قالت المغنية ريهانا لمجلة “فوغ” انها عاشت طفولة صعبة مع والديها، فوالدها رونالد كان مدمنًا للمخدرات”. وعن هذه المرحلة قالت ” أصبحت متمردة ونضجت مُبكرًا جدًا”.
ولقد تعرضت ريهانا في الفترة الأخيرة إلى إذلال من آلان غراهام وهو مزارع احتجّ على استخدامها لأحد حقوله لتصوير فيلم غنائي، وكانت ريهانا ترتدي لباسًا بحريًا شبه عار من قطعتين مخيط بمناديل حمراء اللون.

وفي سياق اخر دافعت ريهانا عن القلادة المكتوب عليها “c*nt” وهي تعني بالعربية العضو التناسلي للنساء حيث هذه الكلمة في بلدها الام باربادوس كلمة عادية، فكل السود الافارقة ينعتون بعضهم البعض بالزنوج كما يستخدمون هذه الكلمة ايضاً وقالت ريهانا عندما حضرت الى الولايات المتحدة كنت انادي صديقاتي بتلك الكلمة فهي عادية بالنسبة لي حتى تم تنبيهي.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. كان معايا حق لما كنت عايزة أربطك في الشمس حتى تجفي (مثل الكرداس) –ولية أصيبت بالخرف المبكر…

  2. نورت وين الخبر ما افتهم لي شي مراقب نورت لازم نزوجك ترتاح ونرتاح وتركز ت ت .
    كيف ايمان حسك بنورت صحي المغاره كلها تجري كثير امشي علي اطراف أصابعك عشان في ناس نايميين انت والين وكارواكيد وماراح اقول مريم لانها راس الإزعاج سوزي غنيه عن التعريف .
    هس .

  3. عربي ما بقدر كون موجودة و ينحس بوجودي حتى لو مشيت على راس اصابعي ! تن تن

  4. اخرصي اسكتي يا ” c*nt ”
    انتي اكبر “c*nt tita” ..
    بصي و اتكلمي على ” c *ntitak” و بس ..
    و ماتجيبيش سيرة “c*ntitat” البنات في لسانك.

  5. ماشاء لله عليك ,, من هلكلمات بيجكي الإهام !!!!؟؟؟؟؟
    نورت لازمك تكتبي كلمة ” خاص بنورت”

  6. والله ما في cant غيرك يا ريهانا و بعدين يا نورت بلا ما تعملي فيها فهمانة الكلمة اعلاه مو معناتها اللي دكرتيه بل هي كلمة مهينة قبيحة تستعمل للسب و القدف و ليس ما دكرتيه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *