نفت الفنانة البحرينية زهرة عرفات -نجمة مسلسل “الساكنات في قلوبنا” على MBC- أن تكون قد طلبت من “الماكيير” الخاص بها الظهور في “لوك” جديد يقربها من إليسا في الشكل.

وقالت: “لم أطلب من الماكيير ذلك، وعندما عرفت أن الزوار في المنتديات عقدوا هذه المقارنة غيرت اللوك على الفور”.

وتتداول منتديات على الإنترنت صورا للفنانة البحرينية تبدو فيها في لوك جديد، وخاصة في منطقة الحواجب، يقربها في الشكل من إليسا.

وتقول زهرة: “كان هذا اللوك منذ ست سنوات تقريبا، ولم أكن وقتها مرتبطة بعمل فني، لكني فوجئت أنه لا يزال متداولا إلى الآن”.

وأوضحت أن بعض خبراء التجميل يحبون إظهار قدراتهم الخاصة في تقريب ملامح الوجوه من بعض المشاهير، لكنها لا تحب ذلك، وقالت: “أنا أحب شكلي.. وأريد أن أكون نفسي”.

لكنها في الوقت نفسه؛ أكدت عدم ممانعتها تنفيذ “لوك” جديد من أجل المشاركة في عمل فني، وأوضحت أن ذلك يكون خلال مدة التصوير فقط، ثم تعود بعدها إلى شكلها الطبيعي الذي تحبه.

وأوضحت الفنانة البحرينية أنها تضع حدودا لعمل الماكيير الذي ينبغي أن تكون مهمته فقط إظهار الملامح الطبيعية بشكل جذاب.

وقالت: “دائما ما أقول للماكيير أنت لست طبيب تجميل، حتى تقوم بتغيير ملامحي.. أنا أحب أن أظهر للناس بملامحي الطبيعية”.

مقارنة بين النجمتين

ووصل عدد المنتديات التي تتناقل صورا تعقد مقارنة بين زهرة وإليسا إلى 50 منتدى، وفي حين أجمع معظم أعضائها على الدور الذي لعبه الماكياج في تغيير ملامح زهرة لتبدو أقرب لإليسا في الشكل؛ حرص البعض الآخر على عقد مقارنة بين النجمتين.

وقالت قمر النساء على منتدى “دلعهم”: “بصراحة شبه واضح، بس ليه يعني اختارت إليسا هي أحلى منها لأن فم إليسا ما يعجبني”.

وأيد الرأي السابق “خالدي لامع” على منتدى الفنان خالد عبد الرحمن، وقال: ليش سوت (فعلت) زهرة هاللوك.. جمالها الطبيعي أحسن من إليسا”.

وكان لـ”سلطانة الشرق” رأي آخر على منتدى كلام بنات، وقالت: “والله كنها إليسا.. بس إليسا أحلى شوي”.

وتعتبر زهرة عرفات من أشهر ممثلات الخليج، ولعبت دور البطولة في مسلسل “الساكنات في قلوبنا” الذي يعرض حاليا على MBC.

كما شاركت في عدة مسلسلات من أهمها “الاختيار” و”طاش ما طاش” و”يوم آخر” و”بعد الشتات” و”صحوة زمن” و”بين الهدب دمعة” و”الأصيل” و”كافيه بو عزوز”.

ولعبت أدوارا عدة في مسرحيات منها “لن أعيش في جلباب زوجتي” و”بو متيح”، أما عن البرامج فقد شاركت في تقديم برنامج “شبابيك” و”بنات حوا”، ولقبت بلقب “ملكة الشاشة”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫20 تعليق

  1. هاهاهاها ومالقيتي الا ام الشراشف تتبنين اللوك تبعها ؟ مالت عليك وعليها وبعدين اصلا لاانتي مو حلوه … شكلك كأنك رجل …. فانقلعي من وجهي لاني مو طايقة اكتب كلمة عنك اصلا ….

  2. يا ست زهرة ، الفرق بينك وبين اليسا أنها ( نجمة ) وأنت شكلك لا يُعطيكِ أكثر من ( ربة منزل ) ،،، لا مجال للمقارنة لا في الشكل ، ولا في المضمون ,,,,

  3. صادق ياتوب ربه منزل تلاحق اطفالها بالملعقة …. هاهاهاهاهاهاهاه

  4. em el sharashef smalla shu mou7tarameh 3al 2alileh elissa mesh metleik bala … bte7ki heik w elissa hiyeh el queen in 2belti aw la2 ya bent london

  5. this message is for bent london, everytime I read something on this page, I read comments from you…They are all full of hate, towrard people…You don’t have something better to say, if no, better keep you comment and words for yourself…You seem like these girls who don’t do anything in life except talking about people and criticizing them…you are strange since you dont like it who is obliging you to put a comment allah yse3dik

  6. rahod >>> وصديقتها ,تعلمو انجلش بعدين اكتبوز بالانجلش مافهمت ولا كلمةوبعدين مين قال اقرو تعليقانتي اعملو عليها سكيب!! ايش التدحل الشافر في حرية التعبير هذا؟ عرب!!

  7. heheh w hay betsamiha 7oriyet el ta3bir hayda zam w tashhir ya sett ala bent london al heheh enti ktir 3layki bent 7awari yaala ye5ziki

  8. إلى بنت لندن أنا أتقن الإنكليزية و أعيش في بلد اجنبي و فخورة كوني عربية. و الحقيقة تعليقاتك تافهة و لا تستحق القراءة لأنها مليئة بالحقد على البشر. و بما أنك لا تفهمي الإنكليزية فهذا قول بالعربية ينطبق عليك ” كل إناء ينضح بما فيه”

  9. to2brene ya Elissa ma7ada betla3lo ma3ek lo 3amalo 50000000000 alf 3amalyet tajmel, len jamalek, bro7ek. xoxoxoxoxo Elissa

  10. الملكة اليسا تبقى على عرش الفن.بعدين كل الناس هلأ بعد ما انصدمت من نجاح الالبوم الكاسح اللي صرلو لهلأ تقريبا 12 اسبوع التوب 1 بالوطن العربي عم تدور على اي شي حتى لو كان صغير يعلقوه باليسا مشان ينشهرواكبر دليل محمد حماقي الله يعينو شكلو ما حدا عبر فيلمو اللي عم يعملو اجا قال خلينا نلطش اليسا كم كلمة بلكي تعبرنا وتعمللنا بلبلة للفيلم هههههههههههه.لا والمضحك اكتر قال انه البوم اليسا فاشل معقول لهون وصلت الغيرة حتى من المطربين الشباب؟؟يعني لو فنانة قايلة كنا بلعناها بس شب عن جد عيب يغار فنان من نجمة.
    بس حلم ابليس بالجنة اليسا ما رح ترد على ولا حدا.
    يعني كل واحد يضب غراضو ويروح يبيع فجل اشرفلو.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *