صور زفاف شاليمار وخالد تستحضر الكلمات التي وصفت بها العروس الاحتفال بزفافها، وحرص العريس على أن تكون تفاصيل حياته بعيدة عن هوس الفضوليين.

– كيف تصفين حفل زفافك؟
كان حفلاً بسيطًا جدًا بعيدًا عن مظاهر الترف، والبهرجة وفي الوقت نفسه كان حفلاً رائعًا وكما يقول المثل الفرنسي La simplicité fait la beauté . كان أهم شيء عندنا أنا وخالد عدم المبالغة في التفاصيل لأن زواجنا أتى بعد الثورة وكان علينا احترام مشاعر الثوّار في ميدان التحرير الذين يطالبون بالعدالة الاجتماعية، والشهداء الذين سقطوا لأجل حرّيتهم.

– من أين اخترت فستان زفافك؟
ارتديت فستانًا أبيض من عند إيلي صعب لحفل الزفاف، وفي السهرة التي سبقت الحفلة ارتديت فستانين هدية من ابنة عمي، وكان أحدهما ذهبيا تصميمه شرقي جاء على شكل عباءة، ومشغول يدويًا.

– كيف تحضّرت لحفلة الزفاف؟
لم أقم ببروفات ما قبل الزفاف كما تفعل العروس عادة، بل اخترت تسريحة شعر بسيطة وتركت شعري منسدلاً، فأنا أعرف موديل الشعر المناسب لتقاسيم وجهي، أمّا الماكياج فاعتمدت البساطة، كما أخرج لسهرة عادية، لأنني أكره مظهر العروس التي تتراكم على بشرتها المساحيق فتبدو كالمهرج. وبالفعل ظلمت الماكيير التي اهتمت بي عندما مسحت الماكياج الذي وضعته لي واكتفيت بوضع ماكياج بسيط جدًا. فملامح وجهي واضحة وأرفض أن أضع المساحيق بكثافة لذا فضلت المكياج الخفيف الهادئ. وأنا بطبعي لا أحب الماكياج الصارخ.

– أين أقمت حفل الزفاف؟
في منزل شقيقي عبد الرحمن على البحر في جدّة، واقتصر المدعوين على المقرّبين جدًا وكانوا 150 شخصًا، فكما ذكرت سابقًا أردته أنا وخالد حفلاً بسيطًا وجميلاً احترامًا للثورة المصرية. وللأوضاع التي تحدث في العالم العربي.

– إذا أردت أن ترسمي لوحة لعرسك ما الألوان التي تختارينها؟
لا أتخيّل أنني أرسم لوحة لحفل زفافي، فأنا بعيدة جدًا من فذلكة الأمور، فحفل زفافي بالنسبة إلي حدث سعيد جدًا عشت فيه أجمل لحظات حياتي و لا أحب أن أترجمها في لوحة تسجنها وتنقص معانيها، أريد أن أحتفظ بها في داخلي وذاكرتي وتبقى حيّة في كياني كإنسانة، فبمجرد أن أضع مشاعري على لوحة أشعر بأنني أسجنها في إطار ملموس وتبهت ألوانها مع مرور الزمن، فيما إذا بقيت في داخلي تبقيني في جذوة السعادة في كل لحظة في حياتي.

– أين أمضيتما شهر عسلكما؟
بين روما الإيطالية وإمارة موناكو.

– أنت وخالد تُعتبر الحرّية بالنسبة إليكما مبدأً لا يمكن التخلّي عنه. كيف ستتعاملان مع فكرة دخولكما القفص الذهبي؟
لا أعتقد بفكرة القفص الذهبي فهذا مفهوم موروث ومفردة قديمة بالنسبة إلي لا معنى حقيقياً لها. زواجنا كان اختيارًا حرًا فأنا لم أتزوج من رجل أعمال بل من فنان يشبهني في كل شيء فنحن لم نتزوج سرًا. تقدّم خالد بطلب الزواج مني في رمضان الماضي، وزواجنا كان نتيجة اختياراتنا الحرة وهو من مصر وأنا من السعودية، وكان علي أن أحصل على موافقة الديوان الملكي. وليس صحيحًا ما أُشيع أن أهلي رفضوا هذا الارتباط بل على العكس فهم باركوا هذا الزواج وسعدوا لاختياري. أنا وخالد حريتنا مقدسة وزواجنا هو تتويج لحريتنا.

سبق أن اعترف  خالد يوسف بأنه حرص على إخفاء شخصية زوجته حتى اقتراب موعد الزواج، عندها أعلن أن قلبه اختار شاليمار الشربتلي. ونفى أن تكون إقامة الزفاف في السعودية نوعاً من السرية أو الهروب من الكاميرات، وأجاب عن أجمل النساء بالنسبة اليه: المرأة التي وقعت في حبها.

– لماذا لم تقم عرساً ضخماً في مصر واكتفيت بالحفلة في السعودية؟
أولاً إقامة الزفاف خارج مصر لا تعني أن الهدف من ذلك هو ضمان السرية، لأني صرحت في كل وسائل الإعلام أين سأتزوج، ولكن الظروف هي التي حددت موعد الزفاف ومكانه، أولاً لأن أسرة العروس وأهلها هناك، كما أن الظروف في مصر لم تكن مناسبة بعد ثورة «25 يناير» التي شاركنا فيها جميعاً.

– وهل تتنقل كثيراً بين مصر والسعودية؟
لا. أعيش في مصر مع زوجتي، فكل أعمالي هنا، وقمنا بتأثيث عش الزوجية، والحمد لله بيننا تفاؤل وتفاهم وحب تجعلنا نعيش حياة سعيدة ومستقرة يملؤها الحب.

– هل كنت حريصاً على اختيار زوجتك من خارج الوسط الفني؟
هذا غير صحيح، فالحب والزواج لا يخضعان لأسس ومعايير، بل للقلب أولاً، ثم العقل. ولم أكن متحاملاً على الوسط الفني الذي أنتمي إليه يوماً ما، ولكن قلبي هو الذي اختار شاليمار، وأراها أجمل وأفضل امرأة في العالم من وجهة نظري.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫29 تعليق

  1. هههه ملعون ياخالد اي ثوره واي بطيخ وبنت الشربتلي البرميل المعروفه برفيعه هانم الرسامه التشكيليه ( بفلوسها طبعا ) واهلها اصحاب سيتي ستارز مدينة نصر المشهور بكلابه البوليسيه اللتي تحرس مركزه.. اهلها اللذين مصو ب دم الشعب المصري لعقود طويله !! ربما لان العروس السعودية تزيد في الوزن عن ثلاثة أضعاف العريس خالد يوسف الذي ترك كل (حلوات) السينما المصرية ودق بهذه السعودية الثرية التي كانت ولا تزال تقيم في قصرها العامر في القاهرة سيرا على خطى عمرو دياب الذي طلق ابنة محمد رضا (شيرين) أحلى بنوتة في السينما المصرية ليتزوج ابنة ملياردير سعودي.
    أيام زمان كان الأمراء السعوديين يتزوجون الفنانات المصريات (الأمير خالد و شمس البارودي نموذجا) ولكن الزمن تغير وأصبحت الأميرات السعوديات وبنات الأثرياء السعوديين هن اللواتي يصطدن المصريين وينكحوهن حلالا زلالا .. وكله بحسابه يا بيه .. مش احنا برضو بتوع .. كلنا خالد سعيد…………شقيق العروس الملياردير السعودي عبد الرحمن الشربتلى ارتبط اسمه باستثمارات رجال مبارك واحمد عز وطلعت مصطفى وحسين سالم بتاع الغاز الإسرائيلي ما غيره ومشروعات السياحة والفنادق في شرم الشيخ ..فبلاش يابرميل هانم تتكلمي انتي والمسطول بتاعك عن الثوره وروحوا العبوا بعيد…يخرب بيت وشك اللي عامل شبه كيس الملاكمه

  2. الف مبروك للمخرج المبدع: خالد يوسف
    مبـــــــــــــــــــــــــــروك

  3. هما حريين يتجوزو ولا يتنيلو كل واحد ينام على الجنب الي يريحو وكل واحد ادرى بمصلحتو .

  4. اولا الف مبروك
    ثانيا فستان من ايلي صعب ؟؟
    شكلها جدا متواضع الى درجة سيء والمكياج على اساس انه خفيف ليه ماخففتي الروج!!!
    شعرها مزيت للاسف طله فاشله جدا رغم انها من عائله ثريه

  5. intee sa3bb tle2e shi yelba2lik ,,,fa lbiste min 3ind sa333bb,,,ya 3arabb ma b yelba2lkon ta3mlo klasss w karafatttet ,,mokallidin rkhaaas al3arab mish killlon,,

  6. ههههههههههههه معك حق may
    ع رايك شعرا مزيت وبلا ميك اب قولك عند مين عملتو
    اما فستانا التيتا يتستحي تلبسو ههههههههههه
    ولك انتي شوفي ضربة سشوار ما مساوية فيه مبينين من فوق حد جبينا منفوشين بس يلا حطين شوي روج يعني حركات هاهاهاهاها
    اصلا مين قال انو الاغنيا عادة هني اللي بكونو مرتبين بالعكس انا بشوف اللي قد حالو لبسو ارتب من الف واحد غني او مليونير

  7. Guys just look at the lady with the hut she is making me cry from laughing where the hell she thinks she is in Prince William wedding. Stupid rich people

  8. قلبي حاسس ان فيها عرق فلاليح و ليس عرق بدو … من وجهها اصلا شبه فاطمه عيد ههه … و نقول لحالد منها المال ومنك الافلام يضل العربي مهما تثقف و تمدن يتزوج من اجل المصالح وليس لللحب معنى في قاموسه

  9. يا اخذ القرد على مالو
    يروح المال ويضل البرميل على حالووووووووووو
    وعجبي

  10. تايجر ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه احلى تعليق قرأته من مليون سنه . ههههههههههههههههه معبببببببببببببببببببببببببببببببببببر

  11. ستايلها مو ستايل سعوديه في الحقيقة ستايل مصرية ربما العيشه في مصر أثرت فيها

    نسأل الله السلامه

  12. بعد هذا الشيب تردون زفه كبيره …….من مالت
    هذا الشيخ منو بس لا يكون ابوها يعني الاب مستور والبنت مخلعه

  13. خالد يوسف ما عملش فرح علشان ما يكلفش نفسة لأن العروسة ما تسالهلش وقاللك لما أتحجج بالثورة وأعمل فيها حساس وبطل

  14. أحلي تعليق منتشر علي الفيس بوك وتويتر …..بعد الراجل الواقف ورا عمر سليمان ظهرت مؤخرا الست أم برنيطة الواقفة جنب خالد يوسف ….والشعب يريد أن يعرف مين الست أم برنيطة الواقفة جنب خالد يوسف :)))))))

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *