رغم شهرتها بتغيير إطلالاتها واختيارها مظاهر غريبة كل مرة، حاولت النجمة ريهانا أن تظهر بإطلالة مقاربة لشكل قارورة عطرها الجديد “ريري”.

المطربة المتألقة البالغة من العمر 27 عاماً ارتدت فستاناً من الساتان الوردي مع قفازات بنفس اللون وأساور من اللؤلؤ ملفتة للنظر للترويج لعطرها الخامس، حسب ما جاء في صحيفة “ديلي ميل”.

أما بالنسبة للماكياج فكان ورديا أيضاً بدءاً بظلال العيون، مروراً بأحمر الخدود وحتى أحمر الشفاه الوردي اللامع.

وتؤكد أيقونة الموسيقى وصاحبة المشاريع التجارية والأزياء أن هذا العطر والذي سيطرح في الأسواق الشهر المقبل، سيمنح محبيها من النساء رائحة أنثوية جذابة.

العطر الجديد والذي صممت قارورته النجمة ريهانا هو مزيج من الفواكه العاطفية، حيث يحتوي على تركيبة فريدة من اليوسفي الإيطالي، وزهر العسل الياباني وخشب الصندل الإندونيسي.

وتبدو إطلالة ريهانا للترويج للعطر مختلفة تماماً عن تلك التي ظهرت بها أثناء توجهها إلى مطعم “نوبو” في ماليبو لتناول العشاء، حيث ظهرت مرتدية سترة خضراء واسعة جداً، واضعة أحمر شفاه أزرق اللون.

وقبل ذلك ظهرت ريهانا في بداية الأسبوع مرتدية سترة فقط من دون سروال مع أحمر شفاه بنفسجي اللون.

وتتوقع تقارير صحفية حديثة انشغال ريهانا حالياً بالإعداد لألبوم جديد يكون امتدادا لألبومها “اعتذار” والذي أصدرته في عام 2012.

وحرصاً منها على تكرار نجاح أغانيها، تقوم النجمة الشابة في الوقت الراهن بدعوة عدد من كتاب الأغاني المتميزين للعمل معها، حسب ما أكده مصدر لصحيفة “ذا ميرور”.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *