إحتفلت الفنانة المصرية الشابة جيلان علاء بزفافها على الفنان والموزع الموسيقي عز شهوان أمس الجمعة الموافق 14 أكتوبر.

والتقت مجموعة من الصور للفنانة جيلان علاء وهي ترقص سعيدة مع زوجها عز شهوان وحضور حفل الزفاف.

يأتي زفاف جيلان علاء وعز شهوان بعد أشهر قلييلة من خطبتهما التي كشفا عنها وتحدثا عن ارتباطهما الذي بدأ بعلاقة صداقة، ولم يكن في حسبانهما أن يرتبطا عاطفيا، حيث تحدثا في لقاء سابق عن أن ليست الصداقة فقط التي تميزهما ولكن الثنائي ينتمي أيضا لبرج الجوزاء، وكانت قد ظهرت الفنانة جيلان علاء من قبل ببرنامج «الستات ميعرفوش يكدبوا» عبر قناة «cbc»، وتحدثت عن تفاصيل علاقتها هيا وخطيبها والوقوع في الحب.

فستان جيلان علاء:

واختارت العروس جيلان علاء فستانا أنيقا من تصميم مصمم الأزياء المصري “عمرو سعيد”، والذي صرّح أن تصميم الفستان جاء نتاج أفكاره هو وجيلان علاء معًا، واستغرق تصميمه وتنفيذه أكثر من شهر.

وأضاف سعيد: “استخدمت للحصور على هذا اللون 3 درجات مختلفة من الأقمشة المطرزة، الكريمي والشامبين وأبيض، وكل تطريزات الصدر مصممة يدويا”، وجاء تصميم فستان جيلان علاء بقصة A-Line مزود بذيل طويل.

مصطفى قمر وعمرو وهبة أبرز الحضور:

وشهد حفل الزفاف حضور الفنان عمرو وهبة والفنان مصطفى قمر الذي أحيا الحفل بعدد من أشهر أغانيه، منها، حبيب حياتي، الليلة دوب، السود عيونه، وغيرها، كما حضر الفنان عمرو وهبة وعدد كبير من أصدقاء العروسة والعريس.

ونشر الفنان عمرو وهبة صورة من حفل الزفاف وعلق عليها كاتبة عبر حسابه بتطبيق إنستجرام “چيچى اختى وصديقتى وعشره العمر بتتجوز عز حبيبى الله يكون فى عونه”. كما حضر الحفل الفنان الشاب حازم إيهاب.

جيلان علاء وعز شهوان:

يُذكر أن أعلنت الفنانة جيلان علاء، عن خطوبتها على الفنان عز شهوان أحد أعضاء فرقة شارموفرز الغنائية.

ونشرت “جيلان”، صورة من حفل الخطوبة، عبر حسابها على “فيسبوك“، وعلقت: “أنا إتخطبت يا جماعة.. كان نفسي الناس كلها تكون معايا بس متعوضة في الفرح إن شاء الله.. أدعولنا ربنا يكملها على خير.. دي خطوبة أختى متبصيليش وطلع بتاع جواز”.

وشاركت الفنانة الشابة جيلان علاء مؤخرًا في موسم دارما رمضان 2022 من خلال دورها بمسلسل “فاتن أمل حربي“.

المسلسل بطولة نيللي كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، محمد ثروت، محمد الشرنوبي، خالد سرحان، فادية عبدالغني، محمد التاجي، ومن تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

وشاركت أيضا في حدوتة “حتة من القمر” من الموسم الثاني لمسلسل “زي القمر” بطولة لقاء الخميسي ومحمد العمروسي، لمياء كرم، عايدة رياض، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *