ستظهر الفنانة ريهانا على غلاف مجلة “FHM” الاسترالية  المخصصة للرجال في شهر ايار المقبل.

مجموعة من الصور المثيرة التقطت للفنانة ريهانا بالثياب الداخلية والملفت وجود عدد من الأوشام على جسدها ومن بين هذه الأوشام واحد بالعربية والذي يقع تحت صدرها يقول ” الحرية في المسيح”.

وداخل العدد تتحدث ريهانا عن فيلمها الجديد “Battleship” وعن الموسيقى والأوشام التي رسمتها على جسدها وقالت إن الوشم المفضل لديها الذي يقول “Never a failure, always a lesson”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫26 تعليق

  1. أبشروا يا عرب ماذا تريدون بعد؟ ها هي ريهانا قد وشمت وشما بالعربية افرحوا و امرحوا و ارقصوا في عهدكم صارت العربية لا تصلح سوى للوشم على أكتاف و صدور هؤلاء العريانات بعد أن كانت لغة عظيمة و لكن أنتم السبب في عدم إعطائها قيمة و كفوا عن مهاجمة أمم آخرى فالعيب في تقصيركم أنتم.

  2. walahi nawaret di alsha moot… aslan rihanna 3amalet el photoshooting dah le megalet ELLE france2009. heya 3amla tatoo besm el 7oreya, mesh el 7oreya fel masee7… nawret heya elli mezawedaha.. look at the black printing takmelat el washm… i’m sure i have the magasin..

  3. الحرية في المسيح هههههههههههههههههههه ما اعرف يعني هي اصلا تعرف المسيح عليه السلام؟ هههههههههههههههههههههههه

  4. انا لم افهم لماذا كتبتها بالعربية؟هل بهذا تريد ان تقول للعرب الذي اغلبهم مسلمون يلا تعالوا المسيح في اكثر حرية و انتوا دينكم مافيه حرية!!!ماهذا الجهل!!!لامتي راح نسمح للناس بالتهجم علينا،اللهم انصرنا علي اعداءك و اعداء الدين

  5. والله سي\نا المسيح عيسى ابن مريم الكريم بريئ منكم ومن افعالكم القذرة ..
    وانتي هل تعرفي سيدنا عيسى اولا ؟؟

  6. kolj zen
    مو كره و الله شاهد علي كلامي،لاكن انا كمسلمة استفزني
    ps : مع الاشارة انو الاسلام يحترم كل الديانات و انا سفة كان وصلك مني غير هيك

  7. شو قصتكن انتو؟ غيرانين منها؟ بعتقد لأ,,,,,طيب لشو كل هالتعصيب,,, تسطفل هي حرة بحالها شو خصكن فيها,,,,,, شي مش معقول

  8. هؤلاء … يدنسن اسم السيد المسيح عندما يضعن اسمه على اجسادهن العارية ، وذلك بغض النظر عن درجة ايمانهن ، او الغرض من وضع هذا الوشم ، لأن هذا شيئ يخصها ولسنا حكام على درجة ايمانها ….

  9. حلووو الوشم و حرام تقولون كلمات مو حلوه وشمها حلو كتييير و هي تحب دينها ليش هالكلمات ؟

  10. يا اخواني هذا وشم علماني و شعارات علمانية معادية للاسلام من المفروض لانعطيها اهمية …..لكن اذا اردنا التكلم عن الحرية فاننا نجدها جلية وواضحة في ديننا الحنيف لقوله عز وجل (الذين يتَّبعون الرسول النبي الأميَّ الذي يجدونه مكتوبا عندهم في التوراة والإنجيل، يأمرهم بالمعروف وينهاهم عن المنكر، ويُحِلُّ لهم الطيبات ويحرم عليهم الخبائث، ويضع عنهم إصْرهم والأغلالَ التي كانت عليهم) وتعني الاغلال في هذه الاية التكاليف والقيود الاستبدادية التي كبّلت حريات أناسٍ من قبْلنا.. كانت قيودًا فرضها الكهنة بالتضامن مع الحكام والقادة على الشعوب المغلوبة على أمرها ..و الحرية باوسع معانيها استلهمها الفكر الليبيرالي الحديث من الاسلام و الاسلام كان له السبق في هذا المجال ‘”و الحرية خصوصية جوهرية في الاسلام ….. لو قمنا وجردنا الاسلام من الحرية فاننا لا نسيء لهذا الدين فقط و لكننا بهذا نهدم اهم الاسس التي قام عليها الاسلام واخيرا اقول أني نظرت إلى قول الله تعالى: ” وأما من خاف مقام ربه ونهى النفس عن الهوى فإن الجنة هي المأوى ”
    فأجهدت نفسي في دفع الهوى حتى استقرت على طاعة الله.

  11. اول شيء بقوله اصراحه و ماحد يزعل انتوا تشوفون ان المسيح هو الله ؟؟ واحد من البشر هو ربك؟؟ واحد مات ربك؟؟ هاه ولا مات مقتول انا اتمنى تشوفون الاسلام زيين ربنا واحد ربنا موعشره ولا خمسه مو واحد من البشر ومات الرب لا يتعب ولا يموت الاسلام حرام تظلم حرام تزني حرام ترفع تضرب او تضلم حتى الكافر اقرؤا القران اوك راح تعرفون زييين زين منهو هو المسيح المسيح هو واحد من البشر نبي وليس رب… ولا بعد انت تعبدون 3 يعني ناس اقوى من االهلاك ماتوا ؟؟! ولا بشر كيف بشر اعبد بشر ؟؟ الاسلام ترى مو دين ارهابي ولله ولله اني لقيت الراحه ولاستقرار لاكن الي في البلدان العربي يعني شوي مشغولين في حياتهم اكثر من دينهم ..للاسف لاكن راح يجي يوم وعساي اموت ان راح تكون البلدان العربي يد وحده راح نفتح لحد الغرب وبعدين انا اشوف انا المسلمين يكثرون والمسيح للاسف انا مااقصد اني اهين شيء لا انا بس انصحكم ((ومن يتق الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لا يحتسب ) أشهد أن لا إله إلا اللــــه وأشهد أن محمداً رسول اللـــــه …..بعدين انتو تحطوا اصليب عشان المسيح مات عليه مدري فوقه طيب لو مات المسيح في كرسي كهربئي بتحطونه؟؟
    بعدين عيسى تراه نبي من الانبياء الله وبكيفكم <<<ترى مقصد اي اسائه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *