههههه لكن لما شافهم بهائم ومراكيب ، قال لي مترجيا سوقهم الى حظائر النعاج والدجاج ههههههههههههه تخليني اغار من المعلم وهب الحسيني هههههههههههههه بس احنا حلوين كذلك وما ناقصنا شيء هههههههههههههه

    1. الحمد لله على نعمة الولاية لمحمد واله صلوات الله عليهم اجمعين.

  17. اللَّهُمَّ صَلِّ عَلَى مُحَمَّدٍ وآلِ مُحَمَّدٍ وعَجِّلْ فَرَجَهُمْ وسَهِّلْ مَخْرَجَهُمْ والعَنْ أعْدَاءَهُم

    اللَّهُمَّ صَلِّ عَلَى مُحَمَّدٍ وآلِ مُحَمَّدٍ وعَجِّلْ فَرَجَهُمْ وسَهِّلْ مَخْرَجَهُمْ والعَنْ أعْدَاءَهُم

    اللَّهُمَّ صَلِّ عَلَى مُحَمَّدٍ وآلِ مُحَمَّدٍ وعَجِّلْ فَرَجَهُمْ وسَهِّلْ مَخْرَجَهُمْ والعَنْ أعْدَاءَهُم

  18. اللهم صل على محمد واله والعن اعدائهم ومن ساواهم بمن ناواهم .
    وعجل فرجهم في عافية وفرجنا بهم في عافية .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *