اضطر ألفا طفل للانتظار 3 ساعات كاملة في مدرستهم من أجل زيارة النجمة ريهانا لهم، لكن مدة الزيارة زادت من إحباطهم.
ويبدو أن النجمة الأميركية “ريهانا” تستحق اللقب الذي تطلقه على نفسها وهو “ريري الفتاة السيئة” وذلك بعدما تسببت في بقاء أكثر من 2000 تلميذ بصالة ألعاب المدرسة لما يقرب من 3 ساعات انتظاراً لحضورها.
ويمكنك أن تتخيل حال الأطفال وهم ينتظرون نجمتهم المحبوبة، بالتأكيد احتاج الأمر إلى كميات مهولة من الحلوى لإسكاتهم.

Rihanna-Keeps-2000-Children-Waiting-Over-Three-Hours
كان أكثر من 2000 تلميذ قد تجمعوا يوم الجمعة الماضي بصالة ألعاب مدرسة “بارينغتون” الثانوية بمدينة شيكاغو الأميركية لحضور تكريم المدرسة في المسابقة القومية التي فازت بها بحضور النجمة الأميركية، وفقاً لما ذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.
إلا أن التلاميذ المتلهفين لرؤية النجمة السمراء قد اضطروا للانتظار لفترة طويلة امتدت لأكثر من 3 ساعات، وقد عبر بعض المراهقين المنتظرين عن إحباطهم على تويتر، فيما عاد البعض إلى فصولهم لاستكمال دراستهم، بينما بدأت المجموعات التي ظلت بمكانها في القيام بالرقص لإمضاء الوقت.
وبعد ساعة ونصف، حصل الطلبة على تدوينة من “ريهانا” على تويتر تعلن فيها عن أنها في طريقها للمدرسة ومعبرة عن تحمسها لمقابلة التلاميذ باعتبارهم ملهمين للتغيير في الحياة.
إلا أن التلاميذ اضطروا للمزيد من الانتظار، خاصة أن النجمة احتجزت في الزحام المروري لمدينة “شيكاغو” لمدة ساعة ونصف أخرى وهو ما أكدته “ريهانا” من خلال صورة لسائقها أثناء التوقف في الطريق معلقة بقولها إن المرور في “شيكاغو” لا يعمل جيداً.
وفيما يستعد الطلبة للرحيل بعدما فقدوا الأمل، ظهرت النجمة أخيراً، ودون تعليق على تأخيرها كل ذلك الوقت، فقط عبرت عن انبهارها بالفيديو الذي صنعه طلبة المدرسة وأرادت التعبير عن سعادتها به بالحضور شخصياً، وبعد أن هنأت منتجي الفيديو، بقيت المغنية للتصوير مع الأطفال لمدة 12 دقيقة فقط.
آخر مرة حدثت فيها واقعة مماثلة، كانت تخص المغني جاستن بيبر الذي تأخر على جمهور حفله الشهر الماضي، ولكن الجمهور عاقبه فورا وانصرف عن الحفل.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *