دعا الممثل السوري زهير رمضان إلى البدء بتصوير كل المسلسلات المنوي إنتاجها للموسم المقبل من الآن، معتبرا أي بطء يحصل في مسيرة التصوير مضرة بحق الدراما والمجتمع.

وقال رمضان في تصريح لموقع “النشرة” إن الشهر الحالي، والذي يراهن كثيرون على أنه مخيف لأهل الدراما بسبب التهديد الأميركي بضربة موجعة لسورية يجب أن يكون شهر التصوير ولعدة أعمال في وقت واحد.

وقال:” يجب ألا يلتفت الفنانون والمخرجون إلى هلوسات غربية بشأن سورية.. بل يجب الرد على تلك التهديدات وعلى أصحابها بالعمل والعمل فقط.zouhair ramadan

وتابع:” من جهتي لن أرفض المشاركة في أي مسلسل سوري أتلقى دعوة إليه، وسأكون في أماكن التصوير في أي مدينة سورية ومهما بلغت سخونتها، وأعتقد أن كل الممثلين السوريين يفكرون مثلي بل وبأكثر من المستوى الذي أذهب إليه”.

وحول جديده قال:” سأكون بعد أسبوعين تقريبا أمام كاميرا المخرج هيثم زرزوري في مدينة اللاذقية لتصوير مسلسل “بحر” للكاتب أسامة كوكش. ووصف “بحر” بأنه مسلسل آت من رحم الأزمة لكنه لا يتكلم بأي جانب سياسي.

يشار إلى أن زهير رمضان من الممثلين الذين لم يغادروا سورية منذ بدء الأزمة إلا للعمل ، وهو يقيم في دمشق ويتنقل بينها وبين اللاذقية بشكل مستمر.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *